طب الاسنان قبل وبعد تجميل الانف | ألم الأسنان بعد عملية الأنف

ألم الاسنان وطب الاسنان قبل أو بعد عملية تجميل الانف

طب الاسنان قبل وبعد تجميل الانف | ألم الأسنان بعد عملية الأنف

1197 مشاهدات

هل تعلم كم من الوقت يسمح بإجراءات خدمات طب الاسنان قبل أو بعد عملية تجميل الانف؟ هل تعلم سبب و علاج ألم الاسنان بعد عملية تجميل الانف؟ كم من الوقت يلزم بعد عملية تجميل الانف لسحب العصب؟ هل توجد مشكلة في زراعة الأسنان وتلبيسة الأسنان بعد عملية تجميل الأنف؟ متى يجب القيام بخلع السن قبل عملية تجميل الأنف؟ كم من الوقت قبل وبعد عملية تجميل الأنف يمكن إجراء خدمات تجميل الأسنان و ابتسامو هوليود مثل اللومينير والفينير؟ للإجابة على هذه الأسئلة لا تفوّت مطالعة المقالة القصيرة والمفيدة التالية.

ايضا إذا كنت ترغب في استخدام خدمات طب الأسنان في ايران، لكنك لا تعرف متى تقوم بإجراءات طب الأسنان قبل العملية أو بعدها ، فهذه المقالة مناسبة لك. حتى إذا كنت لا تخطط للسفر إلى إيران وتريد القيام بذلك في بلدك ، يجب أن تعرف متى يُسمح بطب الأسنان قبل العملية وبعدها.

إذا كان لديك سؤال فاطرح سؤالك في نهاية هذا المقال. يتم الرد على كافة الأسئلة كل يوم
للمزيد
من المعلومات والاستشارة يمكنك الآن بلاتصال على الرقم 00989055982001 في الواتس اب.

طب الاسنان قبل أو بعد عملية تجميل الانف

بحسب توصيات أطباء الأسنان وجرّاحي التجميل فإنه من الأفضل إجراء عمليات الأسنان أو عمليات تجميل الأسنان بعد 4 أسابيع من العملية. لأنه أثناء عمليات طب الأسنان يحدث ضغط بشكل كبير على الوجه والأنف وعظام الفك، وهذا ما قد يسبب ضرراً للأنف ويؤثر على نتيجة العملية.

لكن إذا كنت ترغب في إجراء كل من عملية تجميل الأنف وإجراءات طب الأسنان فمن الأفضل القيام بعملية الأسنان أولاً، ثم مع مرور 4 حتى 6 أسابيع قم بإجراء عملية تجميل الأنف. بشكل عام يوصى بالتحدث مع جرّاح التجميل وطبيب الأسنان في نفس الوقت والاستفسار عن آرائهم حول ذلك.

طب الاسنان بعد عملية تجميل الانف

طب الاسنان قبل عملية تجميل الانف

 

زراعة الأسنان وعملية تجميل الأسنان

زراعة الأسنان أو عملية زرع الأسنان هي عملية طويلة الأمد تتكون من ثلاث مراحل: زرع قاعدة الغرسة، ترميم العظام واللثة وثم وضع الغرسة النهائية على القاعدة. يستغرق الأمر عدة أيام إلى عدة أشهر بين كل مرحلة. لذلك إذا كنت تخطط لإجراء عملية زراعة الأسنان قبل إجراء عملية تجميل الأنف، فعليك أن تعلم أنّ زراعة الأسنان تستغرق حوالي 3 أشهر على الأقل.

من ناحية فإنّ زراعة الأسنان تعتبر عملية جراحية ثقيلة، لذلك إذا كنت ترغب في إجراء عملية زراعة الأسنان بعد جراحة الأنف، فيجب أن تكون قد مرت 6 أشهر على الأقل منذ إجراء العملية.

 

تلبيسة الأسنان بعد عملية تجميل الأنف

يمكنك القيام بتلبيس الأسنان بعد 4 أسابيع من عملية الأنف. لأن هذه العملية ليست تدخلية بشكل كبير ولا تضغط كثيراً على الأسنان والوجه.

 

ألم الأسنان، التهاب الأسنان قبل وبعد عملية تجميل الأسنان

– ألم الأسنان قبل عملية تجميل الأنف

إذا كان الألم بسبب التهاب الأسنان فعليك التأكد من معالجته قبل العملية. لأنه في حالة وجود التهاب في الأسنان فمن الممكن أن تسبب التهاب الفم واللثة، وبما أن الفم يتصل بالأنف فسيسبب ذلك مشكلة لك. بالإضافة إلى ذلك فإنّ التهاب الأسنان يسبب الألم في الفك والوجه. لذلك إذا كان لديك ألم في الأسنان فبالتأكيد لديك التهاب في الأسنان لذلك عليك القيام بمعالجة تلك الالتهابات قبل عملية تجميل الأنف.

