شد البطن في ايران واسعارها +صور قبل وبعد| أفضل جراح والمشافي

عملية شد البطن في ايران

شد البطن في ايران واسعارها +صور قبل وبعد| أفضل جراح والمشافي

2036 مشاهدات

(Tummy tuck) أو عملية شد البطن في ايران عبارة عن جراحة تجميل البطن لإزالة دهون البطن. في جراحة شد البطن يتم إيجاد شق تحت البطن لإزالة الجلد و الدهون الزائدة، و يتم تقوية عضلات البطن الضعيفة التي تسبب ترهل الجلد حول السرة، و من ثم تتم خياطة الشقوق. كذلك يمكن لهذه العملية إزالة التشققات الجلدية الناتجة عن التمدد المفاجىء للجلد أثناء الحمل أو بسبب السمنة أو النحافة في منطقة البطن فقط. عادة ما يتم إجراء هذه الجراحة في نفس الوقت مع شفط الدهون ويمكن أن تكون النتيجة نحت كامل وجميل للجسم. من الأفضل قبل اتخاذ القرار و العثور على أفضل طبيب شد البطن في إيران، من الأفضل معرفة النقاط الهامة حول هذه الجراحة.

اسعار عمليات شد البطن في ايران
عملية شد البطن و شد ترهلات في ايران لمراجعتنا من الكويت

للحصول على استشارة مجانية في مدفيكا و معرفة الاسعار لعام 2022 أو حجز موعد اتصل على رقم الهاتف 00989055982001
إن خبراء ميدوفكا مستعدون للاجابة على أسئلتك خلال 24 ساعة

إقرأ هذه المقالة دیدن فهرست

الجدول الزمني عملية شد البطن في ايران

كم تستغرق عملية شد البطن في ايران خلال 5 أو 7 ساعات
نوع التخدير التخدير عام
مدة النزول في المستشفى 1 ليلة
مدة الإقامة في إيران 7 أيام
فترة النقاهة جراحة شد البطن 15 يوم
متى تظهر نتيجة عملية شد البطن بعد 6 أشهر

 

اطباء عملية شد البطن في ايران مدينة مشهد وطهران

الدكتورة فیروزه دانشوري

الدكتورة فيروزة هي أخصائية في الجراحة العامة و زميلة رسمية للأكاديمية الأمريكية لجراحي التجميل (AACS). و هي أيضًا عضو في هيئة التدريس ونائبة رئيس الجمعية الايرانية للأطباء الرياضيين. جمیع طاقم العمل لدى الدكتورة دانشوري هنّ من السيدات. تعتبر واحدة من أفضل دكتورة النساء لشفط الدهون في مشهد ايران.

دكتورة فيروزة دانشوري

الدكتور كامران كاوياني فر

یعتبر الدكتور كامران كاوياني فر فوق تخصص في جراحة التجميل واحد من افضل أطباء شد البطن في ايران مشهد . لقد بدأ عمله منذ عام 2012 في مجال عمليات تجميل الوجه و الجسم بشكل محترف، وفي الوقت الحالي هو عضو الجمعية الايرانية لجرّاحي التجميل و كذلك عضو الجمعية الدولية لجرّأحي التجميل ISAPS.

دكتور كامران كاوياني ايران مشهد

الدکتور مهدي رمضاني

الدكتور مهدي رمضاني اول الحاصل على شهادة في الجراحة التجميلية و الترميمية، مع سجل ناصع هو واحد من جرّأحي عمليات شفط الدهون. وهو أيضاً عضو رسمي في الجمعية الايرانية لجرّاحي التجميل و ISAPS أيضاً. جميع أنواع تقنيات شفط الدهون و نحت الجسم بما في ذلك Lipolaser ,UAL ,PAL ,SAL تتم من قبل هذا الجرّاح.
دكتور مهدي رمضاني

 

الدکتور محسن فدائي

الدكتور فدائي فوق تخصص في الجراحة التجميلية والتجميل. وهو حاصل على أعلى مرتبة في البورد التخصصی في الجراحة التجميلية ولديه أيضًا أعلى مرتبة في البورد التخصصي في الجراحة الايرانية و هو أيضًا عضو في الجمعية الايرانية لجراحي التجميل.

دكتور محسن فدايي

الدکتور هادی أمالي

الدكتور أمالي فوق تخصص في الجراحة التجميلية والتجميل من جامعة طهران و هو أيضًا عضو في جمعية جراحي التجميل في ايران و الولايات المتحدة و كندا. وهو أيضًا أفضل جراح أنف في ايران حیث تم اختياره من قبل منظمة جراحي التجميل الأمريكية.

