عملية شد وشفط اللغلوغ في ايران (ازالة الذقن المزدوجة)| تقنية وكم تكلفة ؟

شد اللغلوغ في ايران

عملية شد وشفط اللغلوغ في ايران (ازالة الذقن المزدوجة)| تقنية وكم تكلفة ؟

1800 مشاهدات

عملية شد اللغلوغ في ايران أو ازالة الذقن المزدوجة عادة ما يتم بطريقة شفط الدهون اللغلوغ أو شد الرقبة أو شد الوجه. عملية تجميل اللغلوغ عبارة عن عملية تجميلية وهي أسرع طريقة لإزالة الذقن المزدوجة حيث تساعد على شد عضلات الرقبة وإزالة الدهون تحت الذقن و زاوية الوجه. كما أن طرق ازالة اللغلوغ بدون جراحة تشمل إزالة اللغلوغ بالليزر أم بالفيزر، شد اللغلوغ بالخيوط ، شد اللغلوغ بالهايفو ، بالميزوثيرابي، بالتردداتrf . و كل من هذه الطرق له مزاياه وعيوبه الخاصة. لكن هل تعلم ما هو افضل طريقة عملية شد وشفط اللغلوغ في ايران بالنسبة لك ؟! سيقترح طبيبك الطريقة المناسبة لك بعد جلسة الاستشارة مع الاخذ بعين الاعتبار ظروفك و رغباتك.

لذلك من المهم أن تختار افضل طبيب لتجميل اللغلوغ في ايران و تسلّم له نفسك وأنت مرتاح البال. للمزيد من التفاصيل ابق معنا حتى نهاية هذه المقالة.

شد اللغلوغ المترهل في ايران قبل وبعد
شد اللغلوغ المترهل في ايران طهران قبل وبعد مع الدكتور محسن فدائي

إذا كان لديك سؤال حول عملية ازالة الذقن المزدوجة في ايران فاطرح سؤالك في نهاية هذا المقال. يتم الرد على كافة الأسئلة كل يوم

الجدول الزمني لعمليات شد وشفط اللغلوغ في ايران

تكلفة عملية شد اللغلوغ ايران 600 دولار حتى 4500 دولار
كم تستغرق عملية شد اللغلوغ 1 إلي 3 ساعات
مدة النزول في المستشفى لا يوجد
مدة الإقامة في إيران 7 يوم
فترة النقاهة عملية شد اللغلوغ   1 حتى 2 أسبوع
سعر عملية شد اللغلوغ في ايران تبدأ من $500
تجارب شد اللغلوغ في ايران مع مدفيكا

أطباء وتكلفة شد اللغلوغ في ايران

المدينة في ايران أطباء تكلفة العملية
مدينة طهران الدكتور محسن فدائي
فوق تخصص جراحة تجميلية
يبدأ الشفط اللغلوغ من 1000 دولار
شد الرقبة مع الوجه 4000 حتى 4500 دولار + خدمات مدفیکا
مدينة مشهد الدكتورة فیروزه دانشوري ، الدكتور مهدي رمضاني و الدكتور کامران کاویاني
فوق تخصص جراحة تجميلية
يبدأ الشفط اللغلوغ من 600 دولار
شد الرقبة مع الوجه حوالي 3500 دولار + خدمات مدفیکا

شد اللغلوغ أم ازالة الذقن المزدوج بالجراحة

تحديد زاوية الفك والبشرة الناعمة للرقبة تجعلك تبدو أكثر نضارة وأصغر سناً. تبلغ زاوية العنق والوجه في أحسن الأحوال 118 درجة، ولكن الدهون الزائدة عند تقاطع الذقن والرقبة والتي تسمى منطقة أسفل الرقبة تسبب تشكل اللغلوغ. تسبب هذه الدهون الزائدة الجلد الزائد أيضاً و ترهل الجلد تحت الذقن.

يمكن أن يكون وجود اللغلوغ بسبب التقدم في العمر وطريقة الحياة بدون حركة، و زيادة الوزن والوراثة. بالطبع من الممكن ممارسة الكثير من الأنشطة واتباع نظام غذائي صحي قليل الدسم، وحتى استخدام مجموعة متنوعة من كريمات شد اللغلوغ وأمصال و غسول لكن لا تزال لديك مشكلة اللغلوغ. اللغلوغ عند الفتيات الصغيرات والنساء تجعلهن لا يشعرن بالرضا عن مظهرهن و يعانين من قلة الثقة بالنفس.

