تبييض الاسنان في ايران واسعارها| 2 طريقة في العيادة بالليزر والمنزل

بهترین بلیچینگ دندان مشهد- تبييض الاسنان في ايران

تبييض الاسنان في ايران واسعارها| 2 طريقة في العيادة بالليزر والمنزل

2887 مشاهدات

تبييض الاسنان في ايران هو أحد طرق تبييض الاسنان الصفراء. مع تبييض الاسنان بالليزر يصبح لون الأسنان أفتح بضع درجات. هناك طريقتان لتبييض الأسنان بالليزر هما تبييض الاسنان في العيادة (Office bleaching) و تبييض الاسنان بالقالب (Home bleaching) وكل طريقة من هاتين الطريقتين تتم تحت إشراف طبيب الأسنان. سعر تبييض الأسنان في ايران بالنسبة لطرق تبييض الأسنان الأخرى مثل فينير الأسنان في ايران ولومينير الأسنان. سنقدم لك في هذه المقالة أفضل مركز لتبييض الاسنان في إيران وسنتحدث ثانية عن طرق تبييض الأسنان وخطوات تبييض الاسنان في العيادة و تبييض الاسنان في المنزل، مدة بقاء تبييض الاسنان والأسئلة المتداولة الأخرى.

تبييض الاسنان في ايران واسعارها

للحصول على استشارة مجانية و حجز موعد تبييض أسنان في ايران في أفضل عيادة الاسنان في إيران << عيادة بارانا >>اتصل على الرقم 00989055982001 في الواتس أب أو أرسل رسالة. كذلك يمكنك إرسال صورة ابتسامتك في الواتس أب لنقوم بإرشادك.
إذا كان لديك أي أسئلة فاسألها في قسم التعليقات في نهاية هذا المقال، نحن نجيب على جميع الأسئلة كل يوم.

إقرأ في هذه المقالة دیدن فهرست

التعريف بأفضل عيادة تبييض الاسنان في ايران : عيادة بارانا لطب الاسنان

إذا قررت القيام بتبييض الاسنان بشكل أساسي وفي عيادة طب الأسنان فمن المهم للغاية أن تراجع أفضل مركز لتبييض الأسنان في ايران. تبييض الاسنان يجب أن يتم بشكل محترف لتتمكن من الحصول على أفضل نتيجة. سنقوم هنا بتعريف أفضل عيادات طب الاسنان التجميلي لتبييض الاسنان في هذا البلد. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من الإرشادات وحجز موعد ، فتأكد من الاتصال بخبرائنا.

 

من هو أفضل طبيب تبييض الأسنان في ايران ؟

إنّ عيادة الأسنان بارانا بامتلاكها قسم منفصل لطب الأسنان التجميلي، تقدّم خدمات تجميل الاسنان بما في ذلك لومينير السيراميك، فينير الأسنان وتبييض الاسنان بشكل احترافي وتحت إشراف أفضل أطباء الاسنان التجميليين. للقيام بتبييض الاسنان يجب عليك أن ترسل لنا أولاً صورة أسنانك في الواتس أب (00989055982001) للحصول على استشارة. ومن ثم بعد أن يقوم خبراؤنا بمراجعة أطباء أسنان مدفيكا والتشاور معهم، سيقومون باتخاذ الإجراءات اللازمة لحجز موعد لك.

بعد سفرك إلى ايران و مدينة مشهد الجميلة وبعد مراجعة عيادة بارانا وفحص حالة فمك وأسنانك بشكل كامل، ستتلقى التعليمات اللازمة من طبيب أسنان متخصص للقيام بأفضل طريقة لتبييض الأسنان. معدات تبييض الأسنان في عيادة بارانا هي من أحدث المعدات في العالم وأكثرها حداثة.

عنوان عيادة بارانا لطب الأسنان: ايران، مشهد، شارع سجاد، بين سجاد 2 و 4 .