دكتور هادي امالي

 

اسعار عمليات شد البطن في ايران

بشکل عام فإن  اسعار عمليات شد البطن في ايران تبدأ من 2500 دولار .لذلك يتم تحديد السعر الدقيق فقط بعد فحص الجراّح. لمزيد من المعلومات حول التكاليف يمكنك الآن إرسال طولك و وزنك إلى الرقم 00989055982001 في الواتس اب حتى يتمكن خبراؤنا من إرشادك.

 

السياحة الطبية في ايران مع مدفيكا لإجراء عملية شد البطن
السياحة الطبية في ايران مع مدفيكا لإجراء عملية شد البطن

لماذا إيران ؟ لماذا مدفيكا ؟

تتم عمليات شد البطن في ايران بسعر أقل بكثير من بقية الدول و حتى الدول المجاورة مثل تركيا. هذا السعر المنخفض يعتبر لاشىء تجاه الخدمات الكثيرة و الإقامة في افضل فنادق الخمس نجوم.

أيضًا ، كما نعلم جميعًا و نظرًا لارتفاع الطلب على عملیات التجميل فإن الاطباء الايرانيون یتمتعون بالكثير من المهارات والخبرات في مجال الجراحة التجميلية والتجميل وهم رواد علی مستوی العالم فی هذا المجال. کما يمكنك أيضًا زيارة الطبيعة الفريدة لايران أثناء إقامتك.

يوجد عدد قليل من الشركات في ايران التي تقدم خدمات السياحة العلاجية. خدمات مثل الفندق أو المترجم أو المواصلات الطبية كلها متشابهة ولكن الشيء الأكثر أهمية هو جودة هذه الخدمات مقابل السعر الذي تدفعه.

تضمن لك مدفيكا ارخص تكلفة شد البطن .کما أننا في مدفيكا نقدم لك أفضل الأطباء ولن يكون لديك أية مخاوف أو هواجس حول الطبيب و الدواء و المشفى و الإقامة. نحن دائماً بجانبك حتى تسافر بسهولة إلى بلدنا و نخلق لك أفضل تجربة٫ فيما يلي ستشاهد قائمة بالخدمات التي تقدمها لك شركة مدفيكا:

 

خدمات شرکة مدفيكا للسياحة الطبية في ايران

  • سيقدم خبراء مدفيكا على مدار اربع وعشرين ساعة الاستشارة لك قبل السفر من أجل اختيار افضل اطباء.
  • حال كنت ترغب فسيتم التنسيق للحصول على التأشيرة و الدخول إلى البلاد بواسطة مدفيكا.
  • يتم استقبالك في المطار و طوال فترة إقامتك في إيران سيكون برفقتك سائق عربي للتنقل بين الفندق و المستشفى و عيادة الطبيب.
  • التنسيق الكامل للإقامة المجانية في فندق 5 نجوم لشخصين و لمدة أسبوع واحد (إذا كان مرافقوك أكثر من شخص واحد أو كنت تريد الإقامة في الفندق لمدة تزيد عن 3 أيام فسيتم أخذ تكاليف ذلك بشكل منفصل منك)
  • سيكون هناك ممرض عربي برفقتك في المستشفى
  • سيوضع بين يديك خط موبايل وانترنت مجاني بالكامل.
  • جميع الخدمات العلاجية الخاصة بك في المستشفى بما في ذلك الفحوصات، الصور الشعاعية وغيرها تقع على عاتق فريقنا.
  • بعد عملية سيوصف لك أدوية وغيرها بواسطة الجرّاح من أجل قضاء فترة النقاهة وسيتم توفيرها من قبل مدفيكا ووضعها بين يديك.
سياحة طبية في ايران مع مدفيكا

 

ما الفندق الذي سأقيم فيه أثناء إقامتي في إيران؟ فندق سي نور 5 نجوم في مشهد

الإقامة لمدة 7 أيام مجاناً في فندق 5 نجوم سي نور الواقع في شارع الامام الرضا(ع) في مشهد. يقع فندق سي نور مشهد في ساحة هفده شهريور حيث يتمتع بموقع فريد ومميز بين الفنادق في مدينة مشهد. بدأ هذا الفندق الخمس نجوم العمل في عام 2014 بعدد 286 غرفة و سويت في 22 طابق حيث يشمل برجان توأمان يقعان بجانب بعضهما البعض.

الفندق سي نور في ايران مشهد
الفندق سي نور لمسافرين زراعة الاسنان

إنّ الغرف النظيفة والرائعة والمشرقة لفندق سي نور مشهد، والتي يمتلك بعضها رؤية المدينة، ستمنحك الشعور بالسكينة والراحة. ما يمكنك الذهاب إلى المطعم في الطابق 16 و 17 من الفندق لتناول الطعام. من المرافق الأخرى لهذا الفندق المطعم، مقهى الشاي، الغطاء الأخضر، مدينة ملاهي للأطفال، صالة بلياردو، مسبح وساونا و حمام تقليدي.

خدمات مدفيكا : التنسيق الكامل للإقامة المجانية في فندق سي نور
غرفة فندق سي نور من خدمات مدفيكا

 

فندق سي نور في مشهد ايران مدفيكا

 

شد البطن في ايران واقامة في الفندق سي نور
شد البطن في ايران مشهد و اقامة في الفندق سي نور

من المزايا الأخرى للإقامة في فندق سي نور مشهد قربه من الحرم الرضوي المطهر، سوق الرضا وشارع هفده شهريور. يوجد في شارع هفده شهريور متاجر و مراكز تسوق كثيرة فإذا كنت تحب التسوق فستصل إليها بسهولة.

 

ما هي طرق التواصل معنا ؟

واتس أب : 0989055982001 | اليوتيوب : Medvika-ar | الانستغرام : Medvika.ar | الفيسبوك : medvika.ar


ما هي عملية شد البطن ؟

يتم تنظيم خلايا الجسم في أربعة أنسجة أساسية تسمى الأنسجة الظهارية و الضامة والعضلية و العصبية، و تشكل الأنسجة الضامة معظم الأنسجة. هذه الأنسجة صلبة و قوية لكن في الوقت نفسه مرنة مثل الملابس و هي تحيط بالعظام و الغضاريف. عندما تضعف هذه الأنسجة لأباب سنذكرها فيما يأتي سيبدو بطنك مترهلاً.

أثناء شد البطن أو إزالة دهون البطن، بعد إجراء شق في أسفل البطن و إزالة الدهون الزائدة، تتم خياطة الأنسجة ثم يتم سحب الجلد المتبقي لإعطاء البطن مظهراً أملساً و متجانساً.

دكتور التجميل شد البطن

هل أنا مرشح مناسب لعملية شد البطن ؟

إذا كان لديك دهون زائدة أو جلد زائد حول بطنك، أو إذا كان لديك جلد مترهل و تجاعيد حول السرة ولديك ضعف في النسيج الضام للبطن، فإن عملية تجميل البطن أو شد البطن هي الخيار الجيد بالنسبة لك. هناك العديد من الأسباب التي تسبب هذه التشوهات في البطن، من بينها:

  • تغییرات كبيرة في الوزن (النحف أو السمنة خلال فترة قصيرة دون رياضة)
  • جلد زائد أسفل البطن (تحت السرة) و كلذلك ترهل الأنسجة الضامة بسبب الحمل
  • جراحة شفط الدهون أو نحت الجسم بالليبوماتيك التي لم تكن مفيدة لإزالة الدهون
  • التقدّم في العمر الذي يمكن أن يسبب بشكل طبيعي الزيادة في الوزن و ترهل البشرة.
  • زيادة الوزن بشكل كبير في الجسم

كما ذكرنا آنفاً يمكن إجراء هذه العملية في نفس الوقت مع عمليات تجميل الجسم الأخرى، و بما أن هذه العملية يتم إجراؤها بالتزامن مع شفط الدهون لذلك يمكن استخدام الدهون المسحوبة من الجسم لاستعمالها في أقسام أخرى، مثل حقن الدهون في المؤخرة أو الثدي.هناك عملية أخرى شائعة يتم إجراؤها في نفس الوقت مع عملية شد البطن و هي جراحة تكبير الثدي .

 

شفط الدهون أو شد البطن ؛ أيهما أختار ؟

ما الفرق بين شفط الدهون و شد البطن ؟ شفط الدهون و شد البطن هما عمليتان مختلفتان تهدفان إلى تغيير مظهرك. في كلتا الطريقتين يصبح البطن مسطحاً و مشدوداً و أصغر حجماً، وكلاهما يتم إجراؤه بواسطة جراحي التجميل، و لأن كليهما تعتبران عملية تجميل فلا يشملهما أي تأمين صحي. و لكن فيما يتعلق بالعملية الجراحية و وقت التعافي والمضاعفات فهناك اختلافات جوهرية بين الاثنين.

 

شفط الدهون : إذا كانت دهونك و وزنك الزائد تحت السيطرة، فإن شفط الدهون مناسب لك. يمكن استخدام شفط الدهون لإزالة الدهون من جميع أنحاء الجسم، مثل الفخذين و الأرداف أو البطن. ومع ذلك لا يُنصح باستخدام شفط الدهون كوسيلة لفقدان الوزن.

 

شد البطن : في هذه العملية بالإضافة إلى إزالة الدهون الزائدة من البطن، يمكن أيضاً إزالة الجلد الزائد والمترهل. واحدة من أكثر المشاكل شيوعاً أثناء الحمل هي انفصال العضلة البطنية المستقيمة (Diastasis Recti) . هذه الطريقة يمكن أن تحل هذه المشكلة أيضاً. في الشكل أدناه يمكنك أن ترى مشكلة انفراق المستقيم بسبب الحمل.

 

من هم الأشخاص الذين لا تناسبهم عملية شد البطن؟

عملية تجميل البطن ليست مناسبة لجميع الأشخاص، ولهذا السبب سيقوم الطبيب الجرّاح بمراجعة تاريخك الطبي الكامل في جلسات الاستشارة، بعض تلك الشروط عبارة عن:

  • لازال لديك نظام غذائي لفقدان الوزن.
  • تنوين الحمل في المستقبل.
  • أن يكون مقدّم الطلب لديه مرض مزمن شديد مثل مرض القلب أو السكري.
  • مؤشر كتلة جسم الشخص أو BMI بیشتر از 30 باشد. BMI هو مقياس إحصائي لطول و وزن الشخص الذي يستخدم لحساب السمنة يمكنك من حساب مؤشر كتلة الجسم وفقاً للصيغة التالية:
    عدد حجم كتلة الجسم = (الوزن بالكيلوجرام) مقسومًا على (الطول بالأمتار إلى أس 2)

انواع عمليات شد البطن في ايران

1-عملية شد البطن المصغرة

عملية شد البطن المصغرة مع شق صغير مناسبة لإزالة الجلد المتدلي في أسفل البطن. عن طريق إزالة الجلد الزائد و الأنسجة الدهنية من هذه المنطقة، يتم إعطاء مظهر جميل للبطن. لكن في هذه الطريقة عادة ما يتم تدمير عضلات البطن ولا يتم علاجها.

شد البطن المصغرة في ايران
شد البطن المصغرة في ايران طهران مع الدكتور محسن فدايي و مدفيكا

 

2-عملية شد البطن الكاملة

يمكن أن تفقد عضلات البطن شطلها الطبيعي المضغوط بسبب الحمل أو تقلبات الوزن، يمكن لعملية شد البطن الكاملة إصلاح عضلات البطن و إزالة الجلد الزائد و الأنسجة من البطن. عادة تنتقل السرة قليلاً من مكانها بعد شد جلد البطن و سحبه. يتم إجراء الشق الجراحي في هذه التقنية من الجانب الأيمن إلى الجانب الأيسر.

عملية شد البطن في ايران
شد البطن الكاملة في ايران مشهد مع الدكتورة فيروزة مع كادر كامل النسائي

 

3-عملية شفط وشد البطن

يمكن أن تكون عملية شد البطن الكاملة فعّالة للغاية مع شفط الدهون أو البانيكولكتومي (الجراحة التي يتم فيها إزالة الجزء السفلي من البطن أو الجلد الزائد المتهدل) وتعطي نتائج مذهلة.

قبل وبعد عملية شد البطن في ايران
عملية شفط وشد البطن في ايران مع الدكتور هادي أمالي بواسطة مدفيكا

 

4- عملية شد البطن المستديرة

هذه الطريقة أقل شيوعاً لدى المرضى الذين فقدوا وزناً كثيراً. في عملية شد البطن المحيطي يجب أن يكون الشق واسعاً و يمتد أحياناً إلى الظهر. في هذه التقنية يتم إزالة الجلد و الأنسجة الزائدة ليس من البطن فقط بل من الأرداف و الخدين و الظهر. بالإضافة إلى ذلك يمكن إصلاح عضلات الظهر و الخواصر.

عملية شد البطن المستديرة
عملية شد البطن المستديرة مع الدكتور مهدي رمضاني

 

نصائح قبل عملية شد البطن

ستتحدث أولاً إلى جراح التجميل الخاص بك حول جراحة شد البطن

مراجعة التاريخ الطبي :كن مستعداً للإجابة على الأسئلة المتعلقة بالحالات الطبية الحالية والماضية. تحدث عن أية أدوية تناولتها مؤخراً بالإضافة إلى أي عمليات جراحية خضعت لها.

أخبر طبيبك إذا كان لديك حساسية من أي دواء : إذا كانت رغبتك من هذه الجراحة متعلقة بفقدان الوزن، فمن المحتملأن يسأل طبيبك أسئلة مفصلة حول زيادة وزنك و فقدان وزنك.

ستخضع للفحص الجسدي : سيقوم الطبيب بفحص بطنك للتحقق من خيارات الجراحة.

تحدث عن توقعاتك : اشرح للطبيب لماذا تريد القيام بهذه الجراحة و ما الذي تريده من حيث المظهر؟ كذلك اطرح أسئلتك حول مزايا و سلبيات عملية شد البطن مثل مكان الجرح أيضاً.

كذلك يمكن أن يطلب منك الطبيب أن :

لا تدخن : فالتدخين يسبب انخفاض تدفق الدم في الجلد و يمكن أن يؤخر من عملية الشفاء. بالاضافة إلى ذلك فإن التدخين يزيد من خطر تلف الخلايا لذلك يوصي الطبيب بتجنب التدخين قبل العملية و طوال فترة الشفاء.

تجنب تناول بعض الأدوية الخاصة : ربما يجب عليك تجنب تناول الأسبيرين والأدوية المضادة للالتهاب و المكملات النباتية لأنها من الممكن أن تزيد من النزيف.

حافظ على وزنك ثابتاً : يجب عليك المحافظة على وزنك ثابتاً لمدة 12 شهر قبل العملية. إذا كان لديك وزن زائد فمن الأفضل أن تقلل من وزنك قبل العملية، لأن تخفيف الوزن بعد العملية يمكن أن يؤثر على نتائج العملية.

تناول أدوية لمنع مضاعفات عملية شد البطن : من الممكن أن يقترح الجرّاح عليك أن تستخدم مضادات التخثر لمنع تخثر الدم.

 

يوم عملية شد البطن

يتم إجراء عملية شد البطن في إيران في المستشفى أو في العيادة الخارجية حيث تكون في البداية تحت تأثير التخدير العام، و هذا يجعلك مخدراً بشكل كامل وعدم الشعور بالألم، ثم تبدأ العملية و تستغرق عادة من 5 إلى 7 ساعات.

[videojs data-setup={ “inactivityTimeout”: 0 } width=”” height=”364″ crop=”true” controls=”true” mp4=”http://dl.tebtub.com/video/after%20abdominoplasty.MP4″ poster=”https://medvika.com/wp-content/uploads/2021/07/before-after-abdominoplasty-1.jpg”]

 

نصائح بعد عملية شد البطن في ايران

  • بعد العملية يتم تغطية الشق البطني بشاش طبي و يمكن وضع أنابيب صغيرة على طول الشق لتصريف الدم أو الإفرازات الزائدة.
  • ستساعدك الممرضات على المشي قليلاً في أول يوم بعد العملية للوقاية من تشكّل جلطات الدم.
  • من المحتمل انك ستشعر بالألم لكن يتم التحكم فيه من خلال المسكنات. من الطبيعي تشكل الورم في منطقة البطن لكن بعد أسبوعين سيخف التورم.
  • قد يكون لديك نزيف أو إفرازات في موضع الجرح لعدة أيام بعد العملية. سيوشح لك الطبيب كيف تقوم بتفريغها. تابع تناول المضادات الحيوية حتى النهاية.
  • قد يصف طبيبك أيضاً دواءاً مميعًا للدم و ذلك لفترة قصيرة.
  • في الاسابيع الستة الاولى بعد العملية يجب أن تكون حذراً عند التنقل. كذلك ولمنع الجرح من الفتح يجب أن تتجنب الحالات والاوضاع التي تضغط على خط الخياطة مثل الإنحناء السريع.

 

كم مدة لبس المشد بعد شد البطن ؟

بعد حوالي ستة أسابيع من عملية شد البطن سترتدي مشداً طبياً. يساعد هذا المشد على منع احتباس السوائل و يدعم عضلات البطن أثناء فترة التعافي. كