ما هو افضل وقت و موسم لعملية تجميل الانف ؟

بهترین فصل عمل بینی - عمل بینی در تابستان

ما هو افضل وقت و موسم لعملية تجميل الانف ؟

2786 مشاهدات

إذا قررت أن تجري عملية تجميل الانف فمن الممكن أن يتبادر إلى ذهنك هذا السؤال؛ ما هو  افضل وقت لعملية تجميل الانف ؟ أو ما هو أفضل فصل لإجراء عملية تجميل الانف ؟ كل فصل له مزاياه الخاصة، لكنّ الجدول الزمني المناسب و التخطيط الجيد لعملية تجميل الانف يساعدك للحصول على أفضل نتيجة. وفيما يأتي سنتحدث عن أفضل موسم لعملية تجميل الانف :


إذا كان لديك أي سؤال عملية تجميل الانف اطرجه في نهاية المقالة. كل يوم تتم الإجابة على جميع الأسئلة.
للحصول على المزيد من المعلومات حول انتخاب أفضل جرّاحي الانف في ایران ومشاهدة الأسعار اضغط على الرابط التالي 00989055982001


في أي موسم عملية تجميل الانف أفضل ؟

يمكن إجراء عملية تجميل الانف في كل فصل. في هذه الحالة يحظى فصل الشتاء والربيع بشعبية واسعة من حيث فترة الاستشفاء بعد العملية. في المرحلة الأولى يجب عليك أن تتوقع أنه من الممكن أن تزداد البثور و النزيف أكثر بعد عملية تجميل الأنف في فصل الصيف بسبب حرارة الطقس. كما تعلم يجب مراعاة توصيات المراقبة بعد عملية تجميل الانف حتى 15 يوماً. يجب أن لا تلامس الجبيرة وفتيلة الانف الماء.

قبل الخروج من المنزل عليك وضع كريم واقي الشمس واستخدام القبعة. لا ينبغي أن تتعرض لأشعة الشمس بشكل مباشر.

كذلك يُمنع استخدام النظارات بعد عملية تجميل الانف لمدة أسبوعين. إضافة إلى ذلك عليك أن توقف برامج عطلتك الصيفية لفترة من الزمن حتى تحفظ أنفك من التعرض للشمس و البحر.

تجميل الانف في موسم الصيف
ما هو افضل وقت لعملية تجميل الانف ؟

عملية تجميل الانف في فصل الصيف

إذا كنت طالباً أو طالب دراسات عليا فمن الممكن أن تكون العطلة الصيفية فرصة جيدة لك حتى تقوم بعملية تجميل الانف. بعد العطلة يمكنك أن تبدأ عامك الدراسي الجديد بثقة أكبر بالنفس.

صحيح أن الصيف وقت مناسب لعملية تجميل الانف لكن خذ بعين الاعتبار أن كل فصل له تحدياته الخاصة. للشفاء بشكل أسرع وأفضل فإننا نوصيك بمراعاة النقاط التالية بعد عملية تجميل الانف :

1- تجنب أشعة الشمس :

إن تقييد وقت التعرض للشمس مهم للغاية لصحتك و مظهر بشرتك. لكن إذا كنت قد أجريت عملية تجميل الأنف فإنه من المهم جداً تجنب التعرض لأشعة الشمس في الأسابيع الستة الأولى بعد العملية. بشرة الأنف حساسة للغاية خاصة بعد العملية.

لذلك فإن التعرض لأشعة الشمس من الممكن أن يسبب حدوث فرط تصبغ غير مرغوب فيه أو ظهور بقع داكنة. إذا كنت تريد الذهاب الى الشاطئ أوالبقاء خارج المنزل لفترة طويلة، فتأكد من ارتداء قبعة ووضع واقي شمس عالي الجودة حتى تمدده على أنفك مرة أخرى خلال النهار.

 

2- لا تستخدم النظارات الطبية :

من المهم حماية عينيك من أشعة الشمس. لكن ارتداء النظارات الشمسية يمكن أن يضغط على أنفك. القوة التي تضغط من خلال النظارات على الانف حتى لو كانت خفيفة من الممكن أن تسبب خللاً في شفاء أنفك. لكي يتماثل أنفك للشفاء تماماً فإننا نوصي بارتداء قبعة لمدة شهر بعد العملية وعدم ارتداء النظارات الشمسية.

 

3- لا تسبح :

يمكن لماء الملح والكلور أن يهيجا الممرات الانفية ويسببان الاتهاب، وبالتالي تختل عملية الشفاء. لا يُنصح أيضاً بوضع رأسك تحت الماء. بغض النظر عن حقيقة أن الماءيدخل موضع العملية، فإن النزول تحت الماء يضغط على أنفك. لهذه الأسباب من الأفضل تجنّب السباحة لمدة شهر بعد عملية تجميل الانف.

 

4- تجنب القيام برياضة شاقة :

يوصى بممارسة المشي بعد عملية تجميل الانف. الرياضة الخفيفة يمكن أن تساعد على حماية الصحة والشفاء. وبالرغم من ذلك عليك تجنب القيام بتمارين رياضية شاقة بما في ذلك الإنحناء و حركات الشد والرفع. جميع هذه الأنشطة تسبب زيادة الضغط على الانف. ومن الممكن أن تسبب خللاً في الشفاء و كذلك في المظهر النهائي لأنفك.

 

5- الحصول على قسط كاف من الراحة :

تسمح لك أشهر الصيف بالحصول على وقت كافٍ للراحة والشفاء بعد عملية تجميل الانف.