رقم الهاتف للاستشارة وحجز الموعد : 00989055982001

شاهد مزيد الصور والفيديو في انستغرام : @barana.dentalclinic

عيادة الأسنان في ايران

افضل مراكز تجميل الاسنان في ايران

 

عيادة أسنان بارانا في مشهد

مراكز تجميل الاسنان في ايران

 

كم هي تكلفة تبييض الاسنان بالليزر في ايران مع مدفيكا؟

تعتمد اسعار تبييض الاسنان في ايران على عوامل مختلفة. مستوى اصفرار أسنانك من أهم العوامل التي تؤثر على تعيين تكلفة تبييض الاسنان. بشكل عام تبلغ تكلفة تبييض الاسنان في ايران بالليزر 100 دولار.

السياحة الطبية في ايران مع مدفيكا


فيما يلي سنتعرف أكثر على طرق تبييض الاسنان، ومدة بقاء التبييض، ودراسة الأشخاص المناسبين للقيام بتبييض الاسنان وخطوات القيام بذلك، والمقارنة بين طرق تبييض الاسنان و كمبوزيت الأسنان. سنجيب أيضاً على الأسئلة المتداولة حول تبييض الأسنان. لذلك ابقى معنا.

ما السبب في تغيّر لون الاسنان؟

قد يتغير لون الاسنان لأسباب عديدة منها:

– تغيير اللون الخارجي

يحدث تغير اللون الخارجي عندما تتبقع أسنانك بسبب تناول الطعام أو الشراب أو عادات التدخين. يمكن أن تلعب القهوة والشاي والشراب الأحمر والأطعمة الملونة والتبغ دوراً في إيجاد هذه الأنواع من البقع. تؤثر هذه البقع على السطح الخارجي لأسنانك. يمكن معالجة تغير اللون الخارجي باستخدام معجون أسنان مبيض يستهدف البقع خارج الاسنان.

 

– تغيير اللون الذاتي

تغير اللون الذاتي من داخل الأسنان. قد يكون تغير لون ذاتي بسبب استخدام الأدوية أو المرض في مرحلة الطفولة، أو الالتهابات أو تعرض الأسنان للإصابة أو الشيخوخة.
من أجل استعادة نفس المستوى من البياض الأصلي لأسنانك ، تحتاج إلى تغيير اللون الذاتي. لذلك يجب أن يتم تحديد طريقة التبييض الأكثر ملاءمة لأسنانك بناءً على نوع البقع الموجودة على أسنانك.

 

ما هو تبييض الاسنان؟

يتضمن تبييض أسنانك تبييض الأسنان لجعل لونها أفتح، بالطبع خذ بعين الاعتبار أنه باستخدام هذه الطريقة تصبح لن تكون أسنانك بيضاء لامعة تماماً، ولكن لون الاسنان سيصبح أفتح بعدة مستويات. إذا كنت راضي عن شكل أسنانك ولكن أسنانك تغير لونها مع مرور الوقت فبإمكانك الاستفادة من تبييض الأسنان لتبييض أسنانك.

قبل ويعد تبييض الاسنان في ايران
قبل ويعد تبييض الاسنان في ايران مشهد في عيادة بارانا

 

من هو الشخص الذي يمكنه القيام بتبييض أسنانك؟

من الأسئلة التي تُطرح كثيراً هو كيف يمكنني تبييض أسناني؟ ومن أين نحصل على تبييض الاسنان؟ تبييض الاسنان هو نوع من طرق طب الأسنان ويجب أن يتم إجراؤه فقط من قبل طبيب الاسنان أو طبيب الاسنان التجميلي ويجب أن تتم جميع مراحله تحت إشرافه.

بعض صالونات التجميل تقدّم تبييض الأسنان لكن في حال عدم حضور الاخصائي فإن ذلك الأمر غير قانوني ومن الممكن أن يعرّض صحة فمك وأسنانك للخطر. يمكنك أيضاً شراء قطع تبييض الاسنان منزليDIY ، ولكن قد تكون هناك مخاطر. بعض قطع التبييض المنزلية لا تحتوي على مواد تبييض كافية لتكون فعالة. كذلك إذا لم يقم طبيب الأسنان بتبييض أسنانك، فقد يتسرب بعض جيل التبييض إلى لثتك وفمك، مما يتسبب في ظهور بثور وحساسية.

