عملية رفع الحواجب في ايران + تكلفة والاطباء |4 طريقة رفع الحواجب

عملية رفع الحواجب في ايران

عملية رفع الحواجب في ايران + تكلفة والاطباء |4 طريقة رفع الحواجب

1310 مشاهدات

تعتبر عملية رفع الحواجب في ايران واحدة من أكثر العمليات شعبية عند الرجال و عند النساء اللواتي يعانين من ترهل في حواجبهن. تبدأ اسعار وتكلفة رفع الحواجب في ايران من 1500 دولار ويتم إجراؤها من قبل جرّاحي التجميل والجراحة التجميلية. بالطبع هناك طرق غير جراحية لرفع الحواجب والتي تسمى رفع الحواجب بدون جراحة في ايران؛ مثل: شد الحواجب بالليزر، رفع الحواجب بالخيوط، رفع الحواجب الهايفو، رفع الحواجب بالبوتوكس وغيرها. وتجدر الإشارة إلى أنّ الرفع المباشر للحاجب ممكن أيضاً للرجال. إن نتيجة رفع الحاجب لها تأثير كبير على إظهار الوجه شاباً بشرط أن يتم ذلك على يد أمهر أطباء رفع الحواجب في ايران.

وفيما يأتي سنتحدث عن طريقة القيام برفع الحواجب، كيف تتم، عيوب ومزايا تلك العملية و صور عملية رفع الحواجب قبل وبعد . لذلك ابقَ معنا.

إذا كان لديك سؤال حول عملية شد الحواجب في ايران بالمنظار فاطرح سؤالك في نهاية هذا المقال. يتم الرد على كافة الأسئلة كل يوم
للمزيد من المعلومات والاستشارة يمكنك الآن بلاتصال على الرقم 00989055982001 في الواتس اب.

ما هي عملية رفع الحواجب؟

يُطلق على رفع الحواجب التي تؤدي إلى تغيير شكل الوجه وتخلق مظهراً مختلفاً للعينين مثل إظهارهما بشكل أكثر انفتاحاً أو جعلهما يبدوان أكبر، عملية رفع الحواجب. عملية رفع الحواجب هي إحدى الطرق الجديدة لجعل الوجه أكثر جمالاً ولديها العديد من المعجبين في ايران.

رفع الحواجب يسبب إزالة الثنايا والتجاعيد تحت الحواجب كما يجعل العين تبدو أكبر. إضافة إلى جمال الوجه فإنه من بين الأسباب التي تجعلنا نختار عملية رفع الحواجب يمكن الإشارة إلى ترهل الحواجب، التقدم في السن، المسائل الوراثية والتجهم وتأثير العوامل المحيطة الأخرى مثل ضوء الشمس.

من جربت عملية رفع الحواجب

 

التعريف بأفضل الأطباء ومراكز رفع الحواجب في ايران

واحد من أفضل مراكز رفع الحواجب في ايران هي عيادة اسبادانا في مدينة مشهد. إنّ هذه المجموعة بطاقمها المحترف وذوي الخبرة بالإضافة إلى استخدام أحدث الأدوات والأساليب اليومية في قسم الرفع والشد، تقدّم مجموعة واسعة من الخدمات في هذا المجال لمرضاها الأعزاء.

من خلال مشاهدة نماذج العمليات ومتابعة مستوى رضا العملاء عن العمليات التي تم إجراؤها في هذا المركز، فيمكنك مراجعة هذه العيادة براحة بال.

 

أفضل أطباء رفع الحواجب في ايران مشهد وطهران

نحن في مدفيكا نعمل مع أفضل أخصائيي جراحة التجميل في ايران. لذلك اترك لنا مهمة اختيار طبيبك وأنت مرتاح البال.

