لومينير الاسنان في ايران (سيراميك الأسنان)| اسعار في عيادة بارانا

لومينير الاسنان في ايران

لومينير الاسنان في ايران (سيراميك الأسنان)| اسعار في عيادة بارانا

1531 مشاهدات

لومينير الاسنان في ايران أو سيراميك الأسنان هو أحد أفضل الطرق لتصحيح نمط الإبتسامة (ابتسامة هوليود في ايران). إذا تم إجراء لومينير الاسنان بشكل صحيح، فسيمنحك ابتسامة جميلة تدوم لسنوات. للقيام بلومينير الاسنان فمن المهم للغاية أن تراجع أفضل طبيب لومينير أسنان في ايران. يقوم أخصائي ليمينت الاسنان بهذه العملية التجميلية بمنتهى الدقة وبأقل قدر من بري الأسنان. سوف نتحدث في هذه المقالة عن طريقة لومينير الاسنان، مزايا وعيوب ذلك، شروط اختيار أفضل عيادة لومينيرز الاسنان في ايران، مضاعفات لومينير الاسنان غير الصحيح، الاسعار و مقارنة لومينير الاسنان مع فينير الكمبوزيت وتقويم الاسنان. ابقى معنا.

لومينير الاسنان في ايران
لومينير الأسنان في ايران مشهد في عيادة بارانا
سيراميك الأسنان في ايران مشهد
سيراميك الأسنان في ايران مشهد

للحصول على استشارة مجانية قبل لومينير الأسنان في ايران أو الحصول على معلومات عن الأسعار الجديدة والحصول على حجز موعد سريع وسهل في أفضل عيادة الاسنان في إيران << عيادة بارانا >> اتصل برقم الهاتف 00989055982001 .
إذا كان لديك أي أسئلة فاسألها في قسم التعليقات في نهاية هذا المقال، نحن نجيب على جميع الأسئلة كل يوم.

إقرأ في هذه المقالة دیدن فهرست

التعريف بقائمة عيادات طب الأسنان التجميلي في إيران

يسعى فريق مدفيكا من خلال تقديم أفضل عيادات لطب والتجميل الأسنان في ايران وأخصائيي لومينير الاسنان مع تسهيل عملية أخذ موعد وتقديم استشارة مجانية، لتسهيل إجراء لومينير الاسنان في ايران بالنسبة لك. يمكنك أن تشاهد أدناه أمثلة على ليمينت الأسنان في إيران على شكل مقاطع فيديو وصور. كما يمكنك الاتصال بخبراء مدفيكا إذا كان لديك أية أسئلة.

 

عيادة بارانا : أفضل عيادة فينير ولومينير الاسنان في ايران

بدأت عيادة بارانا لطب الأسنان وتجميل الاسنان في ايران عملها منذ عام 2021 وقد استطاعت من خلال تقديم خدمات طب الاسنان التجميلي في ايران بجودة عالية أن تقدم خلال هذه السنوات خدمات كبيرة لمراجعينها الأعزاء . تُعرف هذه العيادة بأنها واحدة من أفضل مركز لومينير أسنان في ايران.

شاهد صور عيادة الاسنان بارانا في مشهد، شارع سجاد، بين سجاد 2 و 4.

عيادة الأسنان في ايران

افضل مراكز تجميل الاسنان في ايران

 

عيادة الأسنان بارانا في ايران مشهد

افضل عيادات لومينير الاسنان في ايران - عيادة بارانا

 

طب الأسنان في إيران مشهد
عيادة بارانا لطب الأسنان في ايران مشهد

 

كم هي سعر لومينير الأسنان في ايران ؟

سعر لومينير الاسنان في ايران (عيادة بارانا) من 120 دولار حتي 150 دولار.

للجصول على استشارة مجانية والحصول المعلومات في الواتس أب بالرقم  989055982001+.
إرسال صور أسنانك في الواتس أب، سيقوم خبراؤنا بعرض صورك على طبيب الاسنان وسيتم إرسال رأي الطبيب التخصصي لك.

شاهد مزيد الصور والفيديو في انستغرام : @barana.dentalclinic

 بالصور تركيب عدسات لومينير الاسنان

السياحة الطبية في ايران مع مدفيكا


ما هو لومينير الاسنان ؟

لومينير الاسنان أو سيراميك الاسنان أو لمينيت الاسنان أو ابتسامة هوبيود باللومينير أو قشرة البورسلين عبارة عن طبقة رقيقة من السيراميك يتم إلصاقها على سطح الأسنان لعلاج مشاكل الأسنان مثل تسوس الاسنان أو الفراغات بين الاسنان أو التشوه وتغير لون الاسنان أو تكسرها والشفة الممتلئة.

في النهاية ستجعل لومينير الأسنان ابتسامتك أكثر جاذبية من خلال إيجاد أسنان بيضاء ومرتبة. لومينير الاسنان مقاوم للغاية تجاه البقع و المواد الكيميائية.

على الرغم من أن لومينير الأسنان بسبب إيجادها أسنان جميلة ذات شكل جيد فإنها تقع ضمن مجموعة طب الأسنان التجميلي. لكن لها أيضاً خصائص وقائية أيضاً، ومع حمايتها للأسنان فمن الممكن أن تزيل الحاجة إلى مزيد من العلاج.

من المزايا الأخرى يمكن أن نشير إلى المتانة العالية، وتحسين مظهر الابتسامة والحاجة القليلة لبري الاسنان. معظم قشور السيراميك مصنوعة من البورسلين بنسبة 100بالمائة. لذلك فإنها تمنح الشخص مظهراً يشبه تماماً أسنانه الطبيعية. يعتبر السيراميك أكبر مقاومة للبقع من أسنانك العادية. هذا يعني أن القشور يمكن أن تظل بيضاء ولامعة لسنوات بعد الاستعمال.

لومينير سيراميك الاسنان في مركز لطب الاسنان

 

كيف يتم إجراء لومينير الأسنان في ايران ؟

بعد أن يقرر طبيب أسنانك التجميلي أنّ لومينير الأسنان هو أفضل حل لابتسامتك، يمكنك أن تتوقع أن يتم العلاج في جلستين. في الجلسة الاولى يتم تشكيل الاسنان. لوضع ليمينت السيراميك من الضروري بري سطح الاسنان قليلاً وهذا العمل سيضمن لك أنّ رقائق السيراميك ستكون ناعمة ي ابتسامتك وأنّ الاسنان ليس لديها نتوءات. كمية بري الاسنان ضئيلة وفي حدود 3/0 مم.

يستغرق صنع لومينير الاسنان السيراميكي حوالي بضعة أيام. في الجلسة التالية سيتم إلصاق لمينيت الاسنان التي صُنعت خصيصاً لأسنانك على ميناء الاسنان. ستكون نتيجة تصحيح الابتسامة قابلة للمشاهدة مباشرة بعد الإنتهاء من جلسة تركيب لومينير الاسنان. استمتع بابتسامتك الجميلة.

كيف يتم لومينير الاسنان ؟
قبل وبعد ابتسامة هوليود باللومينير الاسنان بالصور

هل انت مرشح مناسب للومينير الأسنان؟ لكي تعلم إن كنت مرشح مناسب لومينير الأسنان السيراميكية أم لا، فبإمكانك إرسال صور أسنانك في الواتس أب على الرقم 989055982001+، سيقوم خبراؤنا بعرض صورك على طبيب الاسنان وسيتم إرسال رأي الطبيب التخصصي لك.

 

من هم الأشخاص المناسبون للومينير الأسنان؟

في الزيارة الأولى لطبيب الأسنان التجميلي بشكل حضوري سيتم في الجلسة الاولى فحص صحة فمك وأسنانك بشكل كامل وستتم مناقشة جميع الخيارات العلاجية معك. ستنصب جميع مساعي طبيب الاسنان ليختار لك أفضل طريقة لتصحيح نمط الابتسامة وأقلها تدخلاً.

