عملية شد وشفط الافخاذ في ايران + تكلفة | 5 افضل اطباء لشد الافخاذ

عملية شد وشفط الافخاذ في ايران

عملية شد وشفط الافخاذ في ايران + تكلفة | 5 افضل اطباء لشد الافخاذ

1133 مشاهدات

تعتبر عملية شد وشفط الافخاذ في ايران (Thigh Lift) واحدة من عمليات شد ترهلات وتنحيف الفخذين والتي تلقى هذه الأيام رواجاً كبيراً بين الإيرانيين والمسافرين بهذف العلاج والذين يسافرون إلى إيران من الدول العربية. إذا لم يساعدك النظام الغذائي و الرياضة لوحدها في تحقيق أهدافك للحصو على قوام مناسب، فإن عملية شد الأفخاذ أو ما يطلق عليها شفط الأفخاذ يمكن أن تساعدك بشكل كبير. بالطبع إن تكلفة عملية شد وشفط الأفخاذ في ايران مناسبة للغاية ومنخفضة وتضاعف من قيمة هذه الرحلة. للمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع والسفر إلى ايران لشد وشفط الأفخاذ نوصيك بقراءة هذا المقال.

للحصول على مزيد من المعلومات واختيار جرّاح عملية شد وشفط الافخاد في ايران جيد ومتناسب مع ميزانيتك اتصل بخبراء مدفيكا العرب عن طريق الرقم 00989055982001 في الواتس اب أو قم بارسال رسالة.

إقرأ في هذه المقالة دیدن فهرست

الجدول الزمني عملية شفط وشد الافخاذ في ايران

أسعار عملية شفط وشد الافخاذ في ايران
2500-2800 دولار
مدة عملية شفط وشد الأفخاذ 2-3 ساعة
نوع التخدير التخدير الكامل
مدة الإقامة في ايران 7  يوم
فترة الشفاء بعد عملية شفط وشد الافخاذ أسبوعين

 

ما هي عملية شد الافخاذ (thigh plasty)؟

شد الأفخاذ أو شفط الافخاذ في ايران عبارة عن عملية تجميلية لإزالة الجلد والدهون الزائدة من الفخذين. التقدم في العمر و فقدان الوزن هما عاملان هامان يزيدان من حاجة الناس إلى شد الأفخاذ. تؤدي هذه العملية التجميلية إلى إزالة الجلد والدهون. التي تتدلى من القسم الداخلي للفخذ.

في الحقيقة إن عملية شد الأفخاذ تغيّر من شكل الفخذين بسبب تقليل الجلود والدهون الزائدة، وفي النتيجة يصبح فخذك أكثر استطالة وتناسباً. لإجراء عملية شد الافخاذ قد تختفي الشقوق بحسب التقنية، لكن عادة ما تبدأ الشقوق من الفخذ ثم تتم إزالة الدهون والجلد الزائد ويتم إغلاق موضع الجرح.

 

شد ترهلات الفخذين والارداف
شد ترهلات الفخذين والارداف في ايران مشهد مع الدكتورة فيروزة دانشوري

 

كم هي تكلفة شد وشفط الأفخاذ في ايران؟

تكلفة شد وشفط الافخاذ في إيران ممكن أن تكون مختلفة بحسب ظروف كل مريض. إن المستشفی و الطبيب اللذان ستختارهما سيكون مؤثراً بالتأكيد على تكلفة عملية شد وشفط الافخاذ في ايران.

هناك عامل آخر مهم وهو اختيار نوع عملية شد الأفخاذ. بعض انواع جراحة شد الأفخاذ تعتبر تقريباً في العيادات الخارجية، وبعضها الآخر يعتبر عملية جراحية كاملة تحتاج إلى التخدير العام.

بطبيعة الحال العملية التي تحتاج إلى التخدير يجب ان يكون طبيب التخدير حاضراً أثناء العملية أيضاً، وكل هذه العوامل تلعب في النهاية دوراً في تكلفة شد وشفط الافخاذ. النقطة الهامة هنا عدم التضحية بالصحة والجمال من أجل الثمن والمال، واستخدام هذه الهدايا الإلهية بشكل صحيح وعدم تسليمها لمبضع أي جرّاح.

