عملية تجميل الانف بالليزر في ايران |طريقة جديدة في أم كذبة كبرى؟

تجميل الانف بالليزر في ايران

عملية تجميل الانف بالليزر في ايران |طريقة جديدة في أم كذبة كبرى؟

1126 مشاهدات

لماعملية تجميل الانف بالليزر في ايران واحدة من طرق الدعاية لجذب الناس لإجراء عملية تجميل الأنف بدون جراحة والذهاب إلى غرفة العمليات. ولافرق إن كنت ترغب في القيام بعملية الأنف اللحمي بالليزر أم تريد إجراء عملية بوليبات الأنف (الزوائد الأنفية) بالليزر، حيث لم يتم إجراء جراحة الليزر في ايران والبلدان الأخرى ولا يوصى بها من قبل الجراحين المشفقين والملتزمين. إن ما تسمعه تحت اسم عملية تجميل الأنف بالليزر هو تقنيات إعلانات العيادات والتي تتم عادة على جلد الأنف ويتم وضعها بدلاً من عملية تجميل الأنف بالليزر. إذا كنت أنت أيضاً مهتم بهذا الأمر فابقَ معنا في هذه المقالة للحصول على معلومات صحيحة حول هذا الموضوع.

إذا كان لديك سؤال فاطرح سؤالك في نهاية هذا المقال. يتم الرد على كافة الأسئلة كل يوم
للمزيد
من المعلومات والاستشارة يمكنك الآن بلاتصال على الرقم 00989055982001 في الواتس اب.

هل جراحة تجميل الأنف بالليزر في ايران حقيقية؟

من أجل معرفة كيفية عملية تجميل لأنف بالليزر فمن الضروري معرفة بنية شفرة الأنف. تتشكل شفرة الأنف مثل جدار قوي من غضروف وعظام وتقسم الجزء الداخلي من أنفك إلى ممرين للتنفس على اليمين واليسار. لكي يتدفق الأوكسجين عبر ممر أنفك، يجب ان يكون طرف الأنف أملساً. إذا كان حاجز الأنف مائلاً (منحرفاً بالمصطلح الطبي) فسيعاني أنفك غالباً من مشاكل.

انحراف حاجز أنفك يمكن أن يكون لعامل وراثي او ناتج عن إصابة للأنف (السقوط عن الدراجة، حادث سير، إصابة في الرياضة، السقوط وما إلى ذلك). في مثل هكذا حالات فإن القيام بعملية تجميل الأنف يمكن أن يحسّن أداء عملك.

من أجل تصحيح هذه العيوب والشذوذ هناك حاجة لإجراء عملية باستخدام الأدوات الجراحية. من الضروري إزالة الجلد عن الأنف وعن العظام المكسورة و ترميمها ثانية. أحياناً هناك حاجة لزرع الغضروف وأحياناً يجب التعامل مع عظم الانف. لذلك إذا نظرنا إلى هذه الجراحة بطريقة أكثر واقعية فسنرى أنه يتم إجراؤها بواسطة مطرقة جراحية وشفرة جراحية و غيرها، وليس هناك إمكانية لإجرائها بالليزر.

بالطبع يمكن استخدام الليزر لقطع جلد العمود الكلوملا (المنطقة الواقعة بين فتحتي الأنف) لكنّ الجرّاحين بفضلون الاعتماد على أيديهم ويستفيدون من الشفرة للقيام بهذا العمل.

إلى الآن لم يتم إجراء جراحة الليزر في أي مكان من العالم لأن استخدام الليزر في غرفة العمليات بدلا من الجرّاح هو أمر مثير للجدل في العلوم الطبية.

تجميل الانف بالليزر

 

كيف تتم عملية تجميل الأنف بالليزر في ايران ؟

كما ذكرنا سابقاً؛ فإن عملية تجميل الأنف بالليزر وبسبب الأخطار الكبيرة المرافقة لها لم يتم إجراؤها حتى الآن لا في ايران ولا في أي مكان في العالم. لكن لوحظ في بعض الحالات أنه تم استعمال الليزر لتصحيح تشوهات الجلد في الأنف اللحمي. يعني خلال هذه العملية لا يتم كسر أي عظم أو غضروف، بل تتم إزالة التشوهات الجلدية و السمك المفرط لجلد الأنف.