المدينة في ايران أطباء تكلفة العملية
مدينة مشهد

فوق تخصص جراحة تجميلية

يبدأ رفع الحواجب من 1500 دولار + خدمات مدفیکا
مدينة طهران الدكتور شهريار يحيوي، الدکتور هادي آمالي، الدکتور محسن فدائي
فوق تخصص جراحة تجميلية
يبدأ رفع الحواجب من 1500 دولار + خدمات مدفیکا

رفع الحواجب بالمنظار في ايران طهران قبل وبعد

 

جدول تكلفة رفع الحواجب في ايران في عام 2022

تعتمد تكلفة جراحة رفع الحواجب في ايران كغيرها من العمليات التجميلية، على عوامل مختلفة، ومن بين هذه العوامل يمكن أن نذكر أجرة طبيب التخدير، وتكلفة المعدات والأدوات الجراحية وتكلفة خدمات المستشفى أو العيادة. أما تكلفة رفع الحواجب في ايران في عام 2022 فيبدأ من 1500 $.

تكلفة عملية رفع الحواجب تبدأ من 1500 دولار
تكلفة رفع الحواجب بالهايفو كل جلسة هايفو تكلف بين 250 حتى 300 دولار
تكلفة رفع الحواجب بالبوتوكس هذا يعتمد على كمية البوتوكس التي يتم حقنها فوق الحاجبين والجبين، ويبدأ سعر كل سم مكعب من البوتوكس من 100 دولار حسب الماركة.
تكلفة رفع الحواجب بالخيوط هذا يعتمد على عدد الخيوط من 150$ الي 400$
اسعار عملية رفع الحواجب في ايران
عملية رفع الحواجب و الجبهة في ايران بالصور

 

خدمات مدفيكا

خدمات مدفيكا للسياحة الطبية في ايران تشمل:

  • يقوم الاستشاريون في مدفيكا بتقديم الاستشارة لك على مدار الأربع وعشرين ساعة قبل سفرك من أجل اختيار أفضل طبيب إيراني
  • في حال كنت ترغب بالتنسيق للحصول على تأشيرة والدخول إلى البلاد فإن ذلك سيتم بواسطة مدفيكا.
  • سيتم استقبالك في المطار وسيكون معك طوال فترة إقامتك في إيران سائق عربي من أجل تنقلك بين الفندق والمستشفى وعيادة الطبيب.
  • التنسيق الكامل للإقامة المجانية في فندق 5 نجوم لشخصين و لمدة أسبوع واحد (إذا كان مرافقوك أكثر من شخص واحد أو كنت تريد الإقامة في الفندق لمدة تزيد عن 7 أيام فسيتم أخذ تكاليف ذلك بشكل منفصل منك)
  • سيكون برفقتك ممرض عربي في المستشفى.
  • سيوضع بين يديك خط موبايل وانترنت مجاني بالكامل.
  • جميع الخدمات العلاجية الخاصة بك في المستشفى بما في ذلك الفحوصات، الصور الشعاعية وغيرها تقع على عاتق فريقنا.
سياحة طبية في ايران مع مدفيكا

من خلال مشاهدة نماذج العمل ومتابعة مستوى رضا العملاء عن إجراء عمليات مختلفة في مركزنا فإنّ بإمكان كالسفر إلى ايران براحة بال.
تأكد من مراجعة انستغرامنا على العنوان Medvika.ar واليوتيوب على العنوان Medvika-ar .

يختلف برنامج السفر الزمني إلى ايران حسب المكان الذي تريد عملية شد الحواجب. يمكنك التواصل الآن على الرقم 00989055982001 في الواتس اب وسوف يقوم خبراء مدفيكا بإرشادك لتحقيق أفضل نتيجة.

السياحة الطبية في ايران مع مدفيكا


من هم المرشحون المناسبون لعملية رفع الحواجب؟

الأفراد الذين يمتلكون المواصفات التالية مناسبون لرفع الحواجب:

  • • الواجب المتساقطة
  • • الحواجب المعلّقة
  • • ترهل الجلد في الحواجب والجبين
  • • الحواجب غير المتناسقة

تجدر الإشارة إلى أنه غالباً ما يكون الأشخاص في الفئة العمرية من 40 إلى 60 عاماً خياراً مناسباً لجراحة رفع الحواجب لأنه في هذا العمر يتمتع الجلد بالمرونة اللازمة، أو بعبارة أخرى إمكانية المرونة والاتساق اللازم؛ بالطبع يجب أن تلاحظ أنّ الأشخاص في سن أصغر يمكنهم القيام بهذه العملية إذا وافق الجراح التجميلي وأكد على هذا الأمر.