  • تكلفة شد الافخاذ في ايران + خدمات مدفيكا : $2200
  • تكلفة شد وشفط الافخاذ في ايران + خدمات مدفيكا : 2500$-2800$

 

من هم افضل اطباء شد وشفط الأفخاذ في ايران؟

إن مجموعة مدفيكا بإطلاقها نظام التعريف بالطبيب عبر الانترنت، قد سهّلت عليك اختيار افضل طبيب في جراحة التجميل من خلال جمع عدد من أفضل الأطباء في مجال الصحة والجمال. بما ان صحتك وجمالك مهمان بنفس الدرجة بالنسبة لنا؛ لذلك ومن خلال اختيار الأفضل، نحاول أن نحصل على أقصى درجات الرضا بعد كل عملية.

فيما يلي يمكنك مشاهدة قائمة بأفضل جراحي شد وشفط الأفخاذ في ايران:

– افضل اطباء شفط الافخاذ في ايران مدينة مشهد (Mashhad)

دكتور فيروزه افضل دكتورة شد وشفط الافخاذ في ايران
دكتورة فيروزة دانشوري متخصص في الجراحة التجميلية في ايران مشهد
دكتور رمضاني- افضل اطباء شفط وشد الأفخاذ في ايران مشهد
دكتور مهدي رمضاني فوق تخصص في الجراحة التجميلية في ايران مشهد

 

– افضل اطباء شفط الافخاذ في ايران مدينة طهران (Tehran)

دكتور فدايي- افضل اطباء شفط وشد الافخاذ في ايران طهران
دكتور محسن فدايي فوق تخصص في الجراحة التجميلية في ايران طهران
دكتور أمالي افضل اطباء شد الفخذين
دكتور هادي أمالي فوق تخصص في الجراحة التجميلية في ايران طهران

 

خدمات شريكة مدفيكا للسياحة الطبية في ايران

خدمات مدفيكا لإجراء عملية شد وشفط الافخاذ في ايران تشمل:

  • يقوم الاستشاريون في مدفيكا بتقديم الاستشارة لك على مدار الأربع وعشرين ساعة قبل سفرك من أجل اختيار أفضل طبيب إيراني
  • في حال كنت ترغب بالتنسيق للحصول على تأشيرة والدخول إلى البلاد فإن ذلك سيتم بواسطة مدفيكا.
  • سيتم استقبالك في المطار وسيكون معك طوال فترة إقامتك في إيران سائق عربي من أجل تنقلك بين الفندق والمستشفى وعيادة الطبيب.
  • التنسيق الكامل للإقامة المجانية في فندق 5 نجوم لشخصين و لمدة أسبوع واحد (إذا كان مرافقوك أكثر من شخص واحد أو كنت تريد الإقامة في الفندق لمدة تزيد عن 7 أيام فسيتم أخذ تكاليف ذلك بشكل منفصل منك)
  • سيكون برفقتك ممرض عربي في المستشفى.
  • سيوضع بين يديك خط موبايل وانترنت مجاني بالكامل.
  • جميع الخدمات العلاجية الخاصة بك في المستشفى بما في ذلك الفحوصات، الصور الشعاعية وغيرها تقع على عاتق فريقنا.
سياحة طبية في ايران مع مدفيكا

من خلال مشاهدة نماذج العمل ومتابعة مستوى رضا العملاء عن إجراء عمليات مختلفة في مركزنا فإنّ بإمكان كالسفر إلى ايران براحة بال. تأكد من مراجعة انستغرامنا على العنوان Medvika.ar واليوتيوب على العنوان Medvika-ar .

يختلف برنامج السفر الزمني إلى ايران حسب المكان الذي تريد عملية شد وشفط الافخاذ في ايران. يمكنك التواصل الآن على الرقم 00989055982001 في الواتس اب وسوف يقوم خبراء مدفيكا بإرشادك لتحقيق أفضل نتيجة.

السياحة الطبية في ايران مع مدفيكا


من هم المرشحون المناسبون لشد وشفط الأفخاذ؟

أن تعرف من هو الشخص المناسب لعملية شد الأفخاذ سيجعلك تشعر بالرضا التام بعد العملية. الأشخاص المناسبون لعملية شد وشفط الأفخاذ هم:

  • • الأشخاص الذين يعانون بسبب التقدم في العمر من ترهل القسم الداخلي لأفخاذهم و تدلي وارتخاء الجلد.
  • • الأشخاص الذين فقدوا الكثير من الوزن ويريدون الآن أفخاذ أنحف لإظهار لياقتهم.
  • • الأشخاص الذين لا يناسبهم ارتداء الكثير من ملابسهم بسبب أفخاذهم الواسعة.
  • • الأشخاص الذين يشعرون بالخجل من شكل أفخاذهم وبهذه الطريقة يريدون اكتساب الثقة بالنفس تجاه أجسادهم.

في النهاية إذا كنت تتمتع بصحة جيدة ولديك موقف إيجابي وتوقع منطقي فأنت على الأرجح مرشح مناسب لإجراء عملية شد وشفط الأفخاذ في ايران.

 

كيف تتم عملية شد وشفط الأفخاذ في إيران؟

في تصنيف عام يمكن تقسيم عملية شد وشفط الأفخاذ إلى مجموعتين. أيهما أفضل بالنسبة لك سيعتمد على رأي طبيبك الجرّاح. وفيما يلي سنقدم لك شرحاً مختصراً عن كل واحدة من هاتين الطريقتين.

 

• شد وشفط الأفخاذ بشق داخل الأفخاذ (أربية الفخذ)

يتم إجراء شق من منطقة أربية الفخذ على طول الفخذ الداخلي وصولاً إلى أعلى الركبة. ثم تتم إزالة الدهون الزائدة والجلد الإضافي على امتداد القسم الداخلي للفخذ. يتم عمل شقوق من أربية الفخذ إلى أعلى الركبة على طول القسم الداخلي للفخذ.

 

عملية شد و شفط الافخاذ بشق داخل الأفخاذ

 

• شد وشفط الافخاذ بشق الفخذين من الخارج

هذه الطريقة أكثر تعقيداً إلى حدّ ما، وهي تشمل عادة نحت الأرداف و تترافق مع شفط و إزالة المزيد من الأنسجة. في هذه الطريقة من شد الفخذين يكون موضع الجرح أوسع ويكون الجلد أقل مرونة بعد الجراحة. لذلك يجب ان يصل الوزن إلى حالة ثابتة. يتم إجراء الشقوق من البطن وحول الحوض وربما على طول الأرداف العلوية.

شد وشفط الافخاذ بشق الفخذين من الخارج

 

هل يتم إجراء عملية شد الافخاذ عن طريق شفط الدهون؟

تعتبر عملية شد الأفخاذ عن طريق شفط الدهون عملية لتنحيف الفخذين وترتبط بإزالة الدهون من الفخذين. في الواقع تعتبر عملية شفط الفخذ مناسبة للأشخاص الذين يتمتع جلدهم بالمرونة وليس هناك حاجة لشد الجلد أثناء العملية. في الحالات التي يكون فيها الشخص قد فقد مرونته بسبب الشيخوخة أو خصائص البشرة، أو حتى هذه الحالة في الجسم الضعيف، يوصى بشد الأفخاذ عن طريق شفط الدهون.

تستخدم عملية شفط الدهون لتحديد الجزء الداخلي من الفخذ أيضاً. إذا كنت ملتزماً بالمحافظة على نمط حياة صحي ووزن مناسب، فيمكن أن يساعدك شد وشفط الافخاذ في الحصول على ساقين جميلتين كما تريدهما.

تجربتي مع شد الافخاذ في ايران مشهدتجربتي مع شد الافخاذ في ايران طهران مع دكتور محسن فدايي

 

توصيات المراقبة قبل عملية شد الأفخاذ

عادة ما يقدّم الأطباء للناس توصيات رعاية قبل أي عملية جراحية لتقليل آثارها الجانبية إلى أدنى حد ممكن. وعملية الشد أيضاً ليست مستثناة من هذه القاعدة. تتضمن توصيات العناية قبل إجراء عملية شد الأفخاذ ما يلي:

  • • يجب على الأشخاص التوقف عن التدخين وتناول الكحول قبل القيام بالعملية.
  • • يجب على الأفراد تجنّب تناول الاسبيرين والأدوية المضادة للالتهاب وبعض الأدوية العشبية التي من الممكن أن تزيد النزيف.
  • • يتأكد الأشخاص من امتلاكهم وزن ثابت؛ لأن زيادة الوزن مرة ثانية يمكن أن يشكل خطرا على نتيجة شد الافخاذ.
  • • التقليل قدر الإمكان من القيام بحركات وأنشطة عنيفة قبل عدة أيام من العملية.