ترقق سطح الجلد يجعل الأنف يبدو أصغر حجماً. ولهذا تُعرف هذه العملية أيضاً باسم جراحة تصغير الأنف بالليزر. مثل (بلسر الأنف).

بشكل عام يتسبب استخدام الليزر بالشعور بالحرق والوخز لدى الأشخاص بسبب استعمال إشعاع بدرجة عالية. إذا أردنا التحدث بشكل اوضح فهذا يشبه تماما مثلما تُصاب بضربة شمس؛ لذلك وبعد العملية عن طريق الليزر سيكون وجود التهابات في منطقة العملية بسبب الليزر أمر بديهي. ربما يمكن القول أن هذا الالتهاب هو واحد من أهم الآثار الجانبية لعملية تجميل الأنف بالليزر.

علاج البشرة بالليزر

 

هل يمكن إجراء عملية تجميل الأنف اللحمي أو عملية الأنف الترميمية بالليزر؟

لا، عملية الأنف بالليزر لا تتم في ايران ولا في أية دولة أخرى ولها جانب دعائي فقط. تستخدم هذه الطريقة فقط لإعطاء حالة للأنف وسوف لن يوجد إمكانية لإجراء عمليات جراحية ثقيلة مثل عملية الأنف اللحمي أو العظمي.

عملية ترميم الأنف بالليزر بالفعل لا يتم إجراؤها في أي مكان في العالم، ولكن لا يبدو أن هذا يتجاوز التوقعات ، وربما في المستقبل غير البعيد ، سيتم توفير هذه الإمكانية لكثير من الناس.

 

ما سبب الإقبال على عملية تجميل الأنف بالليزر؟

الخوف من التخدير ، والخوف من غرفة العمليات عادة ما يكون هو السبب الأساسي وراء رغبة الناس في اختيار طرق غير جراحية لتغيير شكل الأنف. لكن الحل هو معالجة هذه المخاوف. لن يساعدك الهروب من الخوف والبحث عن حلول غير معقولة. لهذا السبب نقترح عليك قراءة المقالة التالية.


إقرا المزيد:

الخوف من التخدير في عملية تجميل الانف


مميزات وعيوب عملية تجميل الأنف بالليزر

سيتم شرح مميزات وعيوب عملية تجميل الأنف بالليزر بعد القيام بها على حالات مختلفة. وكما أشرنا في الأعلى فإن هذه الطريقة من عملية التجميل لم يتم إجراؤها حتى الآن وإذا تم إجراؤها في المستقبل أيضاً فإنها ستُستعمل للعمليات التجميلية ولن يكون له أي تطبيق في العمليات العلاجية.

 

الكلمة الأخرة

على الرغم من أنّ الليزر في هذا العصر يلعب دوراً هاماً في العديد من عمليات التجميل في العيادات، على سبيل المثال من الممكن أن يوفر الليزر للأفراد إزالة أثر خيوط عملية تجميل الأنف بالليزر، إزالة الشعر الزائد بالليزر، إزالة النمش وما إلى ذلك، لكن إجراء عملية تجميل الأنف بالليزر لايزال ليس له مكان بين جرّاحي الأنف في العالم والغاية منه هوالجانب الدعائي.

في الوقت نفسه فقد قام الباحثون بعمل دراسات عن إجراء عملية بوليبات الأنف بالليزر ومن الممكن أن تتوفر الظروف لذلك في المستقبل. إذا كانت مخاطر هذا النوع من الأعمال مرتفعة فإن الرّاحين لن يقومون بها. كل شيء يعتمد على المستقبل والتقنيات التي أمامنا.

عملية بوليب الانف بالليزر

إذا كان لديك سؤال حول تجميل الانف بالليزر في ايران فاطرح سؤالك في نهاية هذا المقال. يتم الرد على كافة الأسئلة كل يوم
للمزيد
من المعلومات والاستشارة يمكنك الآن بلاتصال على الرقم 00989055982001 في الواتس اب.

اترك تعليقاً

اكتب اسمك وسؤالك واضرب زر الإرسال، وسوف نجيب على سؤالك و تعليقاتك في أسرع وقت ممكن