 

خيارات تبييض الاسنان

هناك العديد من الطرق والمنتجات المتوفرة لتبييض الاسنان. قد تكون مرتبكًا قليلاً بشأن الطريقة التي يجب أن تستخدمها وأي منها آمن بلا خطر. بشكل عام هناك ثلاثة طرق لتبييض الاسنان:

  • – يقوم بها طبيب الاسنان في العيادة.
  • – يصفه طبيب الاسنان للاستخدام في المنزل.
  • – يستخدم دون إشراف طيب الأسنان في المنزل.

يعتمد اختيار طريقة القيام بتبييض الأسنان بعوامل مختلفة سنقوم بشرحها فيما يلي.

بلیچینگ در مطب - بهترین بلیچینگ دندان مشهد
تبييض الاسنان بالليزر في ايران مشهد مع مدفيكا

 

على أي أساس يتم اختيار طريقة تبييض الأسنان؟

يمكنك اختيار طريقة معينة لتبييض أسنانك بناءً على عامل واحد أو عدة عوامل بما في ذلك:

– نوع تغيير لون أسنانك

– تكاليف العلاج

– طريقة العلاج

– عمرك

– سجلك الطبي بما في ذلك الحشوات و تلبيسات الاسنان

قبل أن تريد اختيار طريقة تبييض الاسنان من الأفضل استشارة طبيب الأسنان. سيقترح طبيب الأسنان أفضل خطة علاج وفقاً لحالتك. تذكر أنّ مقدار الوقت اللازم من اجل تبييض أسنانك يعتمد على نوع تغير اللون والطريقة المستخدمة لتبييض أسنانك.

 

2 طريقة تبييض الاسنان الاحترافية في ايران

يمكن لطبيب الأسنان الخاص بك استخدام مجموعة متنوعة من الأساليب لتبييض أسنانك في العيادة أو في المنزل. بشكل عام، الطرق التي يستخدمونها هي تبييض أسنانك باستخدام بيروكسيد الكارباميد. تتحلل هذه المادة إلى بيروكسيد الهيدروجين واليوريا ويستهدف لون الأسنان في تفاعل كيميائي. هذه طريقة آمنة لتبييض الأسنان.

 

1- تبييض الاسنان بالليزر في العيادة | تبييض الاسنان فوري (Office bleaching)

بما أن تبييض الاسنان يتم بسرعة كبيرة في العيادة يمكن أن تكون طريقة جيدة جداً. آثاره التبييضة هي أيضا طويلة الأمد. في كثير من الأحيان، قد يتطلب هذا الإجراء ساعة واحدة فقط من العلاج أو زيارة واحدة أو زيارتين لتبييض أسنانك. لأنه في التبييض بالليزر، يكون تركيز بيروكسيد الهيدروجين الذي يتم في العيادة وتحت إشراف طبيب الاسنان أعلى من القطع التي تستخدمها في المنزل. إذا كنت تعاني من تحلل اللثة أو مرض اللثة، يوصى باستخدام العلاج بالليزر في العيادة.

يستخدم التبييض عادة ضوءًا خاصاً لتسريع عملية تبييض الأسنان. في تبييض الاسنان بالليزر تصبح الأسنان أفتح من ثلاثة إلى ثمانية ظلال.

تجربة تبييض الاسنان في ايران مشهد مع مدفيكا
نتيجة تبييض الاسنان في العيادة بعد جلسة واحدة

 

2- تبييض الاسنان بالمنزل (Home bleaching)

يمكنك إجراء تبييض الاسنان في المنزل تحت إشراف طبيب أسنانك. لهذا الغرض يقوم طبيب الاسنان بإعداد قوالب خاصة بأسنانك. في طريقة تبييض الاسنان المنزلي بعد تلقي قوالب الأسنان ، أضف جيلاً خاصاً إليه واستخدمه يومياً لمدة ساعة تقريباً (على النحو الموصى به من قبل طبيب الأسنان) لبضعة أسابيع لتبييض أسنانك.