 

تأثير الحرارة على عملية تجميل الانف

على الرغم من أن تورم الانف طبيعي تماماً حتى بعد شهر واحد من عملية تجميل الانف، إلا أن الحرارة يمكن أن تؤثر على مقدار التورم وعلى تعافيك. لأن الحرارة تسبب تمدد وتوسع الأوعية الدموية مما يؤدي إلى زيادة ضخ الدم وزيادة التورم. لذلك من الضروري أن تقوم باتخاذ جميع الإجراءات اللازمة. يعتبر وضع واقي الشمس  مباشرة بعد عملية تجميل الانف أمراً هاماً للغاية لحماية أنفك من حروق الشمس.

 

عملية تجميل الانف في فصل الشتاء

في فصل الشتاء وعلى عكس فصل الصيف تكون العلاقات الاجتماعية أقل، مما يعطي الفرصة للأشخاص في البقاء في المنزل لفترة أطول، والحصول على قسط كاف من الاستراحة والنوم.

تحتاج عملية تجميل الانف مثل كل العمليات الأخرى إلى الكثير من الراحة. لذلك فإن فصل الشتاء هو فرصة مناسبة للتخطيط لأجراء عملية تجميل الانف. من المزايا الأخرى لإجراء عملية تجميل الانف في فصل البرودة يمكن الإشارة إلى الحالات التالية :

 

  • – الرغبة في النوم لفترات أطول في الشتاء تمنحك مزيداً من الوقت للراحة بعد عملية تجميل الأنف.
  • – في فصل الشتاء لن تتعرض لأشعة الشمس المباشرة. فالتعرض لأشعة الشمس يمكن أن يسبب تصبغاً في الأنف والوجه
  • – عادة ما تكون التجارة أقل في أشهر الشتاء لذلك عادة ما يكون من الأسهل أخذ إجازة (لبعض الصناعات الخاصة).

 

تأثير نزلات البرد على الأنف الذي أجريت له عملية تجميل

قد لا يكون فصل نزلات البرد والأنفلونزا هو الوقت المثالي لعملية تجميل الانف. بعد عملية تجميل الانف وأثناء فترة الشفاء قد تكون لديك مضاعفات مثل الشعور بانسداد الانف، وهذا المضاعفات تتفاقم مع الإصابة بنزلات البرد.

يتفق معظم الجرّاحين أنّ نزلات البرد أو الانفلونزا لا تأثير لها على نتيجة عملية تجميل الانف. لكن من الأفضل للمرضى المصابين بالتهابات الجهاز التنفسي أن يؤجلوا عملية تجميل الأنف إلى ما بعد الشفاء التام.

على الأرجح لن يقوم أي جرّاح تجميل لديه خبرة في عملية تجميل الأنف بإجراء تلك العملية في الوقت الذي يكون فيه المريض مصاباً بالتهاب الجهاز التنفسي، للتقليل من خطر المضاعفات.

إذا أصبت بنزلة برد شديدة في فترة الشفاء بعد عملية تجميل الانف، فمن الممكن أن تشعر باجتقان شديد بسبب التورم الناتج عن عملية تجميل الأنف وتفاقم ذلك مع نزلة البرد. لا تستعمل أي دواء للزكام دون وصفة طبية قبل استشارة طبيبك الجرّاح.

لا ينبغي أن تتناول أدوية تعيق عملية شفائك. بعض أدوية الزكام تحتوي على الايبوبروفين  (Advil)  وهو غير مناسب للاستخدام بعد العملية. قد يقدم لك جرّاحك بعض التوصيات أو يقترج عليك استخدام بخاخ الانف العادي بمحلول ملحي لتخفيف الاحتقان.

 

بعد عملية تجميل الانف لا تقم بتنظيف أنفك في الأيام العشرة الأولى من الشفاء.  إذا كان لديك سيلان أنف شديد فقم بتنظيفه بمنديل ناعم. للحصول على معلومات كافية حول طريقة غسل الانف فاقرأ مقالة الطريقة الصحيحة لوضع لاصق الأنف .

 افضل وقت لعملية تجميل الانف

 

 النتيجة : ما هو افضل وقت لعملية تجميل الانف ؟

في النهاية خذ بعين الاعتبار أن القيام بعملية تجميل الانف هو قرار كبير مع نتائج تدوم مدى العمر. العثور على جراح يمتلك كل الشروط مع كادر مؤهل هو أول خطوة في إجراء عملية تجميل الانف.

إذا كنت تسعى وراء تجربة ممتعة للسفر إلى ايران و القيام بعمليات التجميل أم تجميل الانف مع أفضل الجرّاحين الإيرانيين، وأفضل الخدمات وأنسب الأسعار فاتصل الآن بخبرائنا في مدفيكا عن طريق الواتس أب على رقم الهاتف 00989055982001 لنقوم بإرشادك.

6 تعليقات

  1. هل بعد العملية باسبوعان اذهب للعمل واستخدم الكمبيوتر لا يؤثر على العملية .. وهل اقوم بوضع كمادات بادره بعد العمليه

    غير معروف
    1. هلا سلام عليكم اكيد استخدام اللاصق جدا ضروري

      فاطمه پایان
  2. ماهي تواريخ الافضل في يوليو لعملية الخشم ؟

    ساره
    1. Author

      سلام عليكم للحجز و استفسار عن المواعيد اتواصلو عبر الواتساب
      ‪+98 905 598 2001

      مدیر
  3. الورم بعد العمليه تجميل الانف. وينتا بروح من الوجه

    احمد
    1. Author

      سلام عليكم اي نعم يروح الورم بمرور الوقت

      مدیر

اترك تعليقاً

اكتب اسمك وسؤالك واضرب زر الإرسال، وسوف نجيب على سؤالك و تعليقاتك في أسرع وقت ممكن