حقن البوتكس في ايران +صور و انواع ماركات | دكتور وعيادات

حقن البوتكس في ايران

حقن البوتكس في ايران +صور و انواع ماركات | دكتور وعيادات

3785 مشاهدات

ما هو سعر حقن البوتكس في ايران (botox) عام 2022 ؟ من هو افضل دكتور أخصائي بوتكس في ايران ؟ بوتكس للوجه هي إحدى طرق التجديد غير الجراحية التي اكتسبت الكثير من المعجبين في السنوات الأخيرة. البوتكس عبارة عن دواء مصنوع من سم البوتولينوم الذي تنتجه بكتيريا كلوستريديوم البوتولينوم. هذا السم يمنع الناقل العصبي و يؤدي إلى شلل حركة العضلات. لذلك فهو يستخدم لإزالة تجاعيد و ثنيات الوجه. على عكس الفيلر، يستخدم البوتوكس في النصف العلوي من الوجه، مثل بوتكس الجبين عند الرجال والنساء، و بوتكس خط التجهم، والبوتكس حول العينين و تحت العينين، والبوتكس على الأنف. بالطبع فإن للبوتوكس أيضًا استخدامات علاجية. مثل بوتكس الشعر و بوتكس تحت الإبط و بوتكس الأمعاء و المثانة.

في ما يلي نقدم أولاً قائمة أطباء حقن البوتكس في عيادات ومراكز حقن البوتوكس ثم يتم عرض تكلفة البوتكس في ايران. يمكنك أيضًا في السطور القادمة الحصول على معلومات مفيدة وكاملة حول البوتكس.

للحصول على استشارة مجانية في مدفيكا و معرفة الاسعار لعام 2022 أو حجز موعد اتصل على رقم الهاتف 00989055982001
إن خبراء ميدوفكا مستعدون للاجابة على أسئلتك خلال 24 ساعة

حقن البوتكس للوجه في ايران
حقن البوتكس في ايران مشهد مع الدكتور رحمان موحد
سرفصل های مقاله دیدن فهرست

افضل اطباء حقن البوتكس في ايران

أين يمكنني الحصول على بوتوكس في ايران ؟ لاختيار أفضل طبيب بوتوكس، يجب التأكد من أن هؤلاء الجرّاحين حاصلين على شهادة سارية المفعول من وزارة الصحة. لذلك يجب أن ننسى عمل البوتكس في صالونات تصفيف الشعر أو في العيادات غير المؤهلة بشروط مثل حسومات البوتكس أو البوتكس الرخيص. بشكل عام، يُسمح لعدة مجموعات من الأطباء بحقن البوتكس. إذا قمت بحقن البوتكس للتجميل وإزالة التجاعي؛ يمكن لأخصائيي الأذن والأنف والحنجرة وجراحي التجميل إجراء هذا الحقن لك. لكن إذا كان الشخص يريد أن يحصل على حقنة لمشاكل طبية مثل خلل التوتر العضلي ، فعليه أن يراجع أخصائياً في نفس المجال.

على سبيل المثال، بالنسبة لحقن البوتكس لعلاج خلل التوتر العضلي وأي اضطراب حركي ، يجب أن ترى طبيب أخصائي أعصاب أو تشنج الجفن عليك مراجعة طبيب عيون. اختيار طبيب جيد للبوتوكس في ايران مهم جداً. لأن هناك العديد من الأطباء والعيادات لهذا العمل في هذه المدينة. ولكنّ الطبيب الجيد والماهر فقط يمكنه تحديد جرعة البوتكس والعلامة التجارية التي يجب استخدامها.

حقن البوتكس للوجه في ايران
حقن البوتكس الجبهة في ايران

 

حقن البوتكس في ايران
افضل دكتور لحقن البوتكس في ايران

 

تكلفة حقن البوتكس في ايران عام 2022

بشكل عام فإن سعر البوتكس في المدن الكبرى مثل طهران وايران أكثر من المدن الصغيرة. هذا يعني أن الموقع المكاني له دور مؤثر في سعر البوتوكس. أمّا العوامل الأخرى التي تؤثر على تكلفة البوتوكس في ايران هي:

موقع العلاج والجرعة المطلوبة : البوتكس له تكلفة مختلفة في كل جزء من الوجه. هذا يعني أنه إذا كانت كمية التجاعيد أكثر أو أعمق، فقد تكون هناك حاجة إلى المزيد من وحدات البوتكس. على سبيل المثال، تريد عمل البوتكس للجبين لذا عليك حقن 20 وحدة على الأقل من البوتكس. ولكن إذا كنت تريد البوتكس للتجاعيد حول العين، فإن 10 إلى 15 وحدة كافية.