تكلفة عملية ازالة الذقن المزدوج في ايران

من هم الأشخاص الذين يجب أن يقوموا بعملية شد أو شفط اللغلوغ ؟

يعتبر الأشخاص الذين يمتلكون الشروط التالية مرشحين مناسبين لعملية لغلوغ العنق.

  • • وجود دهون زائدة في منطقة الرقبة وتحت الذقن
  • • ارتخاء عضلات الرقبة
الدقن المزدوج تسبب تظهر الشخص أكبر من عمره الحقيقي.
الدقن المزدوج تسبب تظهر الشخص أكبر من عمره الحقيقي

 

الاستشارة قبل عملية شد اللغلوغ مع الدكتور

لماذا من المهم اختيار افضل دكتور شد اللغلوغ في ايران ؟ تتم عملية شد اللغلوغ لكل من النساء والرجال. خلال الاستشارة سيعرض لك الطبيب صوراً قبل وبعد الجراحة لمرضاه السابقين. بهذه الطريقة يمكنك الحصول على فهم أفضل لما تتوقعه كنتيجة للعملية.

يقوم الطبيب بإجراء الفحوصات اللازمة لتحديد ان كانت حالتك مناسبة لجراحة شد الذقن؛ كما يقوم بفحص خط العنق وتحت الذقن. حيث يفحص الجلد من حيث المرونة و الجلد الزائد و العضلات. سيتحدث الطبيب الجراح معك حول الخيارات المقبلة بعد مراجعة شاملة لمعلوماتك الطبية و التأكد من صحتك. ثم سيضع بين يديك معلومات كاملة و شاملة لتتمكن من اتخاذ قراراتك عن وعي ومعرفة.

 

كيف يتم شد وشفط اللغلوغ ؟

في العملية الجراحية Double Chin يتم القيام بعدة أمور لتتم إزالة الجلد والدهون الزائدة تحت الذقن. في البداية يقوم الطبيب بتحديد موضع الشق. ولكي لا يبقى أثراً لموضع الغرز يقوم الطبيب بتخييط الشقوق بأفضل أنواع الغرز وبأبرع حالة ممكنة. تتم هذه العملية تحت التخدير العام وتستغرق ساعة حتى ثلاث ساعات. معظم المرضى تتحسن حالتهم سريعاً بعد العملية، وبعد فترة قصيرة من العملية يتم فحصهم ومعاينتهم بشكل كامل ومن ثم تخريجهم.

كيف يتم شد اللغلوغ
3 طرق شد وشفط اللغلوغ في ايران

 

نصائح قبل عملية شد اللغلوغ المترهل

في هذا الفيديو ستشرح لك خديجة ما عليك القيام به قبل هذه العملية، لذلك تأكد من مشاهدة الفيديو حتى النهاية.

 

3 طرق لعملية شد اللغلوغ في ايران (التخلص من الذقن المزدوجة في ايران)

1) ازالة اللغلوغ عن طريق الشفط الدهون

بالنسبة للأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 20 حتى 50 عام و تتمتع بشرتهم بمرونة جيدة، يمكن أن تكون إزالة اللغلوغ بالشفط هي خيارهم الأول. بهذه الطريقة مع إيجاد شقوق أسفل الذقن وشفط الدهون في منطقة أسفل الرقبة يؤدي إلى منح شكل جميل للرقبة وأسفل الذقن. بعد الانتهاء من الجراحة يتم إجراء الضمادات اذا لزم الامر. هذا الضماد عبارة عن شريط ذقن خاص للمحافظة على الجلد لتحقيق شفاء أفضل.

عملية شد اللغلوغ قبل وبعد في ايران طهران
عملية شد اللغلوغ بالشفط الدهون في ايران طهران قبل وبعد

2) ازالة اللغلوغ مع شد الوجه

إذا كان جلد الوجه مترهلاً بالكامل فمن الممكن أن يقوم الجراح بشد الوجه أو شد الوجه المصغر,في عملية شد الوجه يتم التخلص من اللغلوع أيضاً. شاهد المعلومات كاملة في مقالة عملية شد الوجه.