 

– ألم الأسنان بعد عملية تجميل الأنف

يمكن أن يحدث ألم الأسنان بسبب تهيج الأعصاب بين الجزء السفلي من الأنف والأسنان العلوية. لذلك يجب أن يفحصك طبيب الأسنان. إذا كان الأمر كذلك فستتم معالجة المشكلة خلال بضعة أيام من الاستراحة وتناول بعض المسكنات البسيطة ، لكن إذا كان الألم بعد عملية تجميل الأنف بسبب تسوس الأسنان فهناك حلان:

 

  • سحب العصب بعد عملية تجميل الأسنان: إذا عانيت بعد عملية تجميل الأنف من ألم شديد في الأسنان فقم باستشارة طبيب الأسنان وأخبره كم من الوقت مضى على عمليتك. في هذه الحالات سيقترح عليك طبيب الأسنان الترميم وسحب العصب. لكن من أجل سحب عصب الأسنان فيجب أن يمضي 4 أشهر على الأقل على عملية تجميل الأنف.

 

  • خلع السن بعد عملية تجميل الأنف: إذا كانت أسنانك تعاني من تسوس شديد وكان الوقت قد فات لترميم وسحب عصب السن فعليك القيام بخلع السن. أو إذا كنت تريد سحب ضرس العقل، فعليك الانتظار 8أشهر على الأقل لخلع أسنان الفك العلوي، و6 أشهر على الأقل لخلع أسنان الفك السفلي بعد عملية تجميل الأنف.
ألم الاسنان بعد عملية تجميل الانف

 

تقويم الأسنان قبل وبعد عملية تجميل الأنف

إذا كان لديك تقويم على الأسنان بالفعل فإن بإمكانك القيام بعملية تجميل الأنف أيضاً. يعني تقويم الأسنان في نفس الوقت مع عملية تجميل الأنف لا يسبب أية مشاكل. لكن إذا كان لديك اضطرابات شديدة في الفك فمن الأفضل أن تدع فترة علاج تقويم الأسنان تنقضي ثم تقوم بعملية تجميل الأنف. لكن إذا كنت تريد القيام بعملية تجميل الأنف وترغب في إجراء تقويم الأسنان فمن الأفضل أن تصبر 4 أسابيع على الأقل حتى تكون تغييرات الأنف نهائية.

 

لومينير وفينير الأسنان قبل وبعد عملية تجميل الأنف

إن القيام بعمليات طب الأسنان التجميلي و ابتسامة هوليود مثل فينير الكمبوزيت أو لومينير الأسنان تكون ممكنة بعد مرور 6 حتى 8 أسابيع من عملية تجميل الأنف. لانه خلال هذه المدة يحصل تحسّن نسبي من الجراحة.

ابتسامة هوليود قبل عملية تجميل الانف
تجميل الاسنان قبل و بعد عملية الانف

إذا كنت تسعى وراء تجربة ممتعة للسفر إلى ايران و القيام بعمليات التجميل أم تجميل الانف مع أفضل الجرّاحين الإيرانيين، وأفضل الخدمات وأنسب الأسعار فاتصل الآن بخبرائنا في مدفيكا عن طريق الواتس أب على رقم الهاتف 00989055982001 لنقوم بإرشادك.

6 تعليقات

  1. السؤال عملت زرعة اسنان بالفك الاسفل صار شهرين وانتظر بعد شهر لاكمال الزرعات هل يجوز عمل عملية لتعديل انحراف الانف الان ام انتظر وهل يوجد ضرر بذلك وكم انتظر

    نايا نائل
    1. وعليكم السلام عادي تسون اثنينهن مع بعض ماكو مشكله

      فاطمه پایان
  2. عمات زرعة اسنان بالفك الاسفل وصار شهرين وانتظر بعد شهر اكمال الزرعة وان شاءالله تنجح والسؤال هل يمكن عمل عملية لعلاج انحراف الانف عملية بنج عام وهل يؤثر ذلك ٦لى زرعة الاسنان ام انتظر

    غير معروف
    1. سلام عليكم نعم يمكنك تعمل عمليه الانف بنفس وقت

      فاطمه پایان
  3. انا خلعت الاسنان كامله وزرعه عظم وعملت 8 زرعات فوق وسته بالفك السفلي
    مضي علي زراعه سبع اشهر
    عندي موعد بعد عشر ايام
    هل تنصحون اعمل عمليه تجميل الانف مع تلبيس الاسنان
    في نفس الوقت
    وشكرا لكم
    ماجد

    غير معروف
    1. اهلا
      اي نعم عادي بس الأفضل تأخذون راي الدکتور الي راح تسوي معاه عملية الأنف
      عفواً

      فاطمه پایان

اترك تعليقاً

اكتب اسمك وسؤالك واضرب زر الإرسال، وسوف نجيب على سؤالك و تعليقاتك في أسرع وقت ممكن