ماركة البوتكس المستخدمة : ماركات البوتكس متوفرة في السوق بأسعار مختلفة. على سبيل المثال، البوتكس الايراني ديسبورت أرخص من بوتوكس ديسبورت الإنجليزي.

خبرة الطبيب المتخصص في البوتكس : عادةً ما يتقاضى الأطباء الجيدون و ذوي الخبرة مبلغ أكبر مقابل حقن البوتكس، وسيكون أرخص إذا تم الحقن بواسطة فني.

اسعار حقن البوتكس في ايران حوالي 120 دولار إلي 150 دولار ٫ بالنظر إلى ما ذكرناه يتضح أنه يجب فحصك أولاً. سيقوم طبيبك بعد ذلك بإبلاغك عن السعر الدقيق. يمكنك أيضًا الاتصال على الرقم  00989055982001 للحصول على مزيد من المعلومات.

 

فيلم البوتكس للوجه و الجبين في ايران بواسطة الدكتور رحمان موحد في العيادة

[videojs data-setup={ “inactivityTimeout”: 0 } width=”” height=”364″ crop=”true” controls=”true” mp4=”http://dl.tebtub.com/video/pezeshkbama/drmovahed/botox-drmovahed.mp4″ poster=”https://medvika.com/wp-content/uploads/2020/12/botox-injection-in-mashhad.jpg”]

 

خدمات شرکة مدفيكا للسياحة الطبية في ايران

  • – سيقدم خبراء مدفيكا على مدار اربع وعشرين ساعة الاستشارة لك قبل السفر من أجل اختيار افضل اطباء.
  • – حال كنت ترغب فسيتم التنسيق للحصول على التأشيرة و الدخول إلى البلاد بواسطة مدفيكا.
  • – يتم استقبالك في المطار و طوال فترة إقامتك في إيران سيكون برفقتك سائق عربي للتنقل بين الفندق و المستشفى و عيادة الطبيب.
  • – التنسيق الكامل للإقامة المجانية في فندق 5 نجوم لشخصين و لمدة أسبوع واحد (إذا كان مرافقوك أكثر من شخص واحد أو كنت تريد الإقامة في الفندق لمدة تزيد عن 3 أيام فسيتم أخذ تكاليف ذلك بشكل منفصل منك)
  • – سيكون هناك ممرض عربي برفقتك في المستشفى
  • – سيوضع بين يديك خط موبايل وانترنت مجاني بالكامل.
  • – جميع الخدمات العلاجية الخاصة بك في المستشفى بما في ذلك الفحوصات، الصور الشعاعية وغيرها تقع على عاتق فريقنا.
  • – بعد عملية سيوصف لك أدوية وغيرها بواسطة الجرّاح من أجل قضاء فترة النقاهة وسيتم توفيرها من قبل مدفيكا ووضعها بين يديك.
سياحة طبية في ايران مع مدفيكا

ما هي طرق التواصل معنا ؟

واتس أب : 0989055982001 | اليوتيوب : Medvika-ar | الانستغرام : Medvika.ar | الفيسبوك : medvika.ar


فيما يلي معلومات شاملة عن البوتكس ونوع الحقن والمرشحين المناسبين لحقن البوتكس وبشكل عام كل ما تحتاج إلى معرفته قبل إجراء البوتكس. لذا ابق معنا.

