متى يمكن لبس النظارة بعد عملية تجميل الانف ؟ شاهد طريقة لبس النظارة مع خديجة

متى يمكن لبس النظارة بعد عملية تجميل الانف ؟ هل تؤثر النظارة على الأنف ؟ آثار النظارة على الأنف بعد عملية التجميل ؟ يمنع استخدام النظارات بعد العملية لمدة 4 حتى 8 أسابيع. إذا كان من الضروري لبس النظارات فيجب أن تكون النظارات خفيفة، ولا يُسمح لك باستخدامها إلا عند الضرورة ولفترة قصيرة. بالطبع يجب أن تلصق النظارات بالجبهة بواسطة قطعة لاصقة كيلا يضر وزن النظارات بالأنف.

النظارة بعد عملية تجميل الانف

 

هل يمكن وضع النظارة بعد عملية تجميل الانف ؟

في الواقع يعتبر وضع النظارة بعد عملية تجميل الأنف واحداً من أكثر الأمور التي تشغل بال المرضى؛ لذلك عادة ما تطرح هذه الأسئلة على الجراح خلال جلسة الاستشارة وهي إلى متى يجب تجنب وضع النظارات الشمسية والطبية، وكيف يجب الاستفادة من النظارة بعد عملية التجميل.

 

متى يتم لبس النظارات بعد عملية تجميل الانف ؟

بعد عملية تجميل الأنف تكون عظام الأنف طرية لمدة شهر، وأي ضغط على عظام الأنف يمكن أن يؤدي إلى تشوهها. نظراً لتورم الأنسجة الطرية والجلد عليها، لذلك يوصى الصبر 4 حتى 8 أسابيع الأولى وحتى زوال الورم بشكل كامل في منطقة وضع النظارات.

 

ما هو الحل خلال هذه الفترة ؟

  • 1- إذا كان من الممكن تحضير واستخدام العدسات اللاصقة للمريض، فإن أفضل اقتراح هو عدم استخدام النظارات خلال 2 إلى 8 أسابيع الأولى واستخدام العدسات بدلاً من ذلك.
  • 2 – إذا كان الشخص لا يرغب في استخدام العدسات، بعد إزالة الجبيرة في اليوم السادس أو السابع ، بعد 6-8 أسابيع من العملية، ي
  • مكنه لصق النظارات على جبهته، أو إذا كان يستخدم قبعة فیقوم بوصل الن/ارات بها.

 

ما هی المدة التي يمكنني خلالها ارتداء النظارات الشمسية بعد عملية تجميل الانف ؟

يوصى عمومًا بعدم تعريض نفسك لأشعة الشمس القوية لمدة 6 أسابيع بعد عملية تجميل الأنف. لأن الحرارة قد تسبب تورم الأنف. لكن على أي حال، إذا كنت في معرض الشمس فمن الأفضل استخدام قبعة. لأنه وفقًا لتوصية أطباء مدفيكا فمن الأفضل عدم استخدام أي واقي من الشمس لمدة 3 أشهر.

النظارات الشمسية بعد عملية تجميل الانف

 

ما هي المدة التي يمكنني فيها إجراء الليزك بعد عملية تجميل الأنف ؟

اقتراحنا هو أنه إذا كنت تنوي الخضوع لعملية الليزك لعينيك، فقم بإجراء هذه العملية أولاً، لأن فترة التعافي من هذه العملية قصيرة، ثم بعد شهرين على الأقل قم بعملية تجميل الأنف بأمان. ولكن إذا كنت ترغب في إجراء عملية تجميل للأنف أولاً، فيجب أن تكون لديك فترة نقاهة كاملة. لذلك يمكنك إجراء جراحة العين بالليزك بعد شهرين من عملية تجميل الأنف.

عملية الليزك بعد تجميل الانف

 

هل تتسبب عملية تجميل الأنف والكدمات حول العينين بعد عملية تجميل الأنف في إتلاف العين التي خضعت لعملية تصحيح بالليزك ؟

لن يسبب القيام بعملية تجميل الانف أية مشكلة بعد جراحة الليزيك. الكدمات والتورمات بعد عملية تجميل الأنف مرتبطة بالأنسجة الموجودة تحت العين ولا تضر بقرنية العين التي أجريت عليها جراحة الليزك.

من أجل مشاهدة المزيد من الصور ومقاطع الفيديو قم بمتابعتنا على الانستغرام على العنوان Medvika.ar واليوتيوب على العنوان Medvika-ar

مدفيكا هي شركة سياحة طبية في ايران توفر لك سفراً سهلاً. للحصول على موعد أو استشارة مجانيةراسلونا في الواتس اب على الرقم 0989055982001 لتزيد من جمالك و ثقتك بنفسك.

اترك تعليقاً

اكتب اسمك وسؤالك واضرب زر الإرسال، وسوف نجيب على سؤالك و تعليقاتك في أسرع وقت ممكن