 

كيف يتم شد الفخذين

 

توصيات المراقبة بعد عملية شد الافخاذ

من أجل أن تشاهد أفضل نتيجة لعمليتك فمن الأفضل أن تهتم بشكل جدي بتوصيات المراقبة بعد عملية شد الافخاذ وتنفيذها بمنتهى الدقة. فيما يلي سنشير إلى أهم تلك التوصيات:

تلعب توصيات المراقبة بعد عملية شد وشفط الأفخاذ دوراً كبيراً في الشفاء السريع، وعليك أن تنتبه إلى أية علامات للالتهاب أو عدم الالتئام.

إن المشي والنوم والجلوس والانحناء يسبب ضغطاً على خطوط الخياطة؛ لذلك يجب عليك القيام بحركاتك في تلك الفترة بمنتهى الحذر والهدوء، من الأفضل أن يكون هناك شخص بجانبك كمقدم رعاية في الأيام الأولى حتى تقوم بأقل قدر ممكن من الأعمال وتقل إمكانية النزيف والتورم بعد العملية.

حاول أن تستعمل مشد الفخذ بشكل مستمر لمدة يومان، ولا تكتفي بارتدائه فقط خلال فترة النوم.

لعلاج الندبات وموضع الجرح تنب تناول الكحول والتدخين لمدة 3 أسابيع.

حافظ على نظامك الغذائي المتوازن وأكثر من تناول السوائل والأطعمة الخفيفة.

 

أنواع طرق شد وشفط الافخاذ بدون جراحة في ايران

 

• شد الأفخاذ بتقنية الهايفو في ايران

تتم عملية شد الأفخاذ بتقنية الهايفو في ايران عن طريق إرسال طاقة الموجات فوق الصوتية من سطح الجلد إلى الأنسجة الأعمق تحت الجلد (الطبقة الدهنية في الجسم).

يوفر هذا العلاج درجة حرارة من 60 إلى 70 درجة مئوية إلى المناطق الدهنية الصلبة في الجسم. يمكن لعملية شد الأفخاذ باستخدام التصوير الضوئي إذابة الخلايا الدهنية وتختفي داخل الجسم على مدار فترة زمنية. تقنية الهايفو تقوم بتقسية الجلد الزائد وتساعد على تقليل السيلوليت وتجعل الكتل والنتوءات ملساء.

شد الجلد بالهايفو ليس له أية أضرار، وفقط بعد القيام بذلك من الممكن أن يشعر المرضى بوخز خفيف أو حرقة شديدة والتي من الممكن أن تكون مزعجة بعض الشيء.

 

• شد الافخاذ بليزر اندوليفت (Endolift) في ايران

خلال هذه العملية يقوم الطبيب بإدخال ألياف بصرية دقيقة بحجم الشعر تحت الجلد في منطقة اللحمة السطحية (طبقة الجلد الأعمق والأكثر سمكًا). تخلق هذه الألياف قنوات دقيقة في الجلد تعمل كقنوات للضوء ، مما يسمح لجهاز الليزر بتوصيل طاقة الليزر بشكل أكثر فعالية لاستهداف الدهون والماء في الجسم.

في الواقع شد الأفخاذ بليزر اندوليفت هو طريقة علاج بالليزر تعالج الترهل الجزئي للبشرة وتراكم دهون الفخذين عن طريق تجديد الطبقات العميقة والسطحية من الجلد.

كما يمكن أن يؤدي هذا العلاج أيضًا إلى زيادة إنتاج الكولاجين في الجلد بحيث يكون لمناطق الفخذين مظهراً أكثر صلابة وشباباً. يمكن أن يكون الشد بليزر اندوليفت مفيد أيضًا لأجزاء أخرى من الجسم مثل الرقبة والركبتين والبطن والقسم الداخي للأفخاذ والكاحلين.

 

ما هي مزايا عملية شد الأفخاذ؟

عملية شد وشفط الافخاذ هي عملية تجميلية، والأشخاص الذين يعانون من حجم و ترهل الجلد في الأفخاذ سيشعرون بالرضا بالتأكيد بعد هذه العملية. بعد هذه العملية يمكنك أن ترتدي أي نوع من الملابس وأنت مرتاح البال وفي مواقف مختلفة.

