حقن الدهون في ايران + اسعار | التعريف افضل دكتور والمركز بالصور

حقن الدهون في ايران

حقن الدهون في ايران + اسعار | التعريف افضل دكتور والمركز بالصور

3914 مشاهدات

عادة ما يتم حقن الدهون في ايران لإزالة عيوب الوجه مثل الحفر أسفل العين مع التجاعيد العميقة الناتجة عن الشيخوخة، و ثنيات الوجه وعدم امتلاك زاوية فك مناسبة أو من أجل إبراز أجزاء من الجسم مثل الثدي والمؤخرة. في غضون ذلك فإنّ حقن الدهون في الوجه هو الخيار الأكثر شيوعاً في ايران من الخيارات الأخرى. لأنّ حقن الدهون التي يتم أخذها من الجسم نفسه لا تسبب أية مضاعفات ويمكن أن تحل هذه المشاكل. كذلك وعلى عكس حشوات الفينير التي يتم امتصاصها بمرور الوقت يمكن أن يكون لحقن الدهون نتائج دائمة. مع حقن الدهون يزول جفاف الجلد، ومن جهة أخرى وبسبب وجود خلايا جذعية يتم إنتاج الكلاجين. بعبارة أخرى يمكن الوقاية من تشكل التجاعيد.
كذلك فإنّ السعر المنخفض لحقن الدهون في ايران يؤدي إلى زيادة عدد المسافرين الذين يتةجهون إلى هذا البلد لإجراء عملية تجميل الوجه.

إذا كنت ترغب أيضاً في تجربة حقن الدهون فلا تفوّت هذا المقال المفيد.

حقن الدهون الذاتية للوجه في ايران
حقن الدهون الذاتية للوجه في ايران مشهد مع الدكتور فيروزة دانشوري مع مدفيكا

للحصول على استشارة مجانية و حجز موعد حقن الدهون في ايران اتصل على الرقم 00989055982001 في الواتس أب أو أرسل رسالة.
إذا كان لديك أي أسئلة فاسألها في قسم التعليقات في نهاية هذا المقال، نحن نجيب على جميع الأسئلة كل يوم.

إقرأ في هذه المقالة دیدن فهرست

التعريف بقائمة أفضل أطباء حقن الدهون في ايران

 

من أجل حقن الدهون في الوجه أو الجسم فإنه من المهم للغاية للحصول على النتائج المرجوة أن تقوم بمراجعة أفضل طبيب وعيادة حقن الدهون في ايران. إن فريق مدفيكا المحترف يتعاون مع أفضل أطباء حقن الدهون و يقدّمهم إليك. إذا كنت لا تعرف كيف يمكنك اختيار أفضل طبيب فاتصل الآن بمستشاري مدفيكا المحترفين الآن لإعطائك أفضل النصائح بحسب احتياجك و ميزانيتك، لتتمكن اتخاذ قرار بشكل أسرع وأسهل وحجز موعد مع الطبيب الذي تريد.

تزریق چربی صورت در مشهد

 

 

كم هي تكلفة حقن الدهون في ايران ؟

تعتمد تكلفة حقن الدهون في ايران على عدة عوامل مختلفة. من بينها مدى المنطقة التي تحتاج للحقن، فكلما كانت المنطقة أكبر كلما كان ازدادت الحاجة لنقل دهون أكثر. طلب تجميد الدهون الزائدة للمرات القادمة من بين العوامل التي تؤثر على سعر حقن الدهون.

لكن بشكل عام أسعار حقن الدهون في أفضل عيادات التجميل في ايران حسب منطقة الوجه التي تحتاج إلى الحقن هي :

  • – تكلفة حقن الدهون في الوجه في ايران: 500 دولار
  • – تكلفة حقن الدهون في المؤخرة في ايران (المؤخرة البرازيلية): 2000 دولار مع خدمات الكاملة + 7 أيام اقامة في ايران
  • – تكلفة حقن الدهون في اليدين في ايران: 300 دولار

انتباه! عمليه حقن الدهون الذاتيه للصدر يسبب العديد من المشاكل و من ضمن هذه العوراض تليف الصدر و الالتهاب لذلك اطباء مدفيكا لاينصحون الحقن الدهون للثدي

 

حقن الدهون تحت العين في ايران مشهد قبل وبعد
حقن الدهون تحت العين في ايران مشهد قبل وبعد
قبل وبعد حقن الدهون في المؤخرة في ايران
قبل وبعد حقن الدهون في المؤخرة في ايران مع الدكتورة فيروزة
حقن دهون ذاتيه لليدين في ايران مشهد مع مدفيكا
حقن دهون ذاتيه لليدين في ايران مع الدكتورة فيروزة ومدفيكا

 

لماذا حقن الدهون في ايران مع مدفيكا؟

يعتبر استخدام التقنيات الجديدة في حقن الدهون، و زراعة الشعر، وإزالة الشعر الزائد بالليزر وتجميل الوجه، حقن البوتكس في ايران والحقن المتعلق به، وتجديد شباب البشرة وغيرها واحدة من ميزات عيادات مدفيكا التجميلية. يمكن لشركة مدفيكا للسياحة الطبية في إيران والتي تتمتع بخبرة تمتد لعدة سنوات أن تقدم لك أفضل النتائج بسعر معقول أكثر من الجول المجاورة.

يمكنك التواصل الآن على الرقم 00989055982001 في الواتس اب وسوف يقوم خبراء ميدوفيكا بإرشادك لتحقيق أفضل نتيجة.

حقن الدهون الذاتية في ايران مع مدفيكا

فيما يأتي سنتعرف أكثر على خدمات مدفيكا:

 

خدمات مدفيكا للسياحة الطبية في ايران تشمل:

  • يقوم الاستشاريون في مدفيكا بتقديم الاستشارة لك على مدار الأربع وعشرين ساعة قبل سفرك من أجل اختيار أفضل طبيب إيراني
  • في حال كنت ترغب بالتنسيق للحصول على تأشيرة والدخول إلى البلاد فإن ذلك سيتم بواسطة مدفيكا.
  • سيتم استقبالك في المطار وسيكون معك طوال فترة إقامتك في إيران سائق عربي من أجل تنقلك بين الفندق والمستشفى وعيادة الطبيب.
  • التنسيق الكامل للإقامة المجانية في فندق 5 نجوم لشخصين و لمدة أسبوع واحد (إذا كان مرافقوك أكثر من شخص واحد أو كنت تريد الإقامة في الفندق لمدة تزيد عن 7 أيام فسيتم أخذ تكاليف ذلك بشكل منفصل منك)
  • سيكون برفقتك ممرض عربي في المستشفى.
  • سيوضع بين يديك خط موبايل وانترنت مجاني بالكامل.
  • جميع الخدمات العلاجية الخاصة بك في المستشفى بما في ذلك الفحوصات، الصور الشعاعية وغيرها تقع على عاتق فريقنا.
سياحة طبية في ايران مع مدفيكا

من خلال مشاهدة نماذج العمل ومتابعة مستوى رضا العملاء عن إجراء عمليات مختلفة في مركزنا فإنّ بإمكان كالسفر إلى ايران براحة بال.
تأكد من مراجعة انستغرامنا على العنوان Medvika.ar واليوتيوب على العنوان Medvika-ar .

يختلف برنامج السفر الزمني إلى ايران حسب المكان الذي تريد الحقن فيه. يمكنك التواصل الآن على الرقم 00989055982001 في الواتس اب وسوف يقوم خبراء ميدوفيكا بإرشادك لتحقيق أفضل نتيجة.

السياحة الطبية في ايران مع مدفيكا


ما هو حقن الدهون وكيف تتم؟

كيفيه حقن الدهون الذاتيه؟ في حقن الدهون في الوجه في ايران يتم استخدام دهون جسم الشخص نفسه. المناطق التي فيها دهون زائدة مثل البطن والخاصرة، والأفخاذ والذراع يمكن اعتبارها مناطق مانحة للدهون. بعد شفط الدهون يتم تنقية الدهون المستخرجة وتحضيرها من أجل الحقن. ومن ثم يمكن استخدام تلك الدهون في الجسم لتكبير مناطق مثل الأثداء أو المؤخرة أو تجديد البشرة، أو يتم استخدامها لملء مناطق مختلفة من الوجه مثل الخدود والذقن وأسفل العين. كذلك يمكن استخدام حقن الدهون لعلاج تجاعيد وثنيات الوجه مثل خط الإبتسامة والجبين.لكي تبقى الدهون المحقونة حيّة يتم تدفق الدم فيها ثانية. في النهاية يبقى حوالي 50 بالمائة من الدهون المحقونة بشكل دائم.

حقن الدهون في ايران

 

هل يتم حقن الدهون تحت التخدير الموضعي ام العام؟

حقن الدهون هو إجراء غير جراحي وإذا كانت المنطقة المراد حقنها صغيرة عادة ما يتم إجراؤه تحت التخدير الموضعي. لكن إذا كان من المفترض استخراج كمية كبيرة من الدهون للحقن في منطقة أكبر مثل المؤخرة فمن الممكن أن تكون هناك حاجة إلى تخدير عام.

 

ما هي شروط حقن الدهون؟

من المحتمل أن يكون حقن الدهون ناجحاً لأولئك الأشخاص الذين يتمتعون بوزن صحي مع بشرة قاسية و الذين لديهم دهون زائدة في مناطق من الجسم. على الرغم من عدم وجود حد أدنى لحقن الدهون في الجسم، فإنه يتم إجراؤه لكل من الرجال والسيدات من حيث الجنس، ولكن قد يكون لدى كبار السن مرونة أقل للجلد ولا يحصلون على نفس نتائج الفراد الأصغر سناً ذوي البشرة المشدودة أكثر.

لكي تعلم إن كنت مرشح جيد لحقن الدهون أم لا فينبغي عليك استشارة طبيب أخصائي في الجراحة التجميلية. بشكل عام الأشخاص الذين يمكنهم حق الدهون هم من تظهر عليهم علائم الشيخوخة، إضافة إلى ذلك يجب أن يكون لديك الشرطان التاليان:

  • – يجب ان يكون لديك وزن ثابت.
  • – أنك بصحة جيدة وفي حال كنت تتناول دواءاً خاصاً فتاكد من إخبار طبيبك بذلك.

 

أنواع حقن الدهون في إيران

1- حقن الدهون في الوجه في ايران

يمكن إزالة التغييرات المتعلقة بزيادة السن في الوجه من خلال حقن الدهون، لذلك فإن مناطق الوجه التي تعالج بحقن الدهون تشمل الحالات التالية:

  • – تجاعيد الجبهة
  • – تحفّر الوجه
  • تجميل الذقن بالحقن الدهون
  • – كونتور الوجه وصنع زاوية للوجه
  • – خطوط ماريوت وخطوط التجهم
  • – الدمامل والهالات السوداء أسفل العين
حقن الدهون في الوجه ايران مشهد

إذا كان لديك تجاعيد وأخاديد على الوجه مثل خط الابتسامة العميق والتجاعيد حول العين يمكن أخذ الدهون من البطن والأفخاذ أو المناطق الأخرى و حقنها في وجهك.
يمكن ترميم موضع الجروح القديمة الناتجة عن البثور العميقة وكذلك المناطق المتضررة بسبب الشمس و كذل كالشفاه والخدود يمكن تجديدها بهذه الطريقة، كذلك يمكن لجرّاحك الاستفادة من حقن الدهون لتقليل الخطوط بين أنفك و فمك، أو تصحيح دمامل البشرة أو التقليل من التجاعيد على جبهتك.

 

2- حقن الدهون الذاتية للصدر في ايران

 

إذا كنت ترغبين في زيادة حجم أثدائك إلى حجم صغير حتى متوسط يمكنك التفكير في حقن ثدييك بالدهون. بشرط أن يكون لثدييك قبل ذلك الشكل المناسب وقوام جيد للبشرة. وإذا كنت لا زلت تلاحظين عدم انتظام في مظهر ثدييك بعد تكبير الثدي بتعويضات اصطناعية يمكن استخدام حقن الدهون لتغطية تلك التشوهات وإيجاد سطح أكثر نعومة وجمالًا في ثدييك.في بعض الأحيان قد يكون لديك ترهل في الثدي بسبب سرطان الثدي وإزالة كتلة من الثدي ، يمكن أن يكون حقن الدهون حلاً مناسباً لملء تلك التقعرات وتحسين مظهر ثدييك.

في بعض الأحيان يمكن استخدام حقن الدهون لإعادة بناء الثدي بالكامل، ولكن في هذه الحالات عادة ما يستغرق الأمر عدة جلسات حقن الدهون تتطلب على الأقل من 2 إلى 4 مراحل – للحصول على الحجم والقياس المناسبين للثدي.

عمليه حقن الدهون الذاتيه للصدر يسبب العديد من المشاكل و من ضمن هذه العوراض تليف الصدر و الالتهاب لذلك اطباء مدفيكا لاينصحون الحقن الدهون للثدي.

 

3- حقن الدهون في المؤخرة في ايران

يرغب الكثيرون في الحصول على مؤخرة أكثر امتلاءاً واستدارة، وهم مرشحون لعملية رفع المؤخرة البرازيلية (BBL) ويُستخدم فيها حقن الدهون لإيجاد مؤخرة مع انحناء أكثر ولا يتم استخدام التعويضات.

في هؤلاء الأشخاص يتم استخدام شفط الدهون لنحت بعض المناطق ولتوفير الدهون اللازمة لجعل المناطق المرغوبة أكثر بروزاً.

سعر حقن الدهون الذاتية للمؤخرة في ايران مشهد

 

4- حقن الدهون في اليدين في ايران

يعتبر حقن الدهون في اليدين طريقة مؤثرة لزيادة الحجم وإزالة المناطق المجعدة وتغطية الشرايين الموجودة في اليد وتحسين جودة بشرة اليد بمرور الوقت. يمكن إجراء عملية شفط دهون اليدين في جلسة مدتها ساعة واحدة و تظهر النتيجة بشكل فوري.

حقن الدهون في اليدين في ايران بالصور قبل وبعد

كم هي فترة الشفاء من حقن الدهون؟

يختلف وقت الشفاء من نقل الدهون من مريض إلى آخر. قد يستغرق التعافي الأولي عدة أسابيع، وبعد ذلك ينحسر التورم تدريجياً قبل معرفة النتائج النهائية. على الرغم من أن فترة التعافي من نقل الدهون قصيرة نسبياً، يجب على المرضى قضاء الوقت الكافي للشفاء والرعاية المناسبة. عادة تكون النتيجة حقن الدهون التي تظهر بعد 6 أشهر من حقن الدهون هي نتيجة دائمة وباقية.

 

مزايا حقن الدهون الذاتيه

  • – طبيعي ولا يسبب الحساسية
  • – حقن الدهون يمكن أن يستغرق عدة أشهر إلى الأبد
  • – دون مضاعفات جانبية أو آثار جانبية قليلة
  • – الحد الأدنى من الانزعاج والألم حيث يمكن السيطرة عليه بالدواء
  • – بما أنّ الدهون مأخوذة من جسم المريض فلا حاجة لإجراء فحوصات مسبقة ويقبل الجسم الدهون بسهولة
  • – إذا اقترنت العملية بطريقة أخرى مثل شفط الدهون فستكون توفيرية

اضرار لنقل الدهون الذاتية

هل حقن الدهون الذاتيه له اضرار ؟ بعد نقل الدهون يمكن أن تشاهد المضاعفات المؤقتة التالية:

  • – التورم والكدمات
  • – التخدير المؤقت
  • – قروح صغيرة في الموضع الذي أخذت منه الدهون وسوف تتلاشى بمرور الوقت
  • – فقدان بعض الدهون في المنطقة المحقونة خلال بضعة أشهر

تجربتي شفط وحقن الدهون للخدود

 

متى تظهر نتائج حقن الدهون؟

في عملية نقل الدهون معظم الدهون المنقولة عادة تبقى حيّة. يمكن مشاهدة التغييرات خلال جلسة حقن واحدة. لكن قد يكون هناكحاة إلى جلستين ثلاثة لنقل الدهون من أجل الحصول على النتيجة المطلوبة. على سبيل المثال يمكن أن تقومي بحقن الدهون في الثدي أو الخدود ولكن بعد مرور عدة أسابيع وظهور النتيجة النهائية قد ترغبي في أن تكون النتيجة أكثر من الحد الطبيعي بقليل. في هذه الحالة يمكن تكرار حقن الدهون يسمي حقن الدهون للوجه للمره الثانية. يتم الحصول على أفضل نتيجة لحقن الدهون الذاتية بعد مرور ثلاثة أشهر مع زوال التورم.

حقن الدهون للذقن في ايران

 

كم يدوم حقن الدهون ؟

إنّ حقن الدهون الذاتية يكاد يكون دائماً مقارنة بالطرق الأخرى مثل حقن الفيلر الذي يحتوي على حمض الهيالورونيك، والذي يختفي تأثيره خلال عدة شهور. بشكل عام يمكن أن تستمر آثار حقن الدهون الذاتية من عدة شهور حتى عامين أو أكثر. في بعض الحالات تكون التأثيرات غير محددة وتدوم إلى الأبد.
حقن الدهون الذاتيه كم تستمر؟ يُعاد امتصاص 30% من الدهون المنقولة خلال 6-12 شهر بعد الجراحة. لكنّ كمية الدهون التي تبقى تظل حيّة إلى الأبد وستتصرف مثل أية دهون أخرى في الجسمز وستستجيب لاكتساب الوزن الطبيعي وفقدانه مثل أي نسيج دهني آخر.

هل حقن الدهون الذاتية دائم؟ لجعل تأثير حقن الدهون الذاتية دائماً فمن الأفضل تكرار الحقن 3 مرات كل 6 أشهر، وبعد كل حقنة يتبقى 20 إلى 30 بالمائة من الدهون.

حقن الشحوم للوجه قبل وبعد
أسعار حقن الدهون الذاتية ايران

 

إجراءات قبل حقن الدهون الذاتية

يجب أن تقوم ببعض النقاط الهامة قبل حقن الدهون، وفيما يلي بعض النقاط الهامة قبل حقن الدهون:

  • 1-أهم نقطة هي اختيار أفضل دكتور لحقن الدهون في ايران ؛ عند اختيار طبيب من أجل حقن الدهون فضع وقتاً لذلك و تأكد من خبرة الطبيب. قم باختيار طبيب لديه معرفة لازمة وخبرة كافية في نقل الدهون الذاتية.
  • 2- استفد إلى أقصى حد من استشارتك. معظم المرضى راضون عن حقن الدهون الذاتية، لكنّ المهم هو أن يكون لديك توقعات واقعية من هذه العملية. أفضل طريقة للقيام بهذا العمل هو الاستفادة القصوى من الاستشارة قبل القيام بهذا الإجراء. تحدث مع طبيبك حول الإجراءات والمراقبة قبل وبعد القيام بالعمل، وعن فترة الشفاء و النتائج المتوقعة.
  • 3- نقل الدهون الذاتية مختلف عن فيلر. بالمقارنة مع الحشوات القابلة للحقن فإنّ نقل الدهون يتطلب وقتاً أطول للشفاء لرؤية النتائج النهائية. لهذا السبب يتم في البداية أخذ الدهون من جزء من الجسم ثم يتم حقنه في الموضع المطلوب مما يجعل هذه الطريقة أكثر تعقيداً من حقن الفيلر.
  • 4- خذ حماماً في الليلة التي تسبق نقل الدهون.
  • 5- في اليوم الذي سيتم فيه شفط الدهون ارتدي ملابس فضفاضة و مريحة مزودة بأزرار.
  • 6- لا تدخن لمدة أسبوعين قبل وثلاثةأسابيع بعد العملية على الأقل. يمكن للتدخين واستعمال الدخانيات أن يسببا اضطراباً في دورتك الدموية. إذا كنت مدخناً فقج تعرض نتيجة العملية لخطر كبير.
  • 7- لا تضعي المكياج في يوم نقل الدهون الذاتية ولا تحملي معك المجوهرات.
  • 8- تجنب تناول الأدوية المرققة للدم مثل الإسبيرين و الأدوية غير الستيرويدية المضادة للالتهابات (مثل الإيبوبروفين والجيلوفين والأدفيل) لمدة أسبوعين قبل حقن الدهون الذاتية.
  • 9- قبل حقن الدهون الذاتية تجنب استخدام الشمع وطرق تفتيح البشرة و استعمال كريمات إزالة الشعر في المنطقة المطلوبة.

 

نصائح بعد حقن الدهون الذاتية

قد تشعر بعد حقن الدهون ببعض الانزعاج والألم في المناطق التي تم فيها شفط الدهون. بالطبع هذا الألم خفيف ويمكن السيطرة عليه بتناول المسكنات. و فيما يلي بعض توصيات المراقبة التي يجب اتخاذها بعد حقن الدهون:

  • 1- تجنب العبث و تدليك مواضع حقن الدهون الذاتية.
  • 2- تجنب ممارسة الرياضة و القيام بأنشطة شاقة حتى أسبوع إلى أسبوعين.
  • 3- استخدم الكمادات الباردة في حال وصفها الطبيب للتحكم بالتورم والكدمات في موضع شفط الدهون الذاتية.
  • 4- بعد حقن الدهون الذاتية تجنب التعرض المباشر لاشعة الشمس. كذلك تأكد من استعمال واقي الشمس.
  • 5- قد يوجد بعض التورم في موضع الحقن بعد حقن الدهون الذاتية، لا تقلق و تحلّى بالصبر. ستظهر النتيجة النهائية بعد أسبوع إلى أسبوعين.
  • 6- عند النوم اجعل رأسك أعلى من مستوى جسمك، كذلك تجنب النوم على المنطقة المحقونة بالدهون الذاتية.
  • 7- تناول الأدوية التي وصفها الطبيب في المواعيج المحددة.
  • 8- تجنب تناول أي نوع من الأسبيرين أو المكونات المضادة للالتهاب في الأسبوعين الأولين بعد الجراحة.
  • 9- تناول عصير الأناناس والسوائل
  • 10- اتبع نظاما غذائياً قليل الملح لعدة أيام بعد حقن الدهون.
افضل دكتور حقن الدهون بتقنية النانو في ايران

 

الأسئلة الشائعة والنقاط الهامة في حقتن دهون الوجه

هل حقن الدهون ممكن خلال فترة الحمل ؟

لا، ينصح تجنب كل عمليات التجميل وحقن الفيلر والدهون في فترة الحمل. كذلك سيتعرض وجهك إلى تغييرات كثيرة إلى ما بعد الحمل، لذلك إذا قررت القيام بحقن الدهون قبل الحمل فمن الأفضل الصبر حتى نهاية فترة الحمل.

 

ما هو السن المناسب لحقن الدهون الذاتية ؟

الحد الأدنى و الحد الأقصى لحقن الدهون 16 عام حتى 60 عام. عادة يكون أفضل سن لحقن الدهون هو 30 عام فما فوق. كذلك مع التقدم في العمر يجب فحص الحالة الصحية للجسم.

 

هل يتم حقن دهون الوجه للرجال؟

نعم، حقن الدهون الذاتية ممكن للسيدات و للرجال أيضاً. يتم حقن الدهون الذاتية للوجه للرجال من أجل إزالة علامات شيخوخة الوجه وكذلك تحديد زاوية الوجه لامتلاك فك قوي و رجولي. يتم حقن الدهون بشكل طبيعي للرجال من أجل ملء ثنيات و تجاعيد الوجه وأسفل العيون و الخدود. أفضل وقت لحقن الدهون بعد 2 إلى 3 أسابيع مع زوال التورم.

حقن الدهون للوجه للرجال في ايران

 

هل حقن دهون الوجه له استعمال لموضع الندوب والبثور؟

نعم، كما قيل فإن حقن الدهون مؤثر لإزالة حفر و ثنيات الوجه. عن طريق حقن الدهون الذاتية في موضع البثور ستصبح تلك المنطقة ناعمة وتختفي البثور. إضافة إلى ميزة ملء البثور وإزالتها يبدا الجلد في هذه المنطقة بإنتاج الكلاجين وستعود للجلد مرونته مرة ثانية. نظراً إلى أنّ الدهون يتم أخذها من جسم الشخص نفسه فإن احتمالية الإصابة بحساسية الجلد أو حدوث مضاعفات منخفضة للغاية.

 

كيف يتم حقن الدهون بتقنية النانو ؟

النانوفات تعني الدهون الذاتية الصغيرة جداً التي يتم امتصاصها من الجلد وتحويلها إلى ذرات صغيرة للغاية. لذلك من الأفضل الاستفادة من حقن الدهون بتقنية النانو لبعض جزاء الوجه التي تحتاج إلى حقن الدهون الصغيرة جداً مثل حفر أسفل العين والندوب وموضع البثور لأنَ حقن الدهون بالطريقة التقليدية يمكن أن يسبب خشونة على سطح البشرة.

 

كم عدد جلسات حقن الدهون في إيران ؟

عادة في 90 بالمائة فإنّ حقن الدهون مرة واحدة يكون كافياً. وبالطبع هذا يعتمد على طريقة الطبيب. كذلك في بعض الحالات قد يرغب بعض الأشخاص أن تكون النتيجة واضحة أكثر لذلك يتم حقن الدهون مرة ثانية. في هذه المرحلة تتم إضافة كمية من الدهون إلى أجزاء محددة من المنطقة المطلوبة.

 

إلى كم يوم يستمر الورم بعد حقن الدهون؟

عادة ما يكون هناك تورم في موقع الحقن بعد أسبوع إلى أسبوعين من حقن الدهون. ولكن بمرور الوقت يختفي هذا الورم وتظهر النتيجة النهائية بعد ثلاثة إلى أربعة أسابيع.

 

هل يستخدم حقن الدهون لزاوية الوجه أيضاً؟

تعتبر نمذجة أو زاوية الوجه من أفضل الطرق لتحديد شكل الوجه في ايران. زاوية الوجه بحقن الدهون أو الفيلر هي من الطرق غير الجراحية الآمنة تقريباً. زاوية الوجه بحقن الدهون طريقة مناسبة لمن لديهم ردة فعل تحسسية تجاه المواد الاصطناعية. كذلك وعلى عكس حقن الجيل التي تختفي آثرها بعد عدة أشهر فإن زاوية الوجه (حقن تكساس في ايران) حقن الدهون تستمر آثارها لسنوات عديدة.

في زاوية الوجه يكون الوجه على شكل حرف V وله زاوية وتكون الذقن أكثر حدّة وبروزاً.نتائج زاوية الوجه مع حقن الدون:

  • 1-الجمال
  • 2-ملء الجزء المطلوب
  • 3-تناظر الوجه
  • 4-تجديد البشرة
  • 5-ملء الخطوط والتجاعيد
  • 6-زاوية الفك و جزاء أخرى
زاویه سازی با تزریق چربی در مشهد

 

هل هناك خطر حدوث انسداد في حقن الدهون؟

كما هو الحال مع أية عملية أخرى تعتمد سلامة ونتائج زراعة الدهون على طبيبك. إذا تم نقل الدهون على يد طبيب أخصائي فإنه آمن جداً وله نتائج جيدة للغاية. تأكد من اختيارك لطبيب جيد لحقن الدهون وأخصائي ذو خبرة. في هذه الحالة ستكون الآثار الجانبية لحقن الدهون بما في ذلك خطر الإصابة بالانسداد صفر.

 

هل يمكن وضع المكياج والتزين بعد حقن الدهون في الوجه؟

يمكنك وضع المكياج بع يوم واحد من حقن الدهون. لكن احذري كيلا يتعرض وجهك للضغط. تجنبي تدليك الوجه حتى شهر بعد حقن الدهون.

 

هل حقن الدهون مؤلم ؟

هل حقن الدهون الذاتيه مؤلم ؟ بشكل عام يون لحقن الدهون في الوجه ألم أقل من الحقن في المؤخرة و الثدي. السبب في ذل كأنه يتم حقن كمية أقل من الدهون. لكن في جميع الحالات فإن تناول المسكنات عن طريق الفم أو الحقن سيخفف الألم بشكل كامل. في النتيجة يمكن القول أنّ هذه الطريقة في العملية لا تحمل ألماً و صعوبة لا تطاق.

 

كم يوم بعد حقن الدهون يمكن الاستحمام؟

من الأفضل عدم الذهاب إلى الحمام لمدة 3 أيام بعد حقن الدهون. بعد مرور 3 أيام ، يجب تجنب الاستحمام الطويل لبضعة أسابيع ومن الأفضل إنهاء حمامك بعد أخذ دوش بسيط. لا ينصح أبداً باستخدام الشامبو الذي يسبب تهيجاً و حرقة للجلد. من الأفضل استخدام منظفات ملائمة لتسريع عملية الشفاء. لسوء الحظ بعض الناس لا ينتبهون لهذه المشكلة وبالاستحمام لفترة طويلة تصبح بشرتهم ملتهبة وحمراء.

 

هل حقن الدهون طريقة آمنة ؟

في هذه الطريقة و نظراً لاستخدام الخلايا الدهنية لجسم المريض نفسه، فإنه إضافة إلى السلامة والكفاءة، تقل احتمالية الإصابة بالحساسية لتصل إلى الصفر.

 

لدى أي أشخاص يحدث امتصاص الدهون في الجسم ؟

عادة ما يوصي الأطباء بمراعاة بعض التوصيات بعد حقن الدهون. على سبيل المثال يُعطى معظم هؤلاء الأشخاص نظام غذائي خاص. مثلاً، إذا كان الشخص الذي قام بحقن الدهون يتبع نظاماً غذائياً قاسياً، فإن الجزء الأول من جسمه الذي يتعرض لفقدان الوزن هو المكان الذي يحقن فيه الدهون. هذا يشير إلى أن الشخص الذي قام بحقن الدهون يجب أن يكون لديه نظام غذائي متوازن.

ومع ذلك فمن المستحسن عادة القيام بذلك عندما لا تنوي إنقاص وزنك. بالطبع يختلف امتصاص الدهون عند الأشخاص باختلافهم. لدى بعض الناس يتبقى المزيد من الدهون وفي حالات أخرى يتم امتصاصها بسرعة. لذلك ،لا يمكن التنبؤ بهذا بأي حال من الأحوال ولا يمكن الانتباه له إلا بعد الحقن الأول.

 

النتيجة

يتم إجراء حقن الدهون في ايران لتجديد شباب الجسم وحتى الوجه تحت التخدير الموضعي وبدون ألم. لا توجد فترة نقاهة خاصة. نظراً لحقيقة أن الدهون تؤخذ من الجسم نفسه، فلا توجد إمكانية للإصابة بالحساسية والمشاكل اللاحقة. لذلك فهو مناسب للأشخاص الذين يعانون من حساسية تجاه الجيل أ الفيلر. كما أنه أكثر توفيراً من حيث التكلفة من حقن الفيلر. ضع في اعتبارك أنه يتبقى حوالي 20 إلى 30 بالمائة فقط من الدهون في كل حقنة. لذلك ولكي يكون لها تأثير طويل الأمد، يجب أن يتم الحقن ثلاث مرات خلال 4 حتى 6 أشهر.

الرقم لحجز موعد للاستشارة عمليات تجميل في ايران

12 تعليق

  1. كم يوم بعد الحقن ويكون النوم اعتيادي عل اي جهة

    ايمان خلف
    1. هلا عليكم السلام اسبوعين بعد العمليه

      پشتیبان
  2. حقن الدهون في الوجه مع التخلص من الكلف

    ام محمد
    1. Author

      للحجز و الاستفسار تواصلو معنا عبر الواتساب
      ‪+98 905 598 2001

      مدیر
  3. انا عملت تقشير في الوجه هل يجوز حقن الوجة بالنانو فات بعد التقشير. ب 4 ابام

    مروة
    1. Author

      سلام عليكم لا الافضل تصبرون

      مدیر
  4. سؤالي عن حقن دهون ذاتيه هل هي دائما انا عندي مشكله كبيره انا حقنت دهون في الوجه عندي خد اعلى من خد وعملت جلسه ثانيه في خد واحد ثلاث ايام و الدهون وراحت تعبت ونفسيتي لو انا استنيت شويه ممكن من الوجه يرجع مثل الاول

    امل
    1. Author

      سلام عليكم حبيبتي اي دائمي بس مو مدى الحياة

      مدیر
  5. إذا حقنت دهون ذاتية لغرض تعريض الفك تكساس
    كم يوم يختفي التورم؟

    عباس كربلاء
    1. Author

      سلام عليكم الورم يكون حسب طبيعة الجسم ياخذ وقت اسبوع

      مدیر
  6. اود القيام بعمليه شد الجفون

    مها نعمه بلال
    1. Author

      +98 905 598 2001‬ سلام عليكم للحجز تواصلو معنا.

      مدیر

اترك تعليقاً

اكتب اسمك وسؤالك واضرب زر الإرسال، وسوف نجيب على سؤالك و تعليقاتك في أسرع وقت ممكن