علاج لومينير سيراميك الاسنان غير قابل للعودة، لذلك يقترح لك الطرق الأخرى لجمال الابتسامة. بالطبع عليك الاخذ بعين الاعتبار أنّ معدل البري هو الحد الاقل ودون إلحاق أي ضرر بأسنانك. إذا توصلت أنت وطبيب أسنانك إلى نتيجة مفادها أن لومينير الاسنان السيراميكية هو الحل الأفضل لك، فإن الخطوة التالية ستشمل الدراسة الدقيقة لتفاصيل العلاج، بما في ذلك تجهيز أسنانك من أجل وضع لومينير الأسنان السيراميكية.

بشكل عام معظم الأشخاص الذين يتمتعون بصحة الفم والأسنان هم مرشحون مناسبون لومينير الأسنان. عادة ما يوصى الأشخاص أن ينتظروا حتى سن 18 للقيام بتصحيح نمط الإبتسامة، لأن التغيير في الفك والأسنان يمكن أن يؤدي إلى تحرك وانتقال قشور اللومينير. يتم فحص أمراض اللثة وتسوس الاسنان قبل لومينير الأسنان السيراميكية بشكل كامل.
لومينير الاسنان بشكل خاص مناسب للأشخاص الذين تكسّرت أسنانهم الأمامية أو يعانون من امتلاء الشفة بسبب تعرضهم لحادث.

 

يمكنك أن تشاهد في الفيديو أدناه للومينير الاسنان وترميم تكسّر الاسنان الأمامية في ايران لمراجعي مدفيكا الأعزاء:

[videojs data-setup={ “inactivityTimeout”: 0 } width=”” height=”” crop=”true” controls=”true” mp4=”http://dl.tebtub.com/video/kouroshdental/lumineers2.mp4″ poster=”https://medvika.com/wp-content/uploads/2021/01/laminate34.jpg”]

 

ما هي المشاكل التي تعالجها لومينير الاسنان السيراميكية؟

بالاستفادة من ليمينت الاسنان السيراميكية يمكن معالجة الكثير من مشاكل أسنانك الظاهرية التي تؤثر على ابتسامتك. من بين تلك المشاكل يمكن الإشارة إلى الحالات التالية:

  • -الأشخاص الذين لديهم أسنان صغيرة نسبياً.
  • -الأشخاص الذين لديهم مسافات غير منتظمة أو يوجد مسافة بين أسنانهم.
  • -الأشخاص الذين يريدون تبييض الاسنان الصفراء والأسنان ذات اللون الشيء
  • -الأشخاص الذين أسنانهم غير منتظمة أو مكسورة.

 

اختيار أفضل دكتور لومينير الاسنان في ايران

أول خطوة للقيام بليمينت الأسنان وتصحيح نمط الإبتسامة هي اختيار أفضل طبيب ليمينت أسنان في ايران و أفضل عيادة طب أسنان تجميلي.
طب الأسنان التجميلي في ايران يجب أن يمتلك الخصائص التالية:

  • – أن يمتلك أطباء أسنان أخصائيين من ذوي الخبرة في مجال تصحيح نمط الابتسامة
  • – براعة وذقة عالية عند طبيب الأسنان التجميلي
  • – نماذج الاعمال يمكن عرضها
  • – امتلاك احدث المعدات الطبية
  • – استخدام ماركات موثوقة ومواد طب أسنان ذات جودة
  • – بيئة بأعلى المعايير الصحية وفق بروتوكولات كوفيد 19
  • – التعامل المناسب للموظفين و الممرضين
  • – خدمات مناسبة بعد القيام بتصحيح نمط الابتسامة
  • – رضا المرضى السابقين

مع الاختيار الصحيح لأفضل عيادة وطبيب لومينير أسنان في ايران، سيتم تقليل مخاطر حدوث مضاعفات لومينير الأسنان بشكل كبير.