 

كيف تتم عملية رفع الحواجب بالجراحة في ايران؟

كيف تتم عملية رفع الحواجب؟ في طريقة رفع الحواجب بالجراحة، يستخدم الطبيب الجراحة المفتوحة لرفع الحواجب. هذا الأمر يؤدي إلى رفع الحاجبين ويزيل تجاعيد الوجه أيضاً. في جراحة رفع الحواجب، يستخدم الطبيب التخدير أو التخدير الموضعي لإزالة جزء من الجلد لشد قسم من الجلد أو يصبح صافياً.

 

عملية رفع الحاجب في ايران مشهد

 

رفع الحواجب بالمنظار في ايران

تعتبر الجراحة بالمنظار من أكثر الطرق الجراحية شيوعاً لرفع الحواجب والجبهة. في هذه الجراحة يقوم الطبيب بعمل عدة شقوق صغيرة في فروة رأس المريض تحت تأثير التخدير العام ويقوم بإدخالها في الشقوق بواسطة أداة تسمى المنظار ويرسل موجات إلى الشاشة.

يؤدي هذا الأمر إلى شد جلد الجبهة نحو الأعلى ويزيل ثنيات وتجاعيد البشرة.

ما هو عملية رفع الحاجب؟

طرق رفع الحواجب بدون جراحة في ايران

– رفع الحواجب بالبوتوكس في ايران

تعتبر عملية حقن البوتوكس إحدى طرق رفع الحواجب غير الجراحية، وهذه الطريقة معروفة لمعظم الناس وكما تعلم فإن حقن البوتوكس يجعل التجاعيد وخطوط الجبهة وحول العينين ناعمة. تتم عملية رفع الحواجب بحقن البوتوكس بالتخدير ولا تتطلب قضاء فترة نقاهة طويلة.
عادة تتراوح مدة بقاء البوتوكس بيت 4 حتى 5 أشهر.

 

– رفع الحواجب بالخيط في ايران

في طريقة رفع الحواجب بالخيط وبمساعدة الخيوط المتوافقة مع الجسم يتم ذلك من داخل الشعر أو على الحواجب بالخيط وأبرة الرفع. وعادة ما تتم هذه الطريقة تحت التخدير.

من أجل طريقة الرفع هذه من الضروري فقط عمل بضعة شقوق صغيرة جداً بحجم 3 إلى 4 مم في أعلى الجبهة. الوقت اللازم لرفع الحواجب بالخيط هو ما بين ساعة إلى ساعتين ويتم إجراؤه مثل البوتوكس في جلسة واحدة، ولكن بحسب رأي الطبيب قد تحتاج إلى مزيد من الجلسات من أجل هذه الطريقة. كما أن بقاء هذا الرفع بحسب نوع بشرتك بين 1 إلى 2 عام.

رفع الحاجب بالخيوط في ايران

– رفع الحواجب بالهايفوترابي في ايران

تقنية الهايفوترابي واحدة من التقنيات الجديدة المستخدمة من أجل تجديد البشرة وإزالة التجاعيد و رفعها. يقوم جهاز الهايفو بتحفيز الأجزاء الداخلية من الجلد لإنتاج الكولاجين.

عادة ما يكون وقت رفع الحواجب باستخدام الهايفو ساعة واحدة وينتهي بجلسة واحدة، ومدة بقاء الهايفو من 1.5 إلى 2 سنة حسب نوع بشرتك. لمزيد من المعلومات حول الهايفوترابي تأكد من قراءة المقال التالي.

 

– رفع الحواجب بالليزر في ايران

من الطرق الأخرى لرفع الحواجب استخدام الليزر. تؤدي أشعة الليزر إلى تحفيز الخلايا و تجديد البشرة بالاستفادة من الكولاجين. للكولاجين ميزة ترميمية ولهذا السبب فإنه يؤدي إلى إزالة التجاعيد من الوجه.