عملية شد اللغلوغ بالجراحه
عملية شد اللغلوغ و شد الوجه في نفس الوقت بالجراحه في ايران

 

3) ازالة اللغلوغ بشد الغلوغ والرقبة

للأعمار فوق 50 سنة أو أولئك الذين فقد جلدهم مرونته، فإن شفط اللغلوغ ليس مفيداً، لأنه بالإضافة إلى وجود الدهون الزائدة يترهل الجلد تحت الذقن والرقبة أيضاً. ومع تفريغ دهون اللغلوغ يترهل الجلد أكثر من ذي قبل. لذلك من الأفضل إجراء عملية شد الرقبة للمريض.

إزالة الذقن المزدوج و شد الرقبة قي نفس الوقت
إزالة الذقن المزدوج و شد الرقبة قي نفس الوقت

 

ما هي تقنية عملية شد اللغلوغ لتخلص من الدهون الذقن المزذودجة ؟

يمكن القيام بعملية شد اللغلوغ بحسب احتياجات المريض و كمية الدهون وترهل الرقبة من خلال إيجاد شق كامل أو شق محدود . عادة ما يبدأ الشق الكامل من خط نمو الشعر في الرقبة ويستمر حتى الأذن. لكن في طريقة الشق المحدود لا يلزم إجراء سوى بضعة شقوق صغيرة حول الاذن. يقوم الطبيب بإزالة الدهون الزائدة و إزالة الجلد الزائد. في بعض الحالات يقوم الجراح بشد عضلات الرقبة (وهي عضلات تقع في الرقبة). في النهاية يتم تخييط الشقوق. عادة ما تكون هذه الخطوط غير مرئية بسبب وجود خط الشعر.

 

 

فترة النقاهة عملية شد اللغلوغ

سيشرح لك الجرّاح تعليمات الشفاء و كيفية العناية بالمنزح الطبي. المنزح الطبي عبارة عن وسيلة لإزالة الإفرازات من الجرح. سقوم بإخبارك ما هي التطورات التي تنتظرها خلال الأسابيع القادمة.

كما هو الحال في أية عملية جراحية فإن وقت التعافي يختلف من شخص إلى أخر، ولكن سيتمكن معظم الأشخاص من العودة إلى العمل والأنشطة العادية خلال 10 إلى 14 يوم.

من الممكن أن تلاحظ وجود كدمات وتورم تحت الذقن وعلى طول العنق، وهو جزء من عملية الشفاء. ومع ذلك إذا كنت تعتقد أن الكدمات والتورم تبدو غير طبيعية، فاتصل بالعيادة. للمساعدة في منع حدوث المزيد من الكدمات قد يوصي طبيبك بتجنب الكحول وتناول بعض الأدوية وخاصة الأسبرين خلال الأسبوعين الأولين بعد الجراحة.

ازالة الذقن المزدوج بالفيزر في ايران قبل وبعد
10 أيام بعد عملية شد اللغلوغ المترهل في ايران مع الدكتور فدائي

 

نصائح بعد عملية شد اللغلوغ

إضافة إلى التعليمات الفردية قم بالحد من النشاط البدني. للتقليل من التورم قم بوضع كمادات باردة على موضع العملية. سيقوم طبيبك بفحصك بعد أسبوع من عملية شد اللغلوغ. كما سيقوم بتقييم عملية شفائك و يطرح عليك الأسئلة اللازمة وسيقدم لك أية تعليمات أخرى قد تحتاجها. حاول أيضاً إبقاء رأسك أعلى من جسمك عند النوم من خلال وضع عدة وسائد.

 

ما هو مشد اللغلوغ ؟ كم هي فترة استخدام مشد اللغلوغ ؟

فترة استخدام مشد اللغلوغ بعد العملية حوالي 3 أسابيع كحد أدنى. مشد اللغلوغ عبارة عن قماش مطاطي قوي مؤلف من قسمين. جزء منه تحت الذقن حتى أعلى الرأس، والقسم الأخر منه يربط بمؤخرة العنق. يمنع المشد النزيف و الكدمات تحت الجلد.

مشد اللغلوغ بعد العملية
مشد اللغلوغ بعد العملية

للمزيد من المعلومات والاستشارة يمكنك الآن بلاتصال على الرقم 00989055982001 في الواتس اب.

اترك تعليقاً

اكتب اسمك وسؤالك واضرب زر الإرسال، وسوف نجيب على سؤالك و تعليقاتك في أسرع وقت ممكن