افضل مراكز لومينير الاسنان في ايران
تركيب لومينير الأسنان من قبل طبيب الأسنان التجميلي في ايران

 

مزايا لومينير الأسنان السيراميكي

فيما يلي 5 مزايا للومينير الأسنان السيراميكي مقارنة بالطرق الأخرى لتصحيح نمط الابتسامة:

1- مظهر جميل و طبيعي

إن مظهر وانعكاس ضوء لومينير الأسنان مماثل تماماً للأسنان الطبيعية للإنسان. بالطبع هذا لا يعني أنّ اللون
الذي تختاره هو تماماً لون الاسنان الطبيعية. يعتمد اختيار اللون على ذوقك و طلبك. يمكنك اختياره من اللون الأبيض كثيراً إلى اللون الطبيعي. يعتمد اللون الذي تختاره أيضاً على لون بشرتك. عندما يتم استخدام مواد التبييض أو الألوان شديدة البياض للأشخاص ذوي البشرة البيضاء. كذلك اذا كنت ترغب في تلبيس الفك العلوي فقط فمن الأفضل أن تستخدم اللون الطبيعي حتى لا يظهر كثيراً اختلاف لون الفك العلوي والسفلي. في كل حالة يمكنك أن تختار من مجموعة ألوان واسعة اللون الذي ترغب فيه. اللون الأبيض الهوليودي هو أحد الألوان المفضلة للومينير الاسنان.

سعر لومينير الاسنان في ايران

 

2- متانة و عمر طويل

عادة ما يتم مقارنة العمر الافتراضي لكمبوزيت الاسنان مع لومينير الاسنان السيراميكي. عمر لومينير الاسنان أطول من بكثير من فينير كمبوزيت الأسنان. لأن السيراميك مادة أقوى من الكمبوزيت. بالطبع لا بدّ أن نقول أنّ بعض فينير الكمبوزيت بامتلاكها ذرات نانو السيراميك فإن لها عمر أطول.
عادة ما يكون عمر لومينير الاسنان السيراميكي أكثر من 20 عام. بالطبع تعتبر العناية بالاسنان ومراعاة نظافة الفم والأسنان والفحص الدوري كل – أشهر مؤثر للغاية في عمر ومتانة اللومينير.

 

3- مقاومة للبقع و تغيير اللون

نظراً لأنّ قوة لومينير الأسنان عالية جداً وغير مسامية مثل ميناء الاسنان، فهي مقاومة جذاً للبقع واللون. بعد القيام بلومينير الأسنان ستبدو أسنانك رائعة للغاية: بيضاء، لامعة و متناسقة.

 

4- علاج مشاكل الأسنان الاكثر خطورة

إذا كان ميناء أسنانك قد أصبح متآكلاً ورقيقاً، ومع وجود كسور أكثر شدّة، عيوب وراثية وتشوهات أسنان {بالطبع ليست شديدة} فسيكون لومينير الأسنان حل مناسب. كذلك المسافة الكبيرة بين الأسنان من الممكن أن لا تُعالج بالكمبوزيت لكن علاجها ممكن بلومينير الأسنان.

 

5- مناسب للأسنان المكسورة

قد ينكسر سن أو أكثر من أسنانك الأمامية نتيجة لحادث أو اصطدام. لا تقلق لأن >لك قابل للعلاج بلومينير الأسنان. لومينير الأسنان خيار مناسب للأسنان الصغيرة أو سيئة الشكل والاسنان المكسورة أو المحشوة.

علاج تكسّر الاسنان بلومينير الاسنان
علاج تكسّر الاسنان بلومينير الاسنان

 

عيوب لومينير الاسنان السيراميكي

1- لومينير الاسنان لا رجوع فيه

بعد تركيب لومينير الاسنان السيراميكي لن تكون إزالته ممكنة. بما أنه يتم إجراء تغييرات على الاسنان من أجل تركيب لومينيرز الاسنان، و يتم بري ميناء الأسنان قليلاً، لذلك ليس هناك إمكانية لإزالة قشور اللومينير.

 

2- عادة تحتاج إلى بري الأسنان

على عكس فينير الكمبوزيت الذي يتم دون الحاجة إلى بري الأسنان، عادة هناك حاجة لتركيب قشور سيراميك حتى يتم بري الأسنان قليلاً. بالطبع معدل البري ضئيل للغاية.