صورة :

 تبييض الأسنان في المنزل باستخدام القالب والجيل الخاص
تبييض الأسنان في المنزل باستخدام القالب والجيل الخاص

 

لمن يصلح تبييض الاسنان؟

مع التقدم في العمر يصبح ميناء أسنانك رقيقاً وهذا يجعل أسنانك تبدو صفراء أكثر. في معظم الحالات يمكن للعلاجات الاحترافية لتبييض الاسنان أن تجعلك تستعيد ابتسامتك مرة ثانية. أفضل المرشحين لتبييض الأسنان بشكل محترف أو تلميعها هم الأشخاص الذين لديهم أسنان سليمة دون حشوات، ولديهم نسيج لثة سليم. عادة ما يستجيب الأشخاص الذين أسنانهم صفراء للعلاج. بالطبع تبييض الأسنان ليس مناسبا للجميع.

لا يستطيع الجميع القيام بهذا العلاج بأمان وفعالية. يعمل تبييض الأسنان بشكل أفضل مع الأشخاص ذوي الاسنان الصفراء وله تأثير أقل من ذلك عند الأشخاص ذوي الاسنان البنية. إذا كانت أسنانك رمادية أو بنفسجية، فقد لا يكون تبييض الأسنان فعالاً في تبييض أسنانك. إذا كنت ترغب في استخدام قطع التبييض التي لا تستلزم وصفة طبية، فتأكد من استشارة طبيب الأسنان للتأكد من أن طريقة تبييض الاسنان هذه تستحق وقتك ومالك.

 

من هم الأشخاص الين لا يناسبهم تبييض الأسنان ؟

قد لا يكون المرضى الذين يعانون من الحالات التالية مرشحين جيدين لعلاج التبييض:

  • – تبييض الاسنان للحامل والمرضعات
  • – الأشخاص الذين لديهم ترميم مثل الحشوات، زراعة الأسنان، التاج وجسور الأسنان.
  • – تبييض الاسنان للاطفال تحت 16 عام
  • – الأشخاص المصابون بأمراض اللثة و حفر الاسنان و دذور الاسنان المكشوفة
  • – الأشخاص الذين لديهم حساسية لمبيضات الأسنان مثل البيروكسيد
  • – الأشخاص الذين لديهم أسنان حساسة

كيف يتم تبييض الأسنان ؟ (في 5 خطوات)

مراحل تبييض الاسنان في جلسة واحدة قد تم ذكرها أدناه، إذا قررت القيام بتبييض الاسنان بالليزر فإنك بمطالعة هذا القسم ستتعرف أكثر على خطوات القيام بتبييض الأسنان:

المرحلة الأولى ؛ الاستشارة

تبدأ عملية تبييض الاسنان الاحترافية من الاستشارة مع طبيب الاسنان. جميع الأشخاص ليسوا مرشحين مناسبين، لهذا السبب يجب عليك التحدث مع طبيبك قبل القيام بهذا العمل. إذا كان لديك حشوات أو قشور على أسنانك الأمامية فإن تبييض الاسنان ليس فرة جيدة. مواج تبييض الاسنان قادرة فقط على تبييض أسنانك الطبيعية ولكن ليس لها أي تأثير على تعويضات الاسنان (المصنوعة من السيراميك أو البورسلين أو الكمبوزيت ). في النتيجة سيكون لون أسنانك مختلفاً في نهاية العمل. لذلك من الأفضل استشارة طبيب أسنانك قبل اختيار أفضل طريقة لتبييض الاسنان.