مع إجراء عملية شد الافخاذ:

  • • ستبدو بمظهر أفضل وستشعر بتحسن في جميع انواع الملابس
  • • سيبدو جسمك أكثر لياقة ورشاقة
  • • ستكون أفخاذك أقسى وأكثر شباباً ولها مظهر منحني
عملية شد الفخذين بالصور

 

هل عملية رفع الأفخاذ لها أضرار ؟

نعم، من الطبيعي أن كل عملية جراحية إلى جانب مزاياها يمكن أن يكون لها عيوب أيضاً. أكثر المضاعفات شيوعاً والتي يمكن أن يعاني منها الأفراد بعد شد وشفط الافخاذ عبارة عن:

  • • في المكان الذي يتم فيه شد الأفخاذ بشفط الدهون من الممكن أن يبدو الجلد مدمّلاً وغائراً.
  • • قد تكون هناك حاجة لعملية جراحية أخرى من أجل تصحيح أي تفاوت أو ندبات أو نتوءات.
  • • إيجاد التهاب أو نزيف طويل الأمد
  • • تلف الأنسجة الضامة للقدم
  • • وجودعدم تناسق بين الفخذ الأيسر والأيمن

 

أسئلة شائعة

هل يبقى أثر خياطة شد الأفخاذ؟

نعم، مكان الخياطة في أنواع الجراحة التجميلية يبقى إلى حدّ ما. لهذا السبب يُقال أن عليك إجراء هذه العملية لدى طبيب حاذق بحيث لا يقوم أولاً بإجراء شقوق عميقة للغاية وفي الحقيقة يفعل ذلك بالقدر الذي يحتاجه جسمك، وثانياً يقوم بإجراء الشقوق بحيث تكون أقل وضوحاً.

على سبيل المثال في شد جانب الفخذ يتم إجراء الشق بطريقة يقع في مكان يمكن تغطيته بالملابس كيلا يشعر المريض بعدم الرضا من مشاهدته. من أجل تقليل أثر الخياطة فإنه من الأفضل أن لا تتعرض لضوء الشمس المباشر خلال ستة أشهر وقم باستعمال جيل أو كريمات خاصة، وقم بتدليك موضع الجرح قدر الإمكان.

 

كم تستغرق فترة الشفاء من عملية شد الافخاذ؟

يعتمد ذلك على نوع جراحة شد وشفط الافخاذ التي خضعت لها ، ولكن بشكل عام تستمر فترة التعافي من عملية شد وشفط الافخاذ لمدة تصل إلى أسبوعين، ويجب على الأشخاص تجنب القيام بأي نشاط شاق. بعد فترة التعافي هذه يجب اتباع الرعاية الثانوية للحصول على نتيجة أفضل من 1 إلى 6 أسابيع .

 

متى تظهر نتيجة عملية شد الأفخاذ؟

على الرغم من أنه سيكون هناك تورم في منطقة الفخذ في البداية، لكن ستلاحظ النتائج الفورية بعد الجراحة وستتحسن بمرور الوقت مع انحسار التورم.

يستغرق الأمر من 6 إلى 8 أسابيع حتى ترى نتائج عمليتك. قد تستغرق العمليات الأقل توغلاً ما يصل إلى عام واحد حتى ترى النتائج الكاملة.

بعد عملية شد الفخذين في ايران طهران مع دكتور فدايي بعد عملية شفط وشد الفخذين و تكبير الارداف في ايران طهران مع دكتور فدايي

 

ما هو مشد الفخذ وكم يوم يجب استعماله ؟

مشد الفخذ هو لباس طبي يوصي الأطباء الأشخاص الذين أجروا هذه العملية باستخدامه لتسريع فترة الشفاء.

تجمع هذه المشدات الأنسجة الجراحية بضغط متوازن وتساعد على تحقيق حالة أكثر ثباتاً وانسجاماً. عادة يتم استعمال المشد الضيق لمدة 2 إلى 3 أسابيع بشكل مستمر، ومشد واسع لمدة 4 حتى 6 أسابيع بحيث تكون نتائج شد وشفط الافخاذ قابلة للمشاهدة بشكل أفض وأسرع.

 

إذا كنت تسعى وراء تجربة ممتعة للسفر إلى ايران و القيام بعملية شد وشفط الافخاد في ايران مع أفضل الجرّاحين الإيرانيين، وأفضل الخدمات وأنسب الأسعار فاتصل الآن بخبرائنا في ميدفيكا عن طريق الواتس أب على رقم الهاتف00989055982001  لنقوم بإرشادك.

اترك تعليقاً

اكتب اسمك وسؤالك واضرب زر الإرسال، وسوف نجيب على سؤالك و تعليقاتك في أسرع وقت ممكن