رفع الحواجب بالليزر أيضاً مثل الليزر من أجل شد البشرة. كذلك في هذه الطريقة مثل حقن البوتوكس لا يتم حقن أية مادة في داخل الجسم.
أحد مزايا رفع الحواجب بالليزر أنه لا داعي في هذه الطريقة إلى قضاء فترة نقاهة.


مزايا رفع الحواجب في ايران

عملية رفع الحواجب التجميلية لها المزايا التالية:

  • • تجديد البشرة
  • • شد الجلد في منطقة الجبهة
  • • رفع الحواجب المتدلي
  • • إقامة تناسق في الحاجبين

 

مخاطر و مضاعفات رفع الحواجب

رفع الحواجب عملية جراحية بسيطة ونادراً ما يكون لها آثار جانبية، وإذا أردنا ذكر بعض هذه الآثار الجانبية فيمكن أن نذكر ما يلي:

  • • تبقى الندوب الناتجة الجراحة على الجلد (تختفي بعد فترة)
  • • الشعو بالخدر في الأجزاء المقطوعة (مؤقت)
  • • عدم تناسق الحاجبين بعد الرفع
  • • عدم نمو الشعر مجدداً في القسم المقطوع (لهذا السبب يتم إجراء شقوق صغيرة مجدداً)
قبل وبعد شد الحواجب في ايران طهران

لكن بشكل عام إذا كنت حريصاً في اختيار الجراح والطبيب، فيجب عليك اختيار جراحك بمعرفة ووعي كامل، ولن يكون لجراحة رفع الحواجب أي آثار جانبية، ولن تحدث لك مشاكل مثل عدم تناسق الحاجبين وغير ذلك من الأمور الأخرى.

 

الإجراءات قبل وبعد رفع الحواجب

كما ذكرنا فإن عملية رفع الحواجب هي عملية جراحية خفيفة ولا تتطلب عناية خاصة قبل وبعد الرفع، فقط خذ قسطاً كافياً من الراحة بعد الرفع وتأكد من مراجعة طبيبك مرة أخرى بعد يومين، كذلك تجنب القيام بأنشطة شاقة لبضعة أيام. كما لا ينصح بتناول الأدوية التي ترقق الدم قبل الجراحة.

لا تقلق إذا رأيت علامات انتفاخ وكدمات في منطقة الرفع لأنها طبيعية ، ففي الأيام القليلة الأولى قد تظهر كدمات وتورم وفي الأسبوع الأول وستختفي من تلقاء نفسها.

قبل وبعد عملية رفع الحاجب في ايران مشهد

 

هل يبقى أثر الشقوق في عملية رفع الحواجب ؟

موضع خيوط رفع الحواجب هي بالضبط خط نمو شعر الحاجب. يمكن إخفاء وضع الشق بشكل جيد تحت الحواجب. بطبيعة الحال كل عملية جراحية لها جملة من المضاعفات. وأثر موضع الخيوط من الممكن بطبيعة الحال أن يبقى.

لكن هذا الفن يعتمد على مهارة يد الطبيب الجراح كيف يمكنه إيصال أثر موضع الخيوط إلى أقل حد ممكن. في حال بقاء أثر الخيوط يمكن إزالة أثر العملية والخيوط بشكل كامل بالاستفاة من الأدوية والطرق غير الجراحية (مثل كريمات التقشير، الليزر، وكشط الجلد).

 

هل رفع الحواجب مؤلم؟

الألم والانزعاج بعد العملية قليل لا يُذكر. الشعور بالتيبس والامتلاء بعد العملية طبيعي ويمكن تخفيف الألم والحرقان الخفيفين بالأدوية.

 

ما هي الفرق بين شد الجواجب و شدالجفون ؟

 

للمزيد من المعلومات والاستشارة يمكنك الآن بلاتصال على الرقم 00989055982001 في الواتس اب.

تعليقان

  1. سلام عليكم بكم سعر رفع الحواجب وكم يبغالها من يوم ات اجد في ايران

    غير معروف
    1. وعليكم السلام ١٥٠٠دولار امريكي مدت البقاء اسبوع

      فاطمه پایان

اترك تعليقاً

اكتب اسمك وسؤالك واضرب زر الإرسال، وسوف نجيب على سؤالك و تعليقاتك في أسرع وقت ممكن