قبل وبعچ حقن البوتكس الوجه قبل وبعد مع الدكتورة ليلا صالحي
قبل وبعد حقن البوتوكس الوجه في ايران مع الدكتورة ليلا صالحي

 

ما هو البوتكس؟

ما هي مكونات البوتكس و من أي شيء مصنوع ؟ ® BOTOX هو دواء يوصف للحقن في العضلات و يقلل من التجاعيد عن طريق شل العضلات مؤقتًا. يتكون البوتكس من توكسين البوتولينوم، وهو بروتين منقى معقم من المطثية الوشيقية في المختبر. عندما يتم حقن البوتكس ، يتم وضع السم في النهاية العصبية للسم العصبي. ثم عندما تتجهم، يصدر الدماغ أمراً للأعصاب الحركية لتقلص العضلات. لكن هذا السم يمنع إفراز الأسيتيل كولين (الأسيتيل كولين مسؤول عن تقلص العضلات). لذلك تفقد العضلات حول موقع الحقن القدرة على تحفيزها بواسطة الأعصاب لعدة أشهر، وبسبب عدم حركة العضلات، تقل تجاعيد الوجه.

لهذا السبب يمكن اعتبار البوتكس وسيلة للوقاية من التجاعيد و التي يمكن حقنها من سن 20 و ما بعدها. في الشكل أدناه يمكنك أن تفهم بوضوح ما هو البوتكس و كيف يعمل.

 

ما هي مزايا البوتوكس؟

البوتكس طريقة آمنة تماماً ولها نتائج رائعة. في هذه الطريقة التي تدوم 20 دقيقة، يمكنك إجراء تغييرات كبيرة في وجهك دون الحاجة إلى شفرة جراحية و تخدير. يمكنك العودة إلى مكان عملك مباشرة بعد الحقن و لا تحتاج إلى قضاء فترة نقاهة. يمكن استخدام البوتكس لإزالة التجاعيد المتوسطة و الشديدة على الجبهة وخطوط التجاعيد حول العينين وخطوط التجهم بين الحاجبين و تجاعيد الأنف عند البالغين. بالطبع هناك استخدامات أخرى في الطب للبوتكس سنقوم بدراستها فيما يلي.

حقن البوتوكس في ايران مشهد مع مدفيكا
حقن البوتكس حول العينين في ايران مشهد مع الدكتور رحمان موحد

 

استخدامات البوتكس في الطب وعلاج الأمراض

بالإضافة إلى تجديد شباب الوجه، يتم استخدم البوتوكس أيضًا في علاج بعض الأمراض مثل:

  • الصداع النصفي المزمن : يستخدم البوتوكس للوقاية من الصداع النصفي الحاد (الشقيقة). في نوبات الصداع النصفي العرضية تستمر نوبات الصداع النصفي لمدة 15 يومًا في كل مرة ، وتستمر لمدة 4 ساعات أو أكثر خلال اليوم ، والعلاج الدوائي وحده غير فعال.
  • التعرّق الشديد تحت الإبط : يستخدم البوتكس أيضاً كعلاج للتعرق الشديد تحت الإبط الذي لا يمكن السيطرة عليه بمزيل العرق أو المنتجات الصحية الأخرى.
  • تشنج عضلات العين : يستخدم البوتكس لعلاج أنواع معينة من مشاكل العين مثل انحراف العين (الحول) أو تشنج الجفن غير الطبيعي (تشنج الجفن) في الأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 12 عاماً فما فوق.
  • تقلصات العضلات : يمكن حقن البوتكس في نفس العضلة لعلاج زيادة تصلب العضلات لدى الأشخاص الذين تبلغ أعمارهم عامين فما فوق.
  • تشنج عضلات الرقبة والكتف : البوتكس هو علاج للوضع غير الطبيعي و تقلص عضلات الرأس و آلام الرقبة. تحدث هذه الحالة المعروفة باسم خلل التوتر العضلي لعنق الرحم (CD) ، عند الأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 16 عاماً أو أكثر.
  • متلازمة المثانة : في بعض الأحيان يكون العلاج النهائي الوحيد لفرط نشاط المثانة الذي يسبب سلس البول لدى البالغين الذين تبلغ أعمارهم 18 عاماً أو أكثر هو حقن البوتكس.