 

3- تكلفة أعلى بالنسبة لفينير الأسنان

إذا كنت تبحث عن طريقة أقل سعر فقد لا يكوم لومينير الاسنان مناسباً لك. لأن تكلفة لومينير الاسنان تقريباً هو ضعفي فينير كمبوزيت الأسنان. بالطبع خذ بعين الاعتبار أن طول عمر لومينير الأسنان أكثر من فينير الكمبوزيت.

 

4- مدة أطول

المدة الزمنية لإجراء لومينير الأسنان أطول بالنسبة لفينير الكمبوزيت. تصحيح نمط الابتسامة بواسطة لومينير الأسنان يحتاج للاثنين


اقرأ المزيد :

ابتسامة هوليود للرجال كيف يتم ؟ + فيديو


مضاعفات لومينير الأسنان

للقيام بلومينير الأسنان من المهم جداً مراجعة طبيب أسنان ماهر ومتخصص. إذا لم تراجع طبيب أسنان ذو خبرة فمن الممكن أن يتم بري ميناء أسنانك أكثر من اللازم. إذا كان معدل البري أكثر من الحد فإنه إضافة للتسبب بالألم سيسبب انزعاج عند تناول الطعام. بسبب بري الميناء ووصوله إلى طبقة العاج، فلن تتم إقامة اتصال مناسب بين اللومينير والأسنان وهناك احتمال لسقوط اللومينير عن الأسنان.

 

هل اللومينير يسبب تسوس الأسنان؟

ليمينت الأسنان لا يسبب بنفسه تسوس الأسنان. لكن من المهم قبل القيام بأي شيء في طب الأسنان التجميلي أن يتم فحص صحة أسنانك وفمك بشكل كامل. إذا كان هناك تسوس في أسنانك تتم معالجته أولاً ومن ثم يتم إجراء ليمينت الأسنان. على عكس التصور السائد لدى الأشخاص بأن اللومينير يسبب تسوس الاسنان يجب القول أنه إذا تم إجراء لومينير الاسنان بشكل صحيح فإنه سيحمي الاسنان أيضاً.

لومينير الاسنان ليس من جنس الأسنان لذلك فإن تلك الخاصية تمنحه عدة مزايا. بما في ذلك أنه لا يقبل اللون وثانياً قشور السيراميك قاسية جداً، وهي أكثر مقاومة للأضرار بالنسبة للأسنان الطبيعية. لذلك من المهم جداً أن تقوم بأفضل لومينير أسنان في إيران. وأن تختار طبيب أسنانك بدقة.

 

فيديو لومينير الاسنان المتباعدة

يمكنك في الفيديو أدناه أن تشاهد علاج قصر الأسنان الأمامية والمسافات بين الاسنان، وكذلك تصحيح لون وشكل الأسنان مع لومينير الأسنان السيراميكي.

[videojs data-setup={ “inactivityTimeout”: 0 } width=”” height=”” crop=”true” controls=”true” mp4=”http://dl.tebtub.com/video/medvika/kourosh/lumineers-teeth.mp4″ poster=”https://medvika.com/wp-content/uploads/2020/11/Cover-Laminet.jpg”]

فيديو علاج قصر الأسنان الأمامية والمسافة بين الاسنان مع لومينير الأسنان في إيران

 

كم عمر لومينير الأسنان السيراميكي؟

عمر لومينير الاسنان أطول بكثير مقارنة بطرق ابتسامة هوليود الأخرى. عادة ما يمنح لومينير الأسنان مظهراً جميلاً لمدة 20 عام. الشيء الهام هو طريقة الرعاية ومراعاة صحة الفم و الأسنان بعد القيام بلومينير الأسنان. من المهم للغاية أن تتجنب مضغ الطعام القاسي مثل التفاح القاسي بالاسنان الأمامية. إذا قمت بمراعاة نصائح الرعاية بعذ لومينيرز الاسنان بشكل جيد، وكذلك إذا قمت كل 6 أشهر بمراجعة طبيب الاسنان مرة واحدة فلن تطرأ أية مشكلة على لومينير أسنانك. في حال فقدت لومينير أسنانك فمن الممكن استبذالها بسهولة.

