ابتسامة هوليود للرجال

ما هو الفرق بين ابتسامة هوليود للرجال و ابتسامة هوليود للنساء ؟ مع الشكر لأخونا العزيز حسين خزعلي الذي شاركنا تجربته في ابتسامة هوليود مع فينير الكمبوزيت. يهدف معظم الرجال من إجراء ابتسامة هوليود إضافة إخفاء العيوب الظاهرة و التأثير على الأخرين عند التواصل أو تحسين علاقات عملهم، لكن النساء معظم اهتمامهن بجاذبية الابتسامة وجمالها. لكن يجب أن يتم هذا التعديل في تصميم الإبتسامة الذكورية بطريقة تحافظ على الوجه الذكوري للأشخاص.

 

يختلف تصحيح تصميم ابتسامة الرجال عن تصحيح ابتسامة النساء في الأمور التالية :

إن ابتسامة هوليود للرجال لا تختلف كثيرا في طريقة التنفيذ وحتى المواد المستعملة عن ابتسامة هوليود للنساء. هناك اختلاف قليل في المظهر فقط والذي سندرسه بمزيد من التفصيل :

 

شکل الوجه

تميل وجوه الرجال النحيفة والطويلة إلى الإنسجام مع الأسنان الطويلة الرفيعة، وتميل الوجوه الأوسع والأقصر إلى الأسنان الأوسع والأقصر.

 

شکل الأسنان

معظم المقالات العلمية حددت موروفولوجيا الاختلاف بين أسنان الذكور والإناث. فأسنان الرجل لها لها أسنان مركزية أمامية أكبر و أكثر سماكة، كما أنها مربعة ولها زاوية. في الحقيقة شكل الأسنان أو ملامحها يجعل الوجه يبدو ذكورياً أو أنثوياً. الخطوط ذات الزوايا والأكثر استقامة والمربعة أكثر تُظهر وجهاً ذكورياً، ويتم ملاحظة كل هذه الخصائص عند تصحيح تصميم الابتسامة الذكورية. لكن في تصميم ابتسامة المرأة تكون الأسنان مستديرة والزوايا أكثر اكتمالاً.

 

فيما يلي سنعرض لعملائنا الأعزاء الذين سافروا إلى إيران من الدول العربية بعض الأمثلة على ابتسامات هوليود للرجال في إيران مشهد.

 

ابتسامة هوليود للرجال
هوليود سمايل للرجال

 

أجمل أسنان بالعالم
اجمل أسنان تركيب

 

من أجل مشاهدة المزيد من الصور ومقاطع الفيديو قم بمتابعتنا على الانستغرام على العنوان Medvika.ar واليوتيوب على العنوان Medvika-ar

مدفيكا هي شركة سياحة طبية في ايران توفر لك سفراً سهلاً.  يتراوح سعر ابتسامة هوليود للرجال في ايران مع مدفيكا للأسنان الكاملة بين 70 حتى 100 دولار. للحصول على موعد أو استشارة مجانية أرسل صورة لأسنانك في الواتس اب على الرقم 0989055982001 لتزيد من جمالك و ثقتك بنفسك.

اترك تعليقاً

اكتب اسمك وسؤالك واضرب زر الإرسال، وسوف نجيب على سؤالك و تعليقاتك في أسرع وقت ممكن