حقن البوتكس تحت الأبط في ايران

من هم الأشخاص الذين يتضررون من مادة البوتكس؟

  • لا ينصح بحقن البوتكس أثناء فترة الحمل والرضاعة. لأن آثاره لم تزل غير معروفة.
  • الأشخاص الذين يعانون من اضطرابات أو أمراض عصبية عضلية مثل: الوهن العضلي الشديد و التصلب الجانبي الضموري ALS (مرض لو جيهريج)
  • الأشخاص الذين لديهم التهابات نشطة في موقع الحقن أو لديهم هربس في المنطقة.
  • الأشخاص الذين يستخدمون جرعات عالية من مضادات التخثر لسبب ما.
  • الأشخاص المصابون بأمراض القلب والأوعية الدموية.
  • الأشخاص المصابون بأمراض المناعة الذاتية مثل مرض السكري من النوع 1، ومرض التهاب الأمعاء ، والتهاب المفاصل الروماتويدي (RA)، والصدفية ، والتصلب المتعدد (MS)، والذئبة (SLE). إذا كان لديك أي نوع من هذه الحالات فعليك إخبار طبيبك، فقد تكون معرضًا لخطر الآثار الجانبية الخطيرة، بما في ذلك صعوبة البلع وصعوبة التنفس، حتى مع الجرعات المنخفضة من البوتوكس.

 

في أي أجزاء من الوجه يمكن عمل البوتوكس؟

يوجد في الوجه 43 عضلة و من الضروري حقن البوتكس في الجزء الصحيح من العضلة و بالجرعة المناسبة لإزالة التجاعيد والخطوط إضافة إلى المحافظة على المظهر الطبيعي. كما ذكرنا سابقاً صحيح أنه يمكن استخدام البوتكس في النصف السفلي من الوجه، لكن من الأفضل استخدام البوتكس في النصف العلوي من الوجه و الفيلر في النصف السفلي.

  • بوتكس الجبين والشقيقة : لإزالة التجاعيد الأفقية على الجبهة والتي تظهر عادة بعد سن الثلاثين. في هذا الحقنة، يجب الحرص على الحقن في منتصف الجبهة للقضاء على خطر تدلي الحاجبين.
  • بوتكس خط التجهم : لإزالة التجاعيد و الخطوط العميقة بين الحاجبين و التي تظهر أثناء التجهم.
  • البوتكس تحت وحول العينين : للقضاء على الثنايا و التجاعيد حول العين والتي تظهر عند إغلاق العينين و الضحك. بالطبع يجب أن تعلم أن البوتكس يسبب تناسقاً في الجفون، لكنه لا يعالج تدلي الجفون. إذا كنت تعاني من تدلي وانتفاخ الجفون، فيجب أن تخضع لعملية رأب الجفن بلفاروبلاستي (جراحة تدلي الجفن).
  • البوتكس على الأنف : يمكن إزالة التجاعيد التي تظهر على الأنف عند رفعه عن طريق حقن الجرعة المناسبة من البوتكس.

في الشكل أدناه يمكنك أن ترى أي أجزاء من الوجه مناسبة للبوتوكس ومقدار الجرعة المناسب لها. ومع ذلك، في بعض الحالات و بحسب رأي الدكتور يمكن استخدام البوتكس للحقن في منطقة خط الابتسامة حول الفم أو حتى الخطوط الموجودة على الرقبة و الذقن.

آناتومی صورت برای تزریق بوتاکس
حقن البوتكس للوجه

انواع البوتكس

تمت تنقية سبعة أنواع من البوتكس للأغراض الطبية، كل واحد منها تم تمييزه بحرف: A ، B ، C ، D ، E ، F ، G. لكن الأنواع الوحيدة المتاحة للأغراض العلاجية هي A و B.

  • (نوع A – onabotulinumtoxinA): بوتكس (BOTOX) مصنوع بواسطة شرکة Allergan في أمریکا في عام 1989.
  • (نوع A – abobotulinumtoxinA): دیسپورت (Dysport) مصنوع بواسطة شركة Ipsen في انكلترا في عام 2009
  • (نوع B – ریمابوتولینومتوکسین B): مایو بلاك/نوروبلاك ( Neurobloc /Myobloc) مصنوع بواسطة شركة Elan/Sostice في أمريكا في عام 2000.
  • (نوع A – incobotulinumtoxinA): زئومین (Xeomin) مصنوع بواسطة شركة Merz في ألمانيا في عام 2005

انواع ماركة البوتكس في ايران

 

ماركات البوتوكس في ايران

تم العثور على ماركات مختلفة من البوتكس في بلدنا اليوم و تدخل العلامات التجارية الجديدة السوق يوماً بعد يوم. بعض تلك الماركات أسعارها أعلى والبعض الآخر أقل. لكن هذا لا يعني أن العلامات التجارية الأعلى سعراً هي الأفضل بالضرورة. معيار الاختيار هو نوع تأثير البوتكس و مدة بقائه.

