خيوط عملية تجميل الانف وأنواعها بالصور | متي تسقط ؟

خيوط عملية تجميل الانف

خيوط عملية تجميل الانف وأنواعها بالصور | متي تسقط ؟

9487 مشاهدات

خيوط عملية تجميل الانف . في عملية تجميل الانف يتم استخدام (غرز) خيوط غير قابلة للامتصاص (قابلة للإزالة) وخيوط قابلة للامتصاص (غير قابلة للإزالة). الخيوط داخل الانف من نوع الخيوط القابلة للامتصاص. قد تكون الخيوط المتبقية في الانف مصدر قلق بالنسبة لك، ولكن من الأفضل أن تعرف أن وقت سقوط الخيوط داخل الانف هو بعد عدة من الجراحة. لذلك لا يوجد شيء اسمه خيوط متبقية في الانف بعد عملية تجميل الانف، بل خيوط الامتصاص داخل الانف هي التي ستسقط من تلقاء نفسها.

خيوط خياشيم الانف عبارة عن خيوط قابلة للامتصاص ويتم ازالتها بعد أسبوع من العملية. ولكن متى بالضبط وقت امتصاص الخيوط القابلة للامتصاص و متى تسقط خيوط داخل الانف ؟

في هذه المقالة سوف نجيب على أسئلتكم حول خيوط الامتصاص داخل الانف، مضاعفات الخيوط المتبقية في الانف، مرهم تسقط موضع غرز عملية تجميل الانف؛ لذلك ابقى معنا.

متى تذوب خيوط عملية الانف
خيوط عمليه الحاجز الانفي في خياشيم الانف

إذا كان لديك سؤال حول عملية ازالة الذقن المزدوجة في ايران فاطرح سؤالك في نهاية هذا المقال. يتم الرد على كافة الأسئلة كل يوم

أنواع خيوط عملية الانف

أنواع الخيوط في عملية تجميل الانف تشمل نوعين من الخيوط هما خيوط الامتصاص (غير قابلة للسحب) وغير قابلة للامتصاص (قابلة للسحب).

  • خيوط غير قابلة للامتصاص قابلة للازالة : وهي مصنوعة من النايلون أو الحرير وتستخدم لترميم الشقوق الخارجية. توضع هذه الخيوط على الجلد.
  • الخيوط الماصة أو الخيوط غير القابلة للازالة : لترميم الأجزاء الداخلية للأنف وتوضع داخل الغشاء المخاطي للأنف.

 

كيف هي الخيوط في عملية الانف المفتوح وعملية الانف المغلقة ؟

نظراً لأنه يتم إجراء الشقوق في عملية الانف المفتوحة خارج الانف وحول خياشيم الانف، يتم استخدام خيوط غير قابلة للامتصاص لإغلاق الشقوق الخارجية. كذلك للخيوط داخل الانف تستخدم الخيوط الماصة.

لكن في عملية الانف المغلقة حيث لا يتم إجراء شقوق خارجية يتم فقط استخدام خيوط ماصة داخل الانف. لكني بأي شكل من الأشكال لا تجعل موضوع الخيوط الخارجية هي معيار اختيار نوع عمليتك. إن اختيار طريقة عملية تجميل الانف المفتوحة أو المغلقة يعتمد على نوع أنفك وعيوب الانف و رأي الطبيب الجرّاح.

نظراً إلى حقيقة أنه في عملية تجميل الانف المغلقة تكون هناك رؤية أقل، لذلك قد لا يكون من الممكن تجميل الانف بقدر الجراحة المفتوحة. لذلك إذا كان أنفك يعاني من عيوب كثيرة فلا يجب عليك اختيار هذه الطريقة لمجرد عدم وجود خيوط خارجية في عملية تجميل الانف المغلقة. اترك لطبيبك الجرّاح اختيار نوع طريقة عملية تجميل الانف.

موضع الشقوق في عملية الانف المفتوحة والمغلقة
موضع الشقوق في عملية الانف المفتوحة والمغلقة

 

متى يتم إزالة خيوط الانف ؟

السؤال الذي يُطرح في كثير من الأحيان هو متى تتم إزالة خيوط الانف ؟ وكم يوم هي مدة سحب خيوط الانف بعد العملية ؟

عادة ما تقوم بین 5 حتى 7 أيام بعد عملية تجميل الانف بمراجعة الطبيب لإزالة جبيرة الانف. في نفس الوقت  و بعد إزالة جبيرة الانف يتم أيضاً إزالة الخيوط الخارجية للأنف أو خيوط خياشيم الانف.  في غضون ثواني قليلة تتم سحب جميع الخيوط الخارجية للأنف.

 

متى تذوب خيوط عملية تجمیل الانف ؟

عادة ما تذوب الخيوط داخل الانف التي هي خيوط ماصة خلال 2 إلى 3 أسابيع وأحياناً تستغرق وقتاً أطول.بعد امتصاصها تسقط عقدها أيضاً من تلقاء نفسها.

نظراً إلى أن وقت سقوط الخيوط غير قابلة للامتصاص غير معروف تماماً، يتم استخدام خيوط قابلة للإزالة للشقوق الخارجية. لأنّ وقت إزالتها محدد كما أن موضع الشقوق (الندبة) تبقى وقت أقل.

 

بقاء الخيوط في الانف

بعد أسبوع من إزالة الخيوط الخارجية للأنف ستنتبه إلى أنه لايزال هناك خيوط داخل أنفك.  هذه الخيوط داخل الانف هي خيوط جذبية قابلة للامتصاص ولا تحتاج للإزالة. لكن ما هو وقت ذوبان أو امتصاص الخيوط القابلة للامتصاص؟ بعد مرور 2 إلى 3 أسابيع يتم امتصاص تلك الخيوط تلقائياً و تنفصل عقد الخيوط.

خلال هذه الفترة التي توجد فيها خيوط داخل أنفك، من المهم جداً غسل أنفك يومياً بمصل الانف والمحافظة عليه نظيفاً. لأن بقاء الخيوط في الانف و موضع الخيوط هو مكان مناسب لتجمّع ونمو الجراثيم. في النتيجة من الممكن أن تسبب حدوث التهاب داخل الانف.

 

مضاعفات بقاء الخيوط في الانف

ماذا لو بقيت الخيوط في الانف؟ كما قلنا سابقاً فإن الخيوط داخل الانف يتم امتصاصها تلقائياً بعد أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع. لكن في بعض الحالات قد تبقى الخيوط داخل الانف لعدة أشهر وهذا الأمر من الممكن أن يسبب الالتهاب أو رائحة كريهة في الانف.

لذلك إذا مرت عدة أشهر على إجراء عملية أنفك وشعرت أن الخيوط الماصة قد بقيت داخل أنفك فمن الأفضل أن تراجع طبيبك.

مضاعفات بقاء الخيوط
الالتهاب والحساسية للخيوط الانف

 

أعرض الحساسية من الخيوط الماصة

علامات الالتهاب والحساسية للخيوط الماصة تشمل الحالات التالية :

زيادة الألم والاحمرار في المنطقة المحيطة بالخيط، التورم، الالتهاب أو النزيف، رائحة الفم الكريهة للجروح والحمى. إذا لاحظت أيّاً من تلك الأعراض فقم بمراجعة طبيبك فوراً.

 

ما هي مادة الخيوط الماصّة ؟

قد يتبادر إلى ذهنك هذا السؤال وهو من أي مادة تُصنع خيوط الامتصاص؟ خيوط الامتصاص تُصنع من المواد الطبيعية أو المواد الاصطناعية. خيوط الامتصاص من المواد الطبيعية تشمل خيوط البلين وخيوط الكروم والخيوط القابلة لامتصاص الكولاجين. بينما تشمل الخيوط القابلة للامتصاص الاصطناعية خيوط فيكريل أو البولي جلاكتين.