 

هل أستطيع القيام بلومينير الأسنان بدل تقويم الأسنان؟

علاج تشوه الاسنان والحصول على أسنان منتظمة ومتجانسة هو أمر ممكن بتقويم الاسنان. لكن قد يكون من الصعب عليك إجراء تقويم الأسنان عند التقدم في العمر. بما أن تقويم الاسنان يستغرق وقتاً طويلاً ويتطلب استخدام أقواس وأسلاك فمن الممكن أن لا يرغب الكثير من الأشخاص القيام به.

إذا لم تكن راضياً عن مظهر أسنانك الأمامية وتسعى إلى حل سريع لجمال ابتسامتك فإن لومينير الأسنان سيكون خياراً مناسباً. يمكنك أن تقوم بلومينير الأسنان بدلاً من تقويم الأسنان في حال كان تشوه أسنانك جزئياً. في حالات التشوه الشديد ومشاكل الاسنان فإن تقويم الأسنان هو الحل الوحيد.

 

أيهما أفضل لومينير أم كمبوزيت الأسنان؟

إذا كنت لا تعلم ما هي أفضل طريقة لتصحيح نمط ابتسامتك فمن الأفضل أن تستشير طبيب أسنان تجميلي ذو خبرة. سيقوم طبيب الاسنان بعد فحص وضع فمك و أسنانك وكذلك رغباتك باقتراح أفضل طريقة لك.

لومينيرز الأسنان وفينيرز الأسنان كلاهما يمنحان أسنانك مظهراً جميلاً. يجب أن تأخذ بعين الاعتبار أنّ كل طريقة لها معايبها ومزاياها الخاصة. مع فحص مزايا كل طريقة يمكن أن تختار أفضل شيء.
على سبيل المثال إذا كنت تسعى لطريقة توفيرية وسريعة فإن تكلفة إجراء فينير الكمبوزيت نصف تكلفة لومينير الأسنان وتتم في فترة زمنية أقصر. لكن عليك أن تأخذ بعين الاعتبار أنّ عمر لومينير الأسنان السيراميكي أكثر من كمبوزيت الاسنان. من جهة أخرى إذا قمت بمراعاة توصيات المراقبة بعد إجراء لومينير الأسنان وكذلك الكمبوزيت بشكل جيد، فإن كلا الطريقتين ستدومان بالنسبة لك. وفي النهاية بغض النظر عن أي طريقة تختار يمكنك أن تثق أنّ كلا الطريقتين لومينير الأسنان والسيراميك وكذلك الكمبوزيت سيخلقان لك ابتسامة جميلة وجذابة.

الفرق بين اسنان السيراميك والزيركون

 

النتيجة

لومينير الاسنان السيراميكي واحد من أفضل طرق تصحيح الابتسامة وهي تدوم فترة طويلة. النقطة التي يجب مراعاتها هو تكلفة ذلك، تكلفة لومينيرز الأسنان أكثر من بقية طرق تصحيح نمط الابتسامة الأخرى. كذلك يبجب في هذه الطريقة بري كمية من ميناء الأسنان وذلك البري بحده الأدنى ولا يلحق أي ضرر بأسنانك. لكن من المهم للغاية أن تراجع طبيب أسنان متخصص وذوي خبرة لتحصل على أفضل نتيجة.

إذا لم يتم إجراء لومينير الأسنان على يد طبيب أسنان ذو خبرة وبدقة كافية فمن الممكن أن يكون لذلك مضاعفات، لذلك توخى الدقة في اختيار طبيب ليمينت الاسنان. من ناحية أخرى اذا تم إجراء ليمينت الأسنان بشكل صحيح وبمواج دات جودة فبإمكان الاستمتاع بابتسامة جميلة لفترة طويلة. لاختيار أفضل طبيب ليمينت أسنان يمكنك أن تتصل بنا لنقدم لك أفضل أطباء ليمينت الاسنان في إيران بأنسب الأسعار.

الرقم لحجز موعد للاستشارة عمليات تجميل في ايران

اترك تعليقاً

اكتب اسمك وسؤالك واضرب زر الإرسال، وسوف نجيب على سؤالك و تعليقاتك في أسرع وقت ممكن