البوتكس ديسبورت: صنع في إنجلترا و هو واحد من أشهر ماركات البوتكس في ايران. استخدام هذه العلامة التجارية من البوتكس مناسب فقط للأشخاص الذين يعانون من التجاعيد المتوسطة أو الشديدة.

البوتكس ديسبورت

بوتوكس مسبورت: صنع في ايران و متوفر في السوق بسعر مناسب. استطاع هذا البوتكس منافسة العلامات التجارية الأجنبية من خلال إظهار مضاعفات جانبية أقل.

البوتكس مصبورت

بوتكس نيورونوكس: صنع في كوريا و هو مثل ديسبورت يظهر نتائج سريعة وجيدة في 3 إلى 5 أيام.

بوتوكس نيورونوكس

بوتکس زئومین : صنع في ألمانيا وتم اعتماده مؤخراً من قبل إدارة الغذاء و الدواء. سرعان ما وجدت هذه العلامة التجارية معجبين لها.

البوتكس زئومين

ما هو تأثير البوتكس ؟

يعتبر البوتكس واحد من أكثر الطرق أماناً لتجديد شباب الوجه في ايران. لكن إذا شعرت بضعف عام أو تشوش في الرؤية أو دوار بعد الحقن، فلا تقود و تجنّب القيام بأشياء تتطلب اليقظة الكاملة. تشمل الآثار الجانبية الأخرى الأقل شيوعاً جفاف الفم، و عدم الراحة أو الألم في موقع الحقن، و التعب و الصداع، و تورم الجفون و تدلّي الحاجبين. بالطبع، عادة ما تزول هذه الأعراض في غضون يومين إلى ثلاثة أيام.

كذلك يمكن أن تشمل الآثار الجانبية الأخرى طويلة المدى للبوتوكس رد الفعل التحسسي للبوتوكس الذي يسبب الحكة و احمرار الجلد بعد البوتكس، و حب الشباب الأحمر المسبب للحكة، و الصفير في الصدر وضيق التنفس. من الأفضل الاتصال بطبيبك إذا واجهت أياً من هذه الأعراض.

 

توصيات هامة قبل البوتكس

من الأفضل التحدث مع طبيبك عن جميع ظروفك الطبية أثناء جلسة الاستشارة. و إذا كانت لديك خطط لإجراء عملية تجميلية للوجه في المستقبل، أو كنت قد أجريت جراحة تجميلية على الوجه و موقع الحقن في الماضي. أخبر طبيبك عن جميع الأدوية التي تتناولها، بما في ذلك الأدوية التي لا تستلزم وصفة طبية و الفيتامينات و المكملات العشبية. لأن حقن البوتكس مع بعض الأدوية الأخرى قد يسبب آثاراً جانبية. أو إذا كنت قد تلقيت توكسين بوتولينوم في الأشهر الأربعة الماضية. تأكد أيضاً من التوقف عن تناول الأدوية المميعة للدم مثل فيتامين E و الأسبرين، و الأيبوبروفين قبل أسبوع من الحقن.

 

كيف يتم حقن البوتكس في ايران ؟

يستغرق حقن البوتكس من 15 إلى 20 دقيقة. قبل 10 دقائق من الحقن يستخدم الطبيب جيل الليدوكائين المخدر لتخدير المنطقة المعالجة. ثم يتم حقن البوتكس المخلوط بقليل من المحلول الملحي العادي. مثل أي حقنة أخرى بالإبرة، هناك القليل من الألم و الحرقة في موقع الحقن يزول في غضون بضع دقائق. سيتم إعطاؤك بعد ذلك كمادات باردة أو كيس ثلج لوضعه في موقع الحقن.

افضل دكتور البوتكس في ايران
الدكتور كامران كاوياني وهويقوم بحقن مادة بوتكس جبين الرجال في ايران

 

بعد كم يوم يظهر أثر البوتكس ؟

يظهر تأثير البوتكس عادة بعد 3 إلى 14 يوماً. لذلك لا تقلق. تجنب لمس مكان الحقن و فركه لمدة 24 ساعة. لأن هذا الأمر يمكن أن ينشر البوتكس في أجزاء أخرى من الجلد ويسبب آثاراً جانبية على البشرة.

 

تعليمات بعد حقن البوتکس

  • الكمادات الباردة تمنع ظهور الكدمات بعد حقن البوتوكس، و لهذا الغرض لا تضع الثلج مباشرة على مكان الحقن وتأكد من لف الثلج بقطعة قماش ثم وضعها على الوجه.
  • من الأفضل الانتظار أسبوعين بعد حقن البوتوكس لإجراء أي عملية تجميلية بالليزر أو التقشير الدقيق بالميكرودريم والهايفو.
  • لا مانع من الاستحمام بعد حقن البوتكس و لكن المغزى هو أن درجة حرارة الماء يجب أن لا تكون عالية.
  • علاج تورم الوجه بعد الحقن ؟ لا تخفض رأسك. و حاول أن تحافظ على رأسك مرفوعاً للأعلى. هذا الأمر سوف يقلل من التورم بعد البوتكس.
نصائح بعد حقن البوتكس
نصائح بعد حقن البوتكس

 

ما هي مدة بقاء البوتكس ؟

يتم حقن البوتكس عن طريق إضعاف أو شل بعض العضلات عن طريق سد بعض الأعصاب. يستمر البوتكس لمدة 3 إلى 6 أشهر حسب حالتك الجسدية، و لا معنى لمصطلح البوتكس الدائم. بالطبع و اعتمادًا على الجينات و نوع بشرة الأشخاص، فقد لوحظ أن أثر البوتكس يستمر حتى 8 أشهر.

قبل وبعد حفن البوتكس في ايران
قبل وبعد حفن البوتكس في ايران

 

هل هناك حاجة لتجديد البوتكس؟

نتيجة البوتكس ليست دائمة. يمكن القول أن هذا الأمر جعل هذه الطريقة أكثر شيوعًا. إذا أصبحت نادماً أو غير راضٍ عن النتيجة. لا داعي للقلق لأن التأثير يزول بعد فترة و هذا يسمح للجراح بتعديل الجرعة مرة أخرى في كل جلسة للحصول على نتيجة أفضل. و لكن من ناحية أخرى، بالنسبة للأشخاص الراضين عن النتيجة، فإن هناك التزام بتمديد الحقنة. من الأفضل تكرار الحقن كل 6 أشهر.
لأنه اعتماداً على الحالة الجسدية لكل شخص، ينتج الجسم عموماً أجساماً مضادة للسموم العصبية كل ثلاثة إلى أربعة أشهر. نتيجة لذلك يتضاءل تأثيره تدريجياً و يختفي بشكل كامل في غضون 6 أشهر.

 نتيجة حقن البوتكس
نتيجة حقن البوتكس

 

هل فيلر أفضل أم البوتكس؟

البوتوكس و الفيلر يختلفان عن بعضهما في التركيب و الوظيفة. الفيلر أو الجيل هو نوع من حشو الجلد لإزالة التجاعيد عن طريق ملء المساحات الفارغة، والتي تستخدم عادة حمض الهيالورونيك، لكن البوتوكس هو سم ضعيف للتحكم في حركة العضلات.

 

 

بالإضافة إلى ذلك، يستخدم البوتوكس في الغالب في النصف العلوي من الوجه والفيلر في النصف السفلي من الوجه، و أخيراً فإن البوتكس و الفيلر يختلفان بالتأثير و الدوام. يستمر الفيلر من 6 إلى 12 شهراً و البوتوكس من 3 إلى 6 أشهر.

يمكن للطبيب الأخصائي فقط أن يحدد ما هي الطريقة المناسبة أكثر لك.

أيهما افضل ؟ البوتكس أو فيلر

 

هل يمكن التدخين بعد حقن البوتكس ؟

التدخين بعد البوتكس يسبب طول فترة الشفاء و يقلل من تاثير البوتكس. لذلك إذا كنت مدخناً فتحدث مع طبيبك حول ذلك قبل الحقن.

 

كيف النوم بعد حقن البوتكس؟

من الأفضل النوم بعد البوتكس بعد مرور 8 ساعات على الأقل من الحقن. ثم يمكنك النوم على ظهرك و وجهك على شكل قوس مفتوح. كذلك يمكنك النوم على جانبك و لكن لا ينبغي أن يلمس الوجه الوسادة.

 

بعد مرور كم من الوقت يمكن استخدام مستحضرات التجميل؟

هل يمكن التجمّل بعد البوتكس ؟ يجب أن تصيري 7 أيام كحد أدنى لتزيين الوجه بعد البوتكس و استخدام مستحضرات تجميل الوجه. بعد البوتكس تزداد حساسية البشرة في منطقة الحقن، و على أثر ذلك فإن نزع الشعر من الجذور يسبب الالتهاب و ازدياد احمرار البشرة.

 

ماذا نأكل وماذا لا نأكل بعد البوتكس ؟

تجنّب بعد البوتكس تناول الأطعمة التي تسبب الحساسية. و حاول مساعدة بشرتك على إنتاج الكلاجين من خلال تناول فيتامين C و الخضروات. كذلك تجنب تناول الكحول والكافيين لمدة أسبوع واحد كحد أدنى.

 

منذ متى يمكن مباشرة التمارين الرياضية بعد البوتكس ؟

يجب أن تصبر لمدة 24 حتى 48 ساعة بعد البوتكس لممارسة الرياضة. تجنّب خلال هذه المدة القيام بأي نشاط رياضي صعب يسبب زيادة الضغط و تدفق الدم في مكان الحقن.

 

هل حقن البوتكس في ايران خطير في فترة الكورونا ؟

بشكل عام جميعنا أخّرنا إنجاز بعض الأعمال غير الضرورية و أجّلناها إلى وقت أفضل. لكن إذا كنت ترغب بحقن البوتكس خلال فترة الكورونا فعليك بالتأكيد مراجعة عيادة معروفة أو دكتور بوتكس جيد بحيث تكون واثقاً من أنه يراعي جميع البروتوكولات الصحية.

 

النتيجة :

ن نساعدك في مدفيكا لتمتلك تجربة ممتعة حقن البوتكس في ايران. نحن هنا لنساعدك في اختيار أفضل طبيب التجميل و الحصول على تأشيرة السفر وأنت مرتاح البال. كذلك سنبقى معك من اللحظة الأولى لدخولك ايران، وسنجري لك بشكل مجاني جميع الامور مثل حجز الفندق و النقل والمستشفى و المترجم و الممرض المرافق وما إلى ذلك. سنسعى لتحقيق رضاك حتى لحظة خروجك من ايران و حتى بعد ذلك وخلال فترة التحسّن.

إذا كنت تسعى وراء تجربة ممتعة للسفر إلى ايران و القيام بعمليات التجميل أم حقن البوتكس أو حقن الفيلر مع أفضل الجرّاحين الإيرانيين، وأفضل الخدمات وأنسب الأسعار فاتصل الآن بخبرائنا في مدفيكا عن طريق الواتس أب على رقم الهاتف 00989055982001 لنقوم بإرشادك.

4 تعليقات

  1. سلام عليكم سعر فلر لخطوط الابتسامه و البوتاكس الجبهه شكد سعره ؟

    اماني
    1. Author

      سلام عليكم راسلونا على رقم الواتساب 00989055982001 لمعرفة المزيد حول اسعار حقن البوتکس

      مدیر
  2. اني اطراف عیني و الجبهه في تجاعيد و اريد اجي لايران احقن بوتاكس شكد سعر؟

    فاطمة
    1. Author

      سلام عليكم حسب الماركه الي تختارو عمق التجاعيد اما بصوره عامه البوتاكس سعره من ١٢٠ دولار الى ١٥٠ دولار .

      مدیر

اترك تعليقاً

اكتب اسمك وسؤالك واضرب زر الإرسال، وسوف نجيب على سؤالك و تعليقاتك في أسرع وقت ممكن