 

كيف تتم العناية بخيوط الانف ؟

  • حافظ على موضع الخيوط جافاً حتى يوم واحد (24 ساعة) بعد العملية. بهذا العمل سيتم تقليل خطر الإصابة بالالتهابات. اتبع توصيات طبيبك التي قدمها لك بشأن متى يمكنك تنظيف مكان الجرح و طريقة القيام بذلك.
  • – عادة يجب أن تصبر يوماً واحداً لتنظيف الجرح.
  • – في الأيام التالية إذا لاحظت تشكل صدفة حول الخيوط فقم بغسلها. في النتيجة ستقل احتمالية بقاء مكان جرح عملية الانف. كذلك قم بتجفيف المنطقة بمنشفة نظيفة بعد أن تغسلها برفق.
  • – لا تحك مكان الخيوط بأي شكل من الأشكال. لأنه من الممكن أن تتمزق الخيوط. تجنب أيضاً العبث بمكان الخيوط.
  • – استخدم المراهم و الكريمات الموصوفة لك حسب أوامر طبيبك.
  • – يمكنك الاستفادة من مرهم مضاد حيوي للمساعدة على امتصاص الخيوط داخل أنفك.

 

»» يمكنك أن تشاهد في الصورة التالية الطريقة الصحيحة لوضع كريم الترميم بعد عملية تجميل الانف و رفع الشفة المركزية.

کریم الترمیم موضغ خيوط بعد عملية تجميل الانف
استخدام کریم الترمیم بعد عملية تجميل الانف و رفع الشفة المركزية

هل يبقى مكان الخيوط بعد عملية الانف ؟

الكثير من الأشخاص قلقون حول بقاء مكان الخيوط بعد عملية تجميل الانف. يجب أن تعلم أن هناك الكثير من العوامل المؤثرة في بقاء مكان الخيوط بعد عملية تجميل الانف . إنّ نوع الجلد ومهارة الجرّاح ودقته من بين العوامل المهمة جداً في بقاء أو عدم بقاء مكان الخيوط والجرح بعد عملية تجميل الانف. من المهم أن يتمتع الطبيب الجرّاح بالمهارة والدقة الكافية في خياطة الخيوط الخارجية للأنف بدقة عالية. كما أن نوع البشرة له تأثير في الشفاء الأسرع لموضع الغرز . كلما كان لون البشرة اكثر بياضاً وكانت سماكته أقل، كلما كانت فترة بقاء مكان خيوط عملية تجميل أقل. وعلى العكس في الجلد السميك والأغمق عادة ما يكون مكان الجرح قابل للرؤية أكثر.

بالطبع مكان الخيوط في عملية تجميل الانف صغير جداً ويختفي بعد بضعة أشهر. تقل آثار الخيوط بالتدريج مع مرور الوقت وتصل إلى الحد الأدنى، وقد تمتد هذه العملية ما يصل إلى عام.

فيما يأتي سنتحدث عن زوال أثر الخيوط.

»» شاهد في الصور التالية أثر خيوط مراجع عزيز بعد 20 يوم من عملية تجميل الانف والشفة المركزية. كما تشاهد في الصورة فإن آثار الخيوط غير قابلة للرؤية. كما أن احمرار البشرة حول الخيوط ستزول أيضاً بشكل كامل بع مرور عدة أسابيع.

أثر خيوط عملية الانف والشفة المركزية بعد 20 يوم من العملية
أثر غرز عملية الانف والشفة المركزية بعد 20 يوم من العملية

ما السبب في حرقة وحكة مكان خيوط تجميل الانف ؟

عادة ما يكون حرق الغرز بعد العملية أمر طبيعي. إذا كان مصحوباً بألم فيمكن معالجته بتناول المضادات الحيوية. في بعض الحالات يكون هناك إحساس طفيف بالحرقة في مكان الخيط بسبب تعرق الجلد ونفوذه إلى موضع الجرح. كذلك فإن جفاف الجلد قد يسبب حدوث الحرقة. يمكنك منع حرقة الانف من خلال غسل  موضع الخيوط بانتظام والمحافظة عليه نظيفاً.

عادة ما تكون حكة مكان الخيوط ناتجة عن شفاء نسيج الجلد.

 

ما هي طرق إزالة أثر غرز تجميل الانف ؟

من أجل إزالة أثر الخيوط على الانف يمكن اتخاذ إجراءات مثل الاستفادة من  مراهم الترميم الخاصة والليزر  . المراهم والكريمات المستخدمة في إزالة مكان خيوط عملية تجميل الانف مؤثرة للغاية، كريم ترميم مكان خيوط الانف يمكن أن يزيل أثر خيوط الانف إلى حد كبير.

بالنسبة لبعض الأشخاص وعلى الرغم من كل هذا فقد تبقى كمية قليلة من الخيوط. في هذه الحالات يمكن استخدام إجراءات مثل استخدام ليزر خاص وإزالة طبقة من الجلد على الخيط لترك عدد أقل من الخيوط على الانف.  لكن بشكل عام يوصي بعض الجراحين بترميم مكان خيوط الانف  بسرعة باستخدام مرهم آ ولن يبقى أي أثر. سيقدم لك جرّاح الانف توصيات لازمة للاستفادة من المرهم أو كريم الترميم المناسب لموضع الخيوط. يجب عليك اتّباع توصيات  طبيبك لأن طبيبك هو أكثر شخص على معرفة بظروف عمليتك.

أخيراً وللشفاء من الندوب و مكان الجرح تجنب استعمال الدخانيات وتناول الكحول قبل أسبوعين وبعد أسبوعين من عملية تجميل الانف.

 

أفضل مرهم لإزالة مكان خيوط عملية الانف

يوجد العديد من مراهم وكريمات الترميم الإيرانية والأجنبية لإزالة غرز الانف. بالتأكيد تكلفة كريمات الترميم الأجنبية أغلى بكثير من الكريمات المحلية. كذلك قد لا تتوفر بعض الكريمات الأجنبية في الصيدليات. عادة ما يقترح الجرّاح كلاً من كريمات الترميم الأجنبية والإيرانية وبإمكانك ان تختار أي منها. من الأفضل معرفة أن فعالية كريمات ترميم مكان الخيوط الإيرانية هي نفس فعالية كريمات الترميم الأجنبية.

لذلك لا تقلق إذا لم تتمكن من توفير كريمات الترميم الأجنبية لأي سبب كان. بالطبع عليك أن تعلم أنّ بعض الكريمات قد تسبب الحساسية، لذا احرص على استشارة الطبيب قبل تحضير الكريم.

من كريمات ترميم الخيوط الخارجية يمكن الإشارة إلى كريم أوسكار ستاتيك، أين بيوديرم. أحد كريمات الترميم الإيرانية هو كريم فيس دوكس لترميم البشرة. لاحظ أنّ نوع بشرتك مهم جداً في شفاء مكان الخيوط.

»» عزيزنا المراجع الذي أجرى عملية تجميل الانف وعملية شد الشفة المركزية في نفس ىالوقت و تم وضع صورته في هذه المقالة قد استخدموا كريم الترميم فيس دوكس وكان راضياً عن النتيجة.

كريم فيس دوكس لترميم مكان خيوط عملية تجميل الانف
كريم فيس دوكس لترميم مكان الخيوط

للمزيد من المعلومات والاستشارة يمكنك الآن بلاتصال على الرقم 00989055982001 في الواتس اب.