 

المرحلة الثانية ؛ التحضير

في هذه الجلسة يتم تبييض الأسنان. في البداية تجلس على كرسي خاص. يقوم طبيب الأسنان بإدخال جامع الشفاه في فمك، وهو عبارة عن قالب بلاستيكي يخرج شفتيك من عملية التبييض لسهولة الوصول إلى أسنانك.

طرق تبييض الاسنان في العيادة
إبعاد الشفاه عن مسير تبييض الاسنان

 

المرحلة الثالثة ؛ حماية اللثة

في هذه المرحلة يستخدم طبيب الأسنان مادة هلامية لتغطية اللثة حول الأسنان الأمامية. ثم يقوم بتقويتها بضوء قوي. وهذا ما يسمى حاجز اللثة ويحمي اللثة من الوا الكيميائية المبيضة للأسنان أثناء عملية التبييض. قد يقوم طبيب أسنانك أيضاً بوضع مركب على أسنانك للمساعدة في منع حساسية الأسنان.

حماية اللثة من مواد التبييض
حماية اللثة من مواد التبييض

 

المرحلة الرابعة ؛ جيل مبيّض (هلام مبيّض)

تتضمن عملية تبييض الاسنان في الواقع استخدام هلام مصنوع من 15٪ إلى 35٪ بيروكسيد الهيدروجين على سطح أسنانك. يمكن لبيروكسيد الهيدروجين اختراق الطبقة الخارجية المسامية للأسنان وإزالة مركبات التلوين باستخدام تفاعل كيميائي يسمى الأكسدة. اعتمادًا على الطريقة المستخدمة في تبييض الأسنان، يتم استخدام جهاز خاص للتبيض ينتج عنه ضوء أزرق عالي التردد لتسريع عملية تبييض الاسنان.

تبييض الاسنان بالليزر في ايران مشهد في العيادة بارانا
استخدام ضوء أزرق خاص لمزيد من الفعالية

 

المرحلة الخامسة ؛ التکرار

عادة ما يتم وضع الجل عدة مرات خلال جلسة التبييض. يقوم طبيب الاسنان بغسل الجل ويضع طبقة جديدة كل 40 دقيقة تقريباً حسب الحاجة. بعد جلسة التبييض، تصبح الأسنان أكثر بياضًا من أربعة إلى ستة درجات. يعاني بعض الأشخاص من حساسية الأسنان أو اللثة بعد تبييض الاسنان. لكن هذه الحالة تزول عادة في غضون يوم أو يومين.

 

كم عدد جلسات تبييض الاسنان؟

اعتماداً على مقاومة الأسنان لتغير اللون، عادةً ما تكون هناك حاجة من جلسة إلى ثلاث جلسات لتبييض الأسنان لتحقيق النتيجة المرجوة.

 

كم من الوقت يستغرق تبييض الأسنان ؟

في تبييض الاسنان بالليزر الذي يستخدم مواد كيميائية خاصة بتركيزات أعلى يستغرق التبييض وقتاً قصيراً وهو عادةً حوالي ساعة. في طريقة تبييض الاسنان بالقالب في المنزل، تستغرق عملية العلاج ما بين أسبوع إلى أسبوعين لكل فك. لأنه عادة يجب وضع القالب على أحد الفكين في كل مرة.

 

ما هي افضل طريقة تبييض الأسنان المؤثرة ؟

بالتأكيد فإن طريقة لتبييض الاسنان في العيادة تستغرق وقتاً أقل من تبييض الاسنان في المنزل لتحقيق النتيجة المرجوة. لكن طريقة تبييض الاسنان في المنزل يمكن أن يزيد من مدة بقاء التبييض. لهذا السبب نصيحتنا لأولئك الذين يريدون تبييض أسنانهم عن طريق تبييض الاسنان أن يقوموا بتبييض الاسنان في العيادة لأول مرة وتكراره في المنزل من أجل بقائه لفترة أطول.

 

هل تبييض الاسنان بالليزر يدوم ؟

هل تبييض الاسنان بالليزر دائم ؟ كم من الوقت يدوم تأثير تبييض الاسنان يعتمد على عدة عوامل. من أهم العوامل اتباع الرعاية بعد تبييض الأسنان. إذا تم مراعاة توصيات الرعاية اللازمة فسوف يدوم من سنة إلى سنة ونصف. تبييض الاسنان يدوم حسب صحة المريض وعاداته الغذائية.

الشخص الذي يستهلك الكثير من القهوة والشاي ويدخن بكثرة ولا يلتزم بنظافة الفم، فمن الطبيعي أنّ تبييض الأسنان سيكون أقل دوام بالنسبة له. ومع ذلك إذا قام المريض باللتزام بتوصيات الرعاية بشكل جيد فسيكون دوام تبييض الأسنان أكثر من عام واحد. إذا كان لديك قوالب تبييض الاسنان فكل ما عليك فعله هو الحصول على جل التبييض من طبيب أسنانك وسيستمر في التبييض.

 

تبييض الأسنان بالعلاج المنزلي

عندما يتعلق الأمر بالحديث عن تبييض الاسنان فعليك أن تعلم أنّ أسنانك ستبيض بالمبلغ الذي تدفعه. صحيح أنّ مموعات التبييض دون وصفة طبية موجودة في الصيدليات وهي رخيصة السعر ويمكنك استعمالها بسهولة في المنزل دون مراجعة طبيب الأسنان، لكن يجب أن تعلم أنّ سرعة تأثيرها أقل ولن تكون نتيجتها مثل تبييض الأسنان الاحترافي.

بطبيعة الحال من دون مراقبة طبيب أسنان متخصص و ذو خبرة لا يوجد لديك التوجيه اللازم للحصول على أفضل طريقة. إذا كنت تريد حقاً أسنان هوليوود البيضاء فعليك القيام بإجراء احترافي. من أجل الحصول على البياض الذي تريده لأسنانك فيجب عليك مراجعة طبيب الاسنان.

 

هل تبييض الأسنان أفضل أم ابتسامة هوليود ؟

أن تعرف أية طريقة مناسبة لك فهذا يعتمد بشكل كامل على حالة فمك وأسنانك وهدفك من تبييض الأسنان. إذا كنت ترغب في تغيير شكل ومظهر الأسنان بالإضافة إلى التبييض فمن الأفضل أن تختار طريقة أخرى غير تبييض الاسنان. خذ بعين الاعتبار أنك لن تحصل في تبييض الاسنان على أسنان مشابهة لما تراه في فينير أو لومينير الاسنان.

في تبييض أسنانك سيكون لون أسنانك أكثر بياضاً ببضع درجات فقط عن ذي قبل. ولكن إذا قررت أن يكون لديك أسنان بيضاء تماماً و متجانسة، فيمكنك إجراء ابتسامة هوليود بالفينير. في طريقة فينير الاسنان يمكنك أن تختار لون أسنانك. إضافة إلى ذلك فإنك تغيّر شكل و حجم و شكل أسنانك. على سبيل المثال في حال وجود فراغات بين أسنانك فسيتم إغلاقها عن طريق ربط السن بالفينير أو اللومينير. لكي تعرف ما هي الطريقة الأفضل لك يجب عليك مراجعة طبيب الاسنان لاختيار أفضل طريقة تجميلية لأسنانك حسب رغبتك ، بالتشاور مع طبيب الأسنان.

 

تبييض الاسنان بعد تقويم الأسنان

عند إزالة الأقواس والأسلاك، عادة ما تكون الاسنان غير مشرقة ولامعة. لهذا السبب يفضّل العديد من المرضى تبييض أسنانهم بعد الانتهاء من علاج تقويم الاسنان. ينصح أخصائيو تقويم الاسنان مرضاهم بالانتظار حوالي ستة أشهر بعد إزالة المشابك ثم تبييض أسنانهم بعد ذلك. هناك سببان لهذه التوصية؛ حساسية الاسنان واللعاب. استخدام تقويم الاسنان يجعل الاسنان أكثر حساسية لفترة قصيرة. لذلك من الأفضل إعطاء أسنانك بعض الوقت ليكون تبييضها بشكل أكثر فعالية وسهولة.

في كثير من الحالات يكون لعاب المريض كافياً لتقليل شدة تغير اللون والفرق في الظل الناتج بعد إزالة المشابك. ومع ذلك ، إذا مرت ستة أشهر ولا تزال أسنانك ملونة بشكل سيئ ، يمكنك استخدام تبييض الأسنان لتحسين لون أسنانك. في كثير من الحالات ، يكون لعاب المريض كافياً لتقليل شدة تغير اللون والفرق في الظل الناتج بعد إزالة المشابك. في كثير من الحالات ، يكون لعاب المريض كافياً لتقليل شدة تغير اللون والفرق في الظل الناتج بعد إزالة المشابك.

ومع ذلك إذا مرت ستة أشهر ولا تزال أسنانك سيئة اللون، يمكنك استخدام تبييض الأسنان لتحسين لون أسنانك.

قبل وبعد تبييض الاسنان في عيادة بارانا

 

الأسئلة المتداولة حول تبييض الاسنان :

1- هل يمكن تبييض أسنان الفينير؟

لا، تبييض الأسنان مؤثر فقط على الاسنان الطبيعية للشخص ولا تأثير له على لون تلبيسة الأسنان و فينير الكمبوزيت الاسنان أو لومينير الأسنان.

 

2- هل يمكن تبييض سن لوحده ؟

إن تبييض سن واحد صعب للغاية وهو يمثل تحدّي. معظم منتجات تبييض الأسنان ليست مصنوعة للعمل على سن واحد. عادة ما تكون مواد تبييض الأسنان على شكل واقيات للفم أو أشرطة توضع مباشؤة على جميع أسنان الشخص في نفس الوقت.

 

3- تبييض الاسنان بالليزر هل له اضرار ؟

هل تبييض الأسنان جيد أم سيء؟ من الأفضل أن تعلم أنه إذا تم تبييض الاسنان بشكل احترافي وعلى يد طبيب الاسنان فلن يكون له ضرر. للوقاية من إصابة اللثة بضرر يتم استخدام واقي اللثة. في تبييض الاسنان بالقالب في المنزل يمكن أن تكون الأسنان حسّاسة نوعاً ما وهي ليست طويلة الأمد وخلال يوم إلى يومين تزول هذه الحساسية.

 

4- هل تبييض الاسنان بالليزر مؤلم ؟

تبييض الأسنان غير مؤلم. ولكن بعد التبييض من الممكن أن تشعر بعدم الارتياح عند شرب أو تناول المنتجات الساخنة أو الباردة. عادة ما تكون هذه المضاعفات قصيرة الأجل وتزول بمرور الوقت.

 

5- هل يمكن للأسنان الرمادية أن تصبح بيضاء مرة ثانية؟

قد لا تعود الاسنان الرمادية إلى لونها الأصلي ما لم يتم معالجتها بالمبيض. إذا لم تحصل على النتائج المرجوة من العلاج المنزلي الخاص بك ، فقد يقترح طبيب أسنانك أن تقوم بتبييض أسنانك بالليزر، أو إذا كانت شدته كبيرة لدرجة أنك لا يمكن علاجه باستخدام التبييض بالليزر ، فقد تحتاج إلى استخدام فينير الاسنان.

 

6- هل التبييض مؤثر على الاسنان المحشوة؟

لا، مواد الحشوة لا يتغير لونها أمام مواد التبييض، لا يمكن استخدام التبييض على الأسطح بخلاف الأسنان الطبيعية للفرد.

 

مصادر : healthline.com , webmd.com , medvika.com/ar

الرقم لحجز موعد للاستشارة عمليات تجميل في ايران

اترك تعليقاً

اكتب اسمك وسؤالك واضرب زر الإرسال، وسوف نجيب على سؤالك و تعليقاتك في أسرع وقت ممكن