228 تعليق

  1. ماذا نفعل اذا تخرب شكل الأنف؟ هل ننتظر ام نفعل مساج و متى نعرف انه تخرب لي اربع شهور

    الما
    1. شكل الانف يتحدد بعد سنه

      فاطمه پایان
  2. مرحبا كيف حالكم الي اكتر من اربع شهور عاملة العملية و لكن خلالهم تلاعبت بأتفي كثيرا..المهم أوقات كان يأخذ شكل جميل و أوقات احسه مو حلو و اخاف دون خربت النتيجة ب ايدي ماني راضية عنها نهائيا و كل ما ذهبت للدكتور يقول ورم معقول تكبر الأرنبة بعد اربع شهور و قبل شهر كانت صغيرة و لكن لما لعبت فيه تضخمت ماذا أفعل هل هذه النتيجة النهاىية؟و هل يتخرب الأنف اذا لعبنا به

    ايما
    1. مرحبتین، نعم یخرب شکل الأنف

      فاطمه پایان
  3. مرحبا عملت تجميل من ٤ اشهر و لكن ما عملت الفتحات و شكلهم كتير بشع هل بيزبطو مع الوقت ولا بعملهم؟

    Bridal
    1. مرحبا اذا ما عاملتهم و منظرهم مو حلو اعملي عملية

      فاطمه پایان
  4. السلام عليكم ساوي عملية تجميل من ٣ أشهر و لكن خلال هذه الثلاث أشهر كنت دوما أنظفه بالمناديل و المحلول او التمخط بقوة شديدة و فيه جهة مائلة واضحة و لسا ما راحت و الدكتور لم يقل عن مساج قال اتركيه و الورم لا يذهب رغم مرور ٣ شهور و نصف لا أشعر انه ورم ماذا أفعل ؟ هل اتركه؟ أم بعمل مساج؟

    Emmq
    1. عليكم السلام. الورم حسب نوع الانف يطول ممكن لمدة سنه. المساج ما له تأثير على الورم

      فاطمه پایان
  5. انا لي ٩ ايام سويت لحميه وتعديل في الحاجز ورفع الارنبه وتصغير الفتحات شالو الجبيره باقي الدعامات بس احس الانف مايل وفي طالع لي حبه ومليانه بياض تحت الشررطون سويت مسحه طبيه ورجعت اللصق والاثنين يشيلون الدعامات

    نوره
    1. اول ايام عملية ميلان طبيعي نتيجة نهائيه خلال ستة اشهر الى سنه

      فاطمه پایان
  6. السلام عليكم صارلي شهرين مسوية تجميل أنف و لكن خلال هالشهرين
    انضربت على أنفي مرة بقوة و مرة لا و ما تغير كثير و لكن كنت اريد الأرنبة تكون مرفوعة و حاستها خافسة مع انو الدكتور اول اسبوع لما كنت حاطة بلاستر كانت مرفوعة و بعدا نزلت و مبينة نازلة هل ممكن ترجع ترفع ؟ و هل الضربات تغير النتيجة؟

    All its to
    1. هلا عليكم السلام حاولو ان ما تجي بعد ضربه خارجي و سو مساج

      فاطمه پایان
  7. سلام عليكم اني سويت عمليه تجميل ل انفي بعد مرور 12 يوم من العمليه شفت خيط ازرق وحاليا هو بمقدمه الانف شنو اسوي اكدر اسحب الخيط بعود الاذن

    غير معروف
    1. هلا عليكم السلام هذه خيوط داخليه و يوكع مع الوقت

      فاطمه پایان
  8. السلام عليكم ساوي عملية انحراف و إجراء تجميل بالأرنبة و لكن أول اسبوع لعبت بالجبيرة شوي يعني حركتها من مكانها بس مو بقوة و تاني اسبوع لعبت شوي بأنفي و انشال معي خيط من الداخل و خايفة يكون تخرب انا صرلي شهر على العملية حاليا و هو جميل جدا بس فيه اعوجاج لليسار من فوق الأبنية و الدكتور يقول لا بس انا لاحظتو جدا واضح المهم هل صلب ساويتو بأنفي ممكن يكون السبب بالاعوجاج هاد و الميلان م بسبب ورم الأرنبة و

    Sds
    1. وعليكم السلام لازم يتعده ثلاث اشهر الى سته حتى يبين نتيجه النهائيه

      فاطمه پایان
  9. السلام عليكم سويت عملية تجميل انف صار تقريباً 17يوم واثار الخيوط الخارجيه اكو جهه مامبينه واكو جهه لا بيها مثل الانتفاخات والاثر واضح شنو الحل

    فهد
    1. وعليكم السلام طبيعي بمرور الوقت يزيل

      فاطمه پایان
  10. عملت ترميم لانف وبعد مده من عمل مساج ظهر خيط من خيوط الوتيره الداخليه عند ضغط على جانب الانف اشعر بنغزه هل يوثر مستقبلا

    نور
    1. سلام علیکم، لا ماله دخل بشکل الأنف هذا شي طبیعی

      فاطمه پایان
  11. السلام عليكم سويت عليه تصغير الفتحات والارنبه من 13 يوم وسحبت الخيط بس بقى خيط ينص. الارنبه لونه ازرق خارجي يوكع من حاله لو لازم اسحبه

    ام مختار
    1. راجع مستشفى حتى يسحبون الكم

      فاطمه پایان
  12. سلام اني حيصير هواي من سويت العمليه بس اثر لخيط لهسه موجود شنو استخدمله ويروح?

    غير معروف
    1. عليكم السلام
      المفروض من البدايه مستخدمين مرهم لاثار الخياط

      فاطمه پایان
  13. سويت عملية من 17 يوم تجميل الانف بعد ماشلت الخيوط الخارجيه مكان الخيط دم هل هذا طبيعي علما اني احط المرهم

    لمى العنزي
    1. اي نعم عادي

      فاطمه پایان
      1. السلام عليكم…انا عملت عمليه رفع الارنبه بالخيوط قبل اربعه أشهر والان رفعت البلاستر وتفاجأت بنزولها بعد دقايق من رفع البلاستر ….هل من حل لرفعها رجاءا

        سما
        1. هلا عليكم السلام اي عادي لازم تركونه

          فاطمه پایان
    2. من 10 ايام سويت عملية تجميل الانف بس عندي جزء نفس مو مخيط مو لاصق مع الجلد هذا يروح مع كريم الترميم او يبقى مثل الندبه ؟؟

      امينة
      1. لازم تسال الدكتور الي سویت معاه العملیه

        فاطمه پایان
        1. إسمي زينة

          مرحبا اني سوت عمليه تجميل الأنف من شهرين وعندي خيط بلفتحات ماوكع وكلش يذي شسوي
          1. فاطمه پایان
          2. عملت عمليه الانف قبل ثلاثه أسابيع وعاد الخيوط حق العمليه ماقد ذابت بس طلع جمب المكان ابيض شكله قيح والله اعلم هل هذا طبيعى او انه حصل لها عدوى
            وايش الحل اللى لازم اعمله

            ريما محمد على الانسى
          3. الخياط الداخلي لمدة شهرين أو اکثر يلا يطيح

            فاطمه پایان
      2. من بعد فك القطب(بعد ١٠ ايام) ، اصبح عندي انتفاخ من فتحتي الانف و ظهرت قطي زرقاء ذهبت عند الطبيب و سحبهم. هل الإنتفاخ يزول؟

        رارا
        1. نعم يزول

          فاطمه پایان
  14. عملت عمليه تجميليه للانق قبل 8 ايام وليوم انسحب خيط داخلي
    الجرح بكوت إلتأم؟

    لميا
    1. اي نعم في خيوط داخل أنف و يطيح من بعد مدة فعادي لا تحاتين

      فاطمه پایان
  15. عملت عمليه تعديل الحاجز الانفي ( الانحراف ) وازاله الحدبه ولي 3 اسابيع ولكن مازال لدي انتفاخ مؤلم عند لمسه ومنظره قبيح في جانبي جسر الانف هل هذا طبيعي لاني جدا خايفه انو ماراح يروح ؟

    Meme
    1. النتيجه النهائيه خلال 6اشهر الی سنه

      فاطمه پایان
  16. بعد ٣اسابيع من العمليه خيط ازرق بطرف فتحه انفي الايمن من الداخل وصار المكان احمر ورمان ويألمني بشكل فضيع لم استطيع الانتظار سحبته بالملقط ويجود عقدة بالخيط هل هذا يأثر على العملية

    Safaa
    1. لا ما له تأثير لان الخياط عادة يطيح بعد عدة أسابيع من العمليه

      فاطمه پایان
  17. مرحبة. سويت. عملية. انفي. انحراف. وانسداد. وتجميل.. صارلي. 10اشهر. واكواخيوط. داخل. انفي. زرق. انفي. امورم. اواكوداخل. انفي. مثل. الحم. نازل. ياذيني. حتة. صداع. يسبب. عندي. والارنبة. متورمة. اوبيهة. ميلان. سويت. بيران. العميلة. واجيت. لعراق. بعد. مارجعت. لدكتور. رحت. لهنا. دكتور. يكلي. مااعرف. اشلون. مشتغلين. الشغل. سحب. واحد. من. لاخيوط. كام. يطلع. دم. عفتة. شنواسوي

    معصومة. فاضل
    1. هلا مراحب الخيوط ينزلون لحالهم بعد شهر اذا ماراح روحو سحبوهن افضل

      فاطمه پایان
    2. سويت عمليه ثانيه ترميم ولخيوط صار شهر داخل خشمي وكلش متاذيه يكلولي يوكعن وحدهن شنو الحل جاي ينغزن بل لحم شلون اذوبهن شنو كريم استخدم

      روان
      1. لازم ترحون لدكتور ويسحبها

        فاطمه پایان
  18. تشكل طبقة بيضة داخل الانف بعد عملية التجميل شو السبب؟ والانف عم يشرشر بسوائل هالحكي بعد ٧ ابام من العملية طببعي ولا كيف؟

    فيمس
    1. هلا سلام عليكم هذه ندبات تضهر بعد العمليه طبيعي

      فاطمه پایان
  19. مرحبا انا عملت عملية تجميل الانف من ١٠ ايام
    وشلت الجبيره والخيوط (المفروض) عندي مشكله انو مو قادره اضحك شفتي الفوك كلها ما تنرفع اسناني ما اكدر اشوفها الا اذا شلت الشفه بايدي وطبعا احس انو انفي ماسكها ومن احاول الابتسام احس انو انفي بيطق خلاص من الضغط
    ممكن السبب يكون بسبب الخيوط الداخليه الي لسى ما تم امتصاصها ؟ وكم وارجع طبيعي تقريبا؟

    ندى
    1. هلا عليكم اي نعم هذه شي طبيعي حاليا في ورم فوق الشفه

      فاطمه پایان
  20. جلد سميك + انف عريض + ارنبه عريضه وسميكه
    عملت عمليه قبل 20 يوم ، والارنبه عندي متضخمه جداً هل هذا الشيء طبيعي؟ وممكن انه يصير تغيير بالحجم

    نهى
    1. اي نعم طبيعي. النتيجه النهائيه خلال 6اشهر الی سنه

      پشتیبان
      1. عملت عمليه تجميل انف من تلت اسابيع والدكتور شال الغرز الخارجية الزرقاء بس لسه فى تانى منهم لازم اشيلهم ولا اخليهم عادي ويقعو مع الوقت

        غير معروف
        1. الخياط الداخلي هن راح یوقعن لروحهم

          فاطمه پایان
    2. ابنتي صغيرة سقطت على انفها أصبح مفتوح من الخارج هل يمكنها خيوط ام مع مرور الوقت

      الهام
      1. مرحبا ممكن ارسال صوره من الانف؟

        فاطمه پایان
  21. سويت عمليه تجميل الانف من ٢٠ يوم بس فتحات الانف غير متساويه من اضيهم بالبلاستر يتساون وكتبل الدكتور قوالب داخليه من استخدمهم مارتاح احس بالم بسبب الخيوط الداخليه شنو اسوي

    ساره
    1. لازم مراجعه عند الدکتور الي سويت العمليه معاه

      پشتیبان
  22. يعطيك العافية مرق ععملية أنفي 35يوم ..انتبهت انو بجهة من الانف من جوا ضالل قطبة الخيط لونو ازرق قاسي أنا حاولت شيلا لحالي وقصها مااقدرت قصيت الخيوط وضلت العقدة كيف بقدر قصها وشيلا من الانف ..بتنشال بعد هالوقت ؟

    لورا
    1. هلا سلام عليكم هذه خيوط لحميه هي تتساقط لحاله بعد شهر اذا ماراح سحبوهن

      پشتیبان
  23. سلام عليكم انا سويت عمليه تعديل الحاجز الانفي مع تعديل الخشم من الخارج قبل اسبوعين ومن بعد العمليه طلعلتي حبوب صغيره كثييييير فالجبه مع دوخه شديه هل هاذا طبيعي بعد العمليه

    عماد
    1. هلا عليكم السلام دوخه امر طبيعي و حبوب من دهون مستخدمه في غرفه العمليات

      پشتیبان
  24. السلام عليكم سويت عملية تجميل الانف من ثلاث شهور وللتن ما سقطت الخيوط في جانب من جوانب الانف ويضايقني جدت بالتنظيف وجدا قاسي باللمس

    Rasha Alkfaji
    1. عليكم السلام لازم تتحملون بعد طبيعي هذه شي

      پشتیبان
  25. انا عملت عمليه تجميل صارلهي شهرين بس يوجد حكه داخليه بداخل الانف شنو اسباب حكه

    مروه قاسم
    1. عليكم السلام الحكه داخليه سبب التام الجرح

      پشتیبان
      1. السلام عليكم اناسويت عمليه تجميل فتحات الانف وتعديل الحاجز الانفي صار ٣اشهر عندي داخل الانف تليف خايفه مايروح وصار انحراف ثاني من بعد العمليه بس جاي اعدله بلبلاستر هل يتعدل وتليف وبليل مااكدر انام ضيق بتنفس. كتبليةالدكتور قالب داخل الانف من بعد شهرين من العمليه يروح ارجو الرد بلا زحمه

        تبارك
        1. هلا عليكم السلام اي نعم يروح مع وقت لتخافون

          فاطمه پایان
          1. انا سويت انفي قبل ٢٤ يوم تعديل الحاجز الانفي ورفع الارنبه بس احس انفي كبير وخايفه يبقى بهل حجم !

            رحمه
          2. اكيد لا حالين امورم جدا ونتيج نهائيه بعد سنه

            فاطمه پایان
  26. السلام عليكم انا عملت عميلة تجميل الانف من ٢٠ يوم بس المشكلة الي صارت انو محل الجراج دخال الفتحت الانف حاسة في ورم واحمرار الغراز لسا موجودة شو الحل

    ميرا
    1. عليكم السلام هلا الغزر هم يروحون لحالهم بس الجراحه لازم ترحون لدكتوركم ينطيكم علاج

      پشتیبان
  27. انا عامله. العمليه. لي الحين 27 يوم الارنبه عندي. من الجنبين. عمل. الدكتور خياطه. خارجيه وشال الخيوط. بس تاركه. اثر سواد وحافر في الانف. كيف اتخلص منها والخيوط الداخليه موجوده ومتشابكه والانف فيه انحراف وفتحات غير متساويه ورجعت الي وطني. وقال الدكتور روحي عادي بيروح مع الوقت. غير مقتنعه وش الحل وشكراً

    فاطمه
    1. هلا عليكم السلام لا هذه شي جدًا طبيعي مده ٢٧ يوم جدا قليل لتقيم الحاله لذلك لازم تصبرون

      پشتیبان
  28. من عشر سنوات سويت عمليه انف مغلق تعديل لجسر الانف بس بعد سنه سنه ظهرت على جسر الانف عقده كأنها حبه تحت الجلد
    يعتقد انها عقدة خيط متلفه مالحل

    ام حسن
    1. هلا عليكم السلام راجعو دكتوركم حتى يعالجلكم الموضوع

      پشتیبان
    2. بالبدايه شفت ان فتحات الانف متساويه بس بعد ١٠ ايام حسيت انهم مختلفين بالمقاس هل بيرجع وضعهم الطبيعي ولا بيضل الفرق ف المقاس

      ب
      1. عادي في اورام حاليا

        فاطمه پایان
  29. السلام عليكم انا سويت عملية قبل اسبوع ونص وتو اليوم فكيت اللزقه وشفت زي الحفره عند فتحة الانف مكان الخياطه وفي دم شوي هل الحفره بتتكسر ولا ، خايفه تنفتح اكثر

    M
    1. هلا عليكم السلام راجعو دكتور حتى يعالج المشكله افضل

      پشتیبان
  30. السلام عليكم ، انا سويت عملية انف من اسبوع ونص واليوم شلت اللزقه وشفت زي الحفره صغيره عند الفتحه مكان الخياطه هل بتتسكر الحفره ولا لا لان فيها زي الدم شوي وخايفه تنتفح اكثر

    M
    1. هلا عليكم السلام راجعو دكتور حتى يعالج المشكله افضل

      پشتیبان
    2. الفتحة هي عبارة عن جرح و أنا كانت فيني و الحين مع الكريم شوي شوي تلتئم لا تخافين عادي.

      Lea
  31. عملت عملية تجميل الانف وبعد ٣اشهر بقى خيط واحد بزاويه الانف من احركه اثناء التنظيف احس بحركه بفتحه الانف الثانيه احس الخيط ممتد للجهة الثانيه طبيعي يسقط لوحده او الا بسحب وخل هو خطر

    اسراء
    1. هلا عليكم السلام اي نعم الخيوط تتساقط لحاله

      پشتیبان
      1. السلام عليكم صارلي ٣ اسابيع مسويه عملية حق خشمي واليوم بالغلط عطست من خشمي وطلع دم وقاعده احس ان من داخل الخياط تبطل في شق وكلمت الدكتور يقول عادي بس هل راح ياثر على شكل خشمي بعدين او على التنفس؟

        منار
        1. سلام علیکم، نعم عادی هذا شئ

          فاطمه پایان
  32. سلام عليكم اني سويت عمليةة انفي من ثلث اسابيع ابس من الاسبوع ثاني بلشت انظف الانف بالمحلول والكلينكس(المناديل)اشعرر بالراحة
    بالتنظيف بتلك طريقةبدل اعواد الانف ا
    هل يعتبر أمن ولا باس به ؟

    غير معروف
    1. هلا عليكم السلام اي نعم عادي

      پشتیبان
  33. قبل اكثر من اسبوعين سويت عمليه تجميل انفي هسه دا الاحظ اكو خسفه بجانب من جوانب الانف من الاعلى هل شي عادي لو لا؟

    نرجس
    1. Author

      سلام عليكم هذه العوارض محتمله لمده سنه فجدا طبيعي

      مدیر
      1. سلام عليكم ، اني سويت عمليه تجميل انف قبل 5 اشهر و مشكلتي بعده الخيط الداخلي ما ذاب مع العلم ممسببلي اي التهاب بس لان صاير مثل العقده مضايقه منه ، دكتوري كلي بمرور الوقت يذوب و رفض يسحبه بس اني بقلق دائم هذا الشي سليم و يحتاج اروح لدكتور ثاني اخلي يسحب الخيط ، شنو تنصحوني

        Sara Basim
        1. علیکم السلام
          لمدة شهرين اذا ما ذابن لازم ينشالن
          لئن يسببن التهاب

          فاطمه پایان
  34. سلام عليكم عندي سؤال سويت عملية قص فتحات الانف مر عشر ايام انا شلت الخيوط لان الدكتور يأذي شلتهن بس هسه الجروح ما ملتامات شنو الحل وهل خربت العملية مالتي للعلم مااكدر اراجع الدكتور لان تعاركت ويا ماعجبني شغله

    سرى
    1. هلا عليكم السلام لا جروح تلتام لاتخافين بس يحتاج وقت استخدمي مرمم الجروح

      پشتیبان
    2. مرحبا. انا بس طلع خيط باانفي لجانب الفتحة..سحبتها فكرتها وسخ بس تركتها تنزل لحالها؟الي ٣ اسابيع …. عاملة العملية وبحس انو العضمةة مستقيمة احسن قبل الارنبة بشي بسيط هك نكسة ضئيلة اذا حطيت بلاستر ع اللارنبة بقلل الورم؟

      Noura Khalil
      1. مراحب هلا لا بعد لستخدمون ابلاستر يكفي

        پشتیبان
  35. سلام عليكم عندي استفسار بسيط
    سويت عمليه لانفي صار تقريبا عليها شهر او شهرين
    عندي عقده خارج الانف ولحد الان مراحت وعندي تعرج بجسر الانف ظاهريه …. هل سبب العقده الخيط خارج الانف هيه سبب هذا تعرج ظاهري ؟

    عذراء
    1. هلا عليكم السلام اي نعم هذه العقده ضاهريه تروح مع وقت

      پشتیبان
  36. السلام عليكم بعد شهر من العملية نظفت خشمي وسقط خيط ازرق طويل قمت قصيتةلان كان مربوط من داخل الانف هل هذا الشي يأثر ع العملية

    غير معروف
    1. هلا عليكم السلام لا ماياثر ع عمليه لتخافين

      پشتیبان
  37. انا عملت عملية من ٩ اشهر انف مفتوح لكن الندوب في انفي واضحة مع وجود عضم فوق كالحبة هل سيختفي ؟

    غير معروف
    1. هلا سلام عليكم اصبري لمده سنه اذا بقى ع نفس وضع تكدرين تسوين ترميم

      پشتیبان
  38. مرحبا سويت عمليه انف قبل ثلاث اسابيع تقريبا ،،
    والخيط ازاله الدكتور وبقى خيطان صغيران بالانف ؟ هل يجب ازالته ؟ ولاحضت تكون ماده بيضاء ام جلد داخل الانف ؟ هل هذا طبيعي ام يجب ازور دكتور؟ لطفاً ردو

    غير معروف
    1. مراحب هلا لا الخيوط بعد شهر اذا ماراحو اسحبيهم اي نعم طبيعي بس احتياط روحي لدكتور

      پشتیبان
  39. سلام عليكم، انا عملت عمليه من شهر على اساس تعديل بسيط براس الانف كان شوي عريض تفجات بتصغير حاد بس سؤالي غير الجرح المعتاد الي شوفه من تحت مع القطب ،عندي جرح كبير اسفل راس الانف او الارنبة وشق لمعتاد
    هيدا شق الي فوق مثل جرح معلم قلي بيختفي سالت حكيم قال ما بروح
    بس لهلق ماعرفت شو عاملي وليش الجرح الي فوق هيدا غير انه ا متناسق منظر الانف ١٠٠%
    راقبت جميع صور تجميل الانف بس يعملولهم شق من تحت .

    ميرنا
    1. Author

      عليكم السلام هذه الأشياء طبيعي تحدث بعد عمليه الانف ماله داعي تسون شي

      مدیر
      1. السلام عليكم عملت عمليه من خمس ايام انحراف وغضروف وذواد لحميه وتجميل لكن بشوف الانف غير متساوي طرف اعلى من طرف من عند فتحات الانف هل هاذا بسبب الورم وبعد مايروح الانتفاخ ياخذ شكله الطبيعي ام العمليه غير ناجحه ارجو الرد

        رابعة
        1. عليكم السلام
          بسبب الورم غير متساوي لازم تنتظرون لحد ما يخف الورم

          پشتیبان
    2. صرلي شهر عامله عملية الانف وفي خيط ابيض جوه انفي زي السيلكون من عند الارنبه بداية الانف وسحبته وخفت انو طويل تركته ما كملت سحبو شو اسوي وعادي

      غصون
      1. عليكم السلام اي عادي هذه شي

        پشتیبان
        1. صار شهر واسبوع من سويت عملية تجميل الانف بس الخيوط بعد ماوكعت والم فضيع وحرقه ب ارنبة الانف والجوانب وقوي جدا انفي عند لمسه شنو السبب

          زينب مهدي
          1. مرحبا لازم تراجعون للدكتور الي سويتو عنده العمليه

            فاطمه پایان
  40. سلام عليكم ممكن استفسار قبل ٨ ايام رحت للدكتور و شال خيوط بس اكو بعد خيوط خارج الانف هذي الخيوط تروح من حالها او لازم اروح للدكتور يشيلها؟

    غير معروف
    1. هلا عليكم السلام حبيبتي الخيوط داخليه تروح لحاله الخيوط خارجيه تنسحب

      پشتیبان
  41. السلام عليكم دكتور اني الي 8 ايام عاملة عملية تجميل الانف في اليوم سادس قام دكتور بأزالة الجبيره من الانف لاحظة ان جلد الانف مع جزء من وجنتين تحت جبير عبارة عن كم كبير من حبوب بيضاء مع تقشر الجلد عند لمس حبوب يخرج منها جراحة كيف استطيع علاج هذا مشكلة اما بالنسبه لخيوط الخارجية لم يقوم الدكتور بأزالته قال هو يقع من نفسه

    هوراز
    1. Author

      عليكم السلام هلا هذه طبيعي يختفي

      مدیر
      1. ماهو علاج هذا حبوب وجراحه

        زمن
        1. اذا متاذين كلش الافضل تراجعون دكتوركم حتى يساعدكم

          پشتیبان
    2. مرحبا انا عملت عمليه قبل ٣ اسابيع ولاحظت عظمة محجر العين اليسار من عند مدمع عيني فيه عظمه صغيره بارزه يعني جنب انفي من فوق جهه يسار جنب عيني هذا ايش ؟؟خفت ولله ..
      ولما انظف انفي بالمحلول بء جهه وحده يطلع منها الوصخ الجهه ثانيه اليسار دايم نظيفه!

      انا
      1. مراحب هلا حبيبتي الافضا تراجعون دكتور الي سويتو معاهم تجميل الانف

        پشتیبان
        1. الدكتور قام بتصوير انفي قبل العمليه وبعد
          سؤال هذا الشي عادي الكل يسويه ؟؟ لان الصراحه ما حبيت فكره التصوير شو فايدتهن

          عمر
          1. نعم الكل يصورونهم علمود الصور يخلونهم بل ملف مال المريض

            پشتیبان
  42. اجريت عملية تعديل انحراف غضروف الانف قبل ٣ اسابيع والخيوط الداخليه موجوده وتجمع عليها المخاط اشعر بصعوبة في التنظيف وعند مسك الكتله المخاطيه اشعر باألم لان الخيط بداخلها 🙁 كيف استطيع ازالتها. ؟ والتنظيف الصحيح. ؟ ومتى تسقط الخيوط لان عندها انظف بعمق ينزل دم واتوقف والكتله مازالت ع الخيط

    س
    1. Author

      سلام عليكم لازم تنظفون الانف بطريقه صحيحه و يخرج المخاط كامل و الخيوط خلال شهر لازم يتساقط

      مدیر
      1. اجريت عميلة انحراف وتيره بالانف من مدة 25 يوم والى الآن الطرف الايمن مكان الجروح ..لم اتنفس منه يكاد يكون مغلق… فكلام الطبيب انه يوجد وذمه… ..كم يوم وتزول الوذمه بشكل نهائي.. ؟
        علما العمليه بالمنظار وعندما خرجت من العمليه تنفست بكلا الطرفين بشكل جيد… ولكن ثالث يوم اصبح طرف الايمن مغلق…. شكرا لكم اتمنى الرد

        محمد محمد
        1. هلا عليكم السلام الافضل تتواصلون مع دكتور الي اجراالكم العمليه

          پشتیبان
    2. مرحبا، انا لي 3 ايام مسوية عملية وجاي ينزل سائل شفاف يشبه الماء من الانف شنو هذا وشنو سببه؟!

      ايلين
      1. مرحبتين هلا اي نعم هذه الانسجه ملتهبه بعد العمليه و الكل هيج يصير يجي سوائل الانف طبيعي

        پشتیبان
  43. يوجد خيط اصفر خارج من اقصى الانف لاحظته بعد العمليه بثلاث اسابيع وسحبته بالخطا اثناء التنظيف ولازال في مكانه هل هناك مشكله

    كاظم
    1. Author

      سلام عليكم لا ماكو مشكله عادي ينسحب

      مدیر
    2. مرحبا اجريت عمليه في ايران لانفي صارلي 20 يوم وكلما انضف انفي يسقط خيوط اثناء المخاط هل هذه يشكل خطر ع انفي وسمعت قالوا لي انا عمليتي فشلت

      ايه سالم
      1. مراحب هلا مايصير بعد العمليه ب ٢٠ يوم نحدد ان العمليه فاشله او ناجحه اصبري سنه بعد يتحدد

        پشتیبان
  44. مرحبا من ٢٥ يوم عملت عمليه وشلت القطب بس مكانهم ورمان واحمر صار متل ندبة

    يسرا
    1. Author

      سلام عليكم هذه شي طبيعي يروح لاتخافين

      مدیر
      1. سلام عليكم انا سويت عمليه لخشمي هلا سنه ونصف لسه في خيط شبب لي التهاب وطلع لي حبوب الهربس ع شفايفي لما حكيت مع طبيب قالي ماعرف ليش ماداب الخيط وحدو الله يخليكم ممكن تقولو لي شو لازم اسوي شو لحل كيف اشيل هالخيط المشكل انو جوا اللحم

        غير معروف
        1. Author

          عليكم السلام بعد شهر من العمليه كان لازم تسحبينهم لان يسبب التهاب

          مدیر
        2. السلام عليكم
          صار ٦ ايام من سويت العمليه وكنت انضف الانف وسحبت الخيط الداخلي هل ياثر او شي ارجو الرد

          نور
          1. هلا عليكم السلام لا ماياثر بس الخيوط لازم ينزلون لحالهم

            پشتیبان
      2. عملت انفي من ٣ اسابيع والخيوط داخل انفي من جهة واحدة بقت ايمت تهر ؟؟؟؟؟
        والمرمم داخل الانف يساعدها تهر

        Noura Khalil
        1. هلا سلام عليكم الخيوط بعد شهر تبدي تتساقط و هذه الاختلاف تروح بمرور الوقت

          پشتیبان
          1. مرحبا سويت عمليه تجميل ارنبه وفتحات صار 35يوم وضهرت عندي مثل الحفره بالارتبه فوق فتحه الانف اتروح لواكو غلط بالعمليه

            Lola
          2. مرحبا ما نكدر نكول خطاء لازم يتعده كم شهر من العمليه

            فاطمه پایان
    2. بتوجع القطب ؟

      غير معروف
  45. هل استطيع اعادة قطب ارنبة الانف بسبب انها نازلة

    بيلا
    1. Author

      سلام عليكم اكيد بعد مرور سنه تكدرون تعيدون

      مدیر
      1. سلام عليكم انا سويت عمليه لخشمي لسه في عندي الخيط يالي بيكون فالارنبه الأنف جوا المشكله انو سوا التهاب ماعندي لا حراره ولا راىحه طلع لي حبوب البرد ع شفتاي كل مره. شو الحل كيف اقدر اشيلو ممكن تنصحوني بشو اسوي

        ليلى
        1. Author

          عليكم السلام هلا لازم تراجعي دكتور افضل لحل مشكلتك

          مدیر
        2. انا مثلك تماما ارجوكي افيديني ايش صار معاكي وكيفك الان انا صار لي ١٧ يوم وانتي بالله عليكي طمنيني ايش عاد صار لك لاني جدا قلقه

          سميه
  46. السلام عليكم دكتور اني سويت عمليه تجميل الانف من ثلاثة أشهر لا زال الورم موجود اكو باقي خيوط داخل الانف يحتاج اروح طبيب

    غير معروف
    1. Author

      علیکم السلام هذه شي طبيعي يروح بمرور الوقت لاتخافون

      مدیر
      1. انا عملت عملية من اسبوعين ونص ولما انظف انفي طلع كتل مخاط بتضايقني وطلع خيط وسحبته هل بأثر على العملية؟

        منار
        1. هلا عليكم السلام لا ماياثر اما الخيوط يروحون لحالهم

          پشتیبان
  47. مرحبا انا عملت انفي من ٩اشهر والذروة تهدلة عندي وراجعت الدكتور قلي منعمل قطبة لنضب الغضاريف وترتفع الذروة ،هل هذا صحيح

    غير معروف
    1. Author

      مرحبا ياهلا هو دكتور اي شي يحتاج يسويلكم لان اعرف بالعمليه الي اجراه الكم

      مدیر
      1. بعد اسبوعين من العمليه للانف بالغلط بالنقص سحبت خيط صغير من مكانه هل تتاثر الغرز؟ او لا،كان الخيط صغير وفيه عقده والى الان ثابت بس حسيت اني سحبته شوين

        ضاري
        1. Author

          سلام عليكم لا ماياثر هذه شي عادي

          مدیر
      2. دكتور انا بعد مافك الجبيره وشال الغرز وطلع ماكنت عارفه ان يبقى خيوط قابله للامتصاص وتطيح من نفسها نفس اليوم الي رجعت فيه للبيت نظفت انفي وشفت خيط طالع وسحبته والحين جهه من انفي نازله والجهه الثانيه الي ماشلت الخيط ثابته ومرتفعه طبعا شلته بعد اسبوع من العمليه احسب نسو الخيط هل اقدر اقول لدكتور يشد الجهه اليمين عشان تكون متساوين ولا لازم عمليه؟

        غير معروف
        1. هلا عليكم السلام لا ماله داعي تسوين عمليه ثانيه يكفي ان تصبرين فد مده و يتحسن من يروح الخيط اثنينهم يتساون

          پشتیبان
    2. مرحبا عملت تصغير فتحات الأنف جراحه من اسبوع صرلي ٨ ايام في جهه الخيوط الزرقاء الخارجيه نزلت والجهه الثانيه بعدها بس حولينها احمر وما نزلوا الخيوط هاد الشي عادي مع انو صرلي ثلاث ايام يستخدم دوا fucidin وعندي مراجعه بكرا عند الدكتور هيقدر يسحبلي اياهم

      مروه محمد
      1. مرحبا، اسئلی دکتور الی سویتی عنده

        فاطمه پایان
  48. لقد وجدت خيطا اسود في انفي بعد مرور شهرين عالعملية هل لهذا تأثير وهل سيبقى الخيط في انفي

    غير معروف
    1. Author

      سلام عليكم الافضل ترحون للدكتور و تسحبون الغرز.

      مدیر
      1. السلام عليكم .. عملت عملية لانفي منذ شهر ونصف والان الاحظ ظهور خيط ابيض في احد الفتحات هل سيسقط من وحده ام يجب مراجعه الطبيب لازالته ؟

        زهراء بهاء
        1. هلا عليكم السلام اي نعم اي نعم خلال شهر يسقط اذا ماسقط بعد سحبو

          پشتیبان
  49. انا سويت عمليه تجميله للانف قبل ١٥ سنه وباقي الخيوط موجوده

    غير معروف
    1. Author

      سلام عليكم ماراجعتو دكتور حتى تسحبون الخيط.

      مدیر
    2. السلام عليكم
      انا قبل ١٠اشهر سويت عملية تجميل الانف وحاليا شفت اكو خيط داخل الأنف هل الأمر طبيعي

      نور
      1. عليكم السلام هلا لا بس الافضل يسحب

        پشتیبان
    3. السلام عليكم
      انت سويت عملية تجميل الانف قبل ١٠اشهر وحاليا لاحظة اكو خيط من داخل الأنف هل الأمر طبيعي او اكو خلل بالعملية وهل بعد سنة تؤثر الضربات على العملية

      نور
      1. هلا عليكم السلام الافضل الخيط ينسحب نعم الانف ياثر عليهه الضربات الخارجيه

        پشتیبان
  50. بعد اسبوعين من العمليه المغلقه للأنف بالغلط قصيت خيط من الأنف صغغير هل بتنفك الغرز؟ او لا،كان الخيط صغير وفيه عقده

    Yihg
    1. Author

      سلام عليكم هلا لا اكيد مايتفكك

      مدیر
      1. عملت انفي من شهر وعشرين يوم وصار عندي متل نسيج التهابي داخل فتحه الأنف استخدمت مرهم فوسين عيني وادويه التهاب ومااستفدتت

        سارة
        1. Author

          سلام عليكم هلا اكيد اتواصلو مع دكتوركم

          مدیر
          1. عملت عمليه مغلقه والان مر شهر في خيوط داخل الارنبه لونه ازرق وطويل وفي عقده هل لازم ازيله او هو يطيح بروحه؟

            شهد
          2. اي نعم سحبو الخيوط افضل الكم

            پشتیبان
    2. اني سويت خشمي والدكتور شال لخيوط صار فتره ورجعت للبيت شو هسه ليوم من الجهات الثنين اشوف خشمي مثل لمشلوع مامخيط يعني شلون اذا تشيله ينرفع لجلد يعني مالازك بلجلد جاي تفهمني

      زينب
      1. هلا عليكم السلام اي نعم فهمت هذه مو كامل ممخيط و الخلل مو من دكتور ع اغلب عاطسه او ضربه خارجيه مسبب هذه شي طبيعي يتحسن و راجعي دكتورج

        پشتیبان
  51. سلام عليكم
    اني من سويت عمليه انفي طلع حبوب على طول خيوط خارجيه بعد ما شالهم دكتور الي موجودات سالت دكتور قالي من لخيوط ويروح وصالي اسبوع ونص وبعدهن

    نور
    1. Author

      سلام عليكم ياخذ وقت لحد ميختفي الاثار لاتخافون

      مدیر
      1. سلام عليك دكتور اني صرلي شهر سويت عملية مفتوحة. شيء اذا انفي و رحت لدكتور قال لي ارجعي بعد اسبوع او اسبوعين اذا كان عظم الأنف تغيرت يحركه بيده و يرجعه لمكانه هل هذا يجوز؟؟

        ز
        1. هلا عليكم السلام راجعو دكتور و شوفي شنو الي يكوله هو اعرف بالي يريد يسوي

          پشتیبان
  52. السلام عليكم.. انا عملت عملية الانف وصارلي احين اسبوعين وشوي .. واريد ازالة الخيوط اللي داخل الانف لان كثير زاعجتني كيف ؟

    بدر
    1. Author

      عليكم السلام ياهلا بعد العمليه بشهر تكدرون تسحبون الغرز

      مدیر
      1. بعد عملية الانف ب ٧ ايام اشعر بان فتحة معلقة والاخرى مفتوحة وهناك سوائل تخرج من انفي حتى هذه اللحظة اضافة لتشكل طبقة بيضاء داخل الانف ما الاسباب وهل هناك شيئ غير طبيعي

        رنا
        1. هلا حبيبتي لا هذه مجرد شعور يروح مع الايام

          فاطمه پایان
  53. لعملة عملية بمنخاري وبعد سنه اكتشفت يوجد خيط ازرق ذهبت إلى الطبيب قال لي هذا الخيط دائم ما بنشال هل هذا صحيح

    قتيبة علي أبو رياش
    1. Author

      سلام عليكم اي نعم هذه الخيوط يبقى في الوجه و قابله للامتصاص

      مدیر
    2. السلام عليكم غملت عملية وبعد ماصارلي شهر وانا انظف انفي وقع الخيط الازرق هل يؤثر على انفي

      بس انا بالغلط انشالوا هل يسبب شي
      1. Author

        عليكم السلام لا ماياثر و هذه الخيوط داخليه لازم توكع

        مدیر
        1. انا عمليت عمليه انف وره سبوعين شلت الخيوط داخليه هل تثر ع عمليتي ماعرف عبالي ناسيهم دكتور ماكلي لازم يبقن شنو الحل

          رفل
          1. هلا عليكم السلام اي نعم الخيوط لازم ينشال زين سويت

            پشتیبان
    3. دكتور انا مسويه العمليه من شهر وفي خيوط بيضا وزرقا ولما قريت اسالة واجوبتك اني اقدر اسحبهم جربت ولكن شعرت بعوار ما قدرت اكمل سحب
      هل هذا طبيعي وارجع احاول ولا استنى شوي

      هانا
      1. الخيوط الي لونه ابيض يطيح لوحده بس الي لونه ازرق لازم تسحبيها

        فاطمه پایان
  54. مرحبا ..بس اذا بقي عند الفتحات بالوسط تماما خيط مانو رايح وماشالو الدكتور وتورم محلو وصار متل الحبة ولون احمر ..كيف الواحد بيتصرف ليروح ويروح الورم البسيط والاحمرار ..علما الي اكتر من ٧ شهور عاملة العملية

    غير معروف
    1. Author

      مرحبتين ياهلا اذا مر على العمليه 7 اشهر لازم تراجعين الدكتور و يشوف شنو السبب

      مدیر
      1. انا سويت عمليه تقريبًا شهرين و نص مكان الخيوط كلش تبين و علما استخدم المرهم جيل هم ما تفيد ما تبدل كلشي و يوم وراء يوم دا اشوف اخرب شنو الحل ؟

        جندي
        1. Author

          سلام عليكم اتواصلو مع دكتور الي عملكم الخيوط

          مدیر
      2. انا كنت مخيط الشفه العليا وشلت الفرز ولسه ورحمه

        غير معروف
        1. Author

          سلام عليكم اكيد في ورم و الاثر يختفي بعد شهرين

          مدیر
    2. عملت عملية فى انفى من اسبوعين و اول ما الدكتور شال الجبيرة لقيت ارتفاع فى ارنبة الانف مبالغ فيه شوية و غير شكلى ، الارنبة هتنزل تانى بعد قد ايه؟

      غير معروف
      1. هلا اي نعم الارنبه تنرفع اثناء العمليه لان بمرور وقت تنزل و تصير طبيعيه لذلك هذه مو نتيجه نهائي

        پشتیبان
    3. أجريت عمليه قبل اربع ايام وظهرت حبوب فوق الخيوط ومخزنه شسوي

      زمن
      1. مرحبا..انا عملت عمليه تجميل انف قبل ١٥ يوم وازلت القطبة الخارجية بس القطب الداخليه بعدها موجودن والفتحة اليمينية يبقى بقطبها التهاب واليوم سوى نزيف والم شديد ماالحل

        شمس
        1. الأفضل تتواصلون مع الطبيب الي سوالکم العملية

          پشتیبان
    4. أجريت عمليه قبل اربع ايام وظهرت حبوب فوق الخيوط ومخزنه شسوي

      زمن
  55. بعد ثلاث اشهر شعرت بان هناك شيء بجانب وحد من انفي وقمت بسحبه كان مثل السيلكون قاسي بعض شيء هل هذا الشي مضر ام ليس هناك مشكلة؟

    .
    1. Author

      سلام عليكم ياهلا هل قصدكم حبوب او تليف بالانف و تكدرون ترسلون صوره الانف حتى أعطيكم استشاره ادق ‪+98 905 598 2001

      مدیر
      1. سلام عليكم. سؤال اذا احط مرهم او دهن خاص بلخيوط. يوكعن من كيفهن يحتاج بعد كتور ايزيلي الخيوط

        شهد محمود
        1. Author

          عليكم السلام الخيوط لازم ينسحبون بعد 5-6 ايام من العمليه و بعد اسبوع من العمليه لازم تستخدمون مرهم لازالت الاثر

          مدیر
          1. لو سمحت انا عملت العملية من ١٢ يوم والدكتور شال القطب بعد ٧ ايام بعدا بخمس ايام لاحظت قطبتين من الخارج وما بقدر روح عالدكتور قبل ٣ ايام هل يؤثر وجود القطب؟

            غير معروف
          2. Author

            سلام عليكم في عمليه الانف لازم كلشي يكون بتوقيته افضل

            مدیر
      2. وانا كمان نزل من انفي شي غريب مثل حسك السمك

        غير معروف
    2. ساويت عملية انحراف وتيرة.. خلال تنظيف الأنف تفاجت بوجود خيط ..شديت خيط بدون ما انتبه وانفي تحسس كاني عاملة عملية

      سارة
      1. Author

        عليكم السلام
        اي نعم جميع عمليات الي تخص الانف يحدث هذه العوارض طبيعي

        مدیر
        1. اني سويت عمليه تجميل لانفي وعندي خيوط الخارجيه تطلع خراج منه كل يوم انظفه واعقمه واخلي مرهم عيون راجعت طبيب يكول عادي هذا خراج خوماباثر علعمليه

          زمن
          1. هلا حبيبتي اي نعم فعلا هذه شي طبيعي ماله داعي للقلق

            پشتیبان
        2. السلام عليكم سويت عملية تجميل الانف اللحمي بس ماحسيت اكو فرق كبير بالنتيجه كم مدة وينطي النتيجه النهائيه؟

          زورزه
          1. هلا عليكم السلام نعم الانف اللحمي ياخذ وقت ع ما يبين

            فاطمه پایان
      2. بلا زحمه اني سويت عملية تجميل الأنف بنج موضعي ورحت للدكتور بعد ٧ايام شالي الخيوط ومن رجعت للبيت تفاجأت لكيت اكو خيوط داخليه وضاهريه ناعمات ورحت للمضمد شالهم الي هل رفع هالخيوط يأثر على عمليتي هواي خايفه لاتكون عمليتي خربت بسبب رفع خيوط

        هدى
        1. لا مايأثر

          پشتیبان
          1. سويت عمليه من١٧ يوم وفكيت الغرز على ١٤ يوم بس لما وصلت البيت لقيت عند الارنبه اسفل وفي احدى فتحات الانف خيط قاسي جدا جدا لونه بلاستيكي يعني مش ازرق ايش اسوي انا رجعت لبلدي مع وجود احمرار والم شديد والمكان محفر من الغرز يعني ملتهب

            سميه
          2. سلام عليكم اهلا الخيوط الداخليه اذا ماراح اسحبيهم افضلج

            پشتیبان
    3. عمل عملية للانف ولحظة وجود خيوط زرقاء داخل الانف وشالت هذة الخيوط عند الطبيب هل تنفك العملية بعد شهر واسبوع شلتهن

      هدى حاتم
      1. هلا عليكم السلام لا عادي بعد شهر زين تسحبوهن

        پشتیبان
        1. اني مسويه تجميل الانف ترميم وراها طك خيط الي يكون بالوتيرة كل ما المس الانف احس بنغزه هل هذا الخيط يسبب مشاكل مستقبلا

          نور
          1. این همون سوال اولیه اس فکنم دوجا پرسیده

            فاطمه پایان

اترك تعليقاً

اكتب اسمك وسؤالك واضرب زر الإرسال، وسوف نجيب على سؤالك و تعليقاتك في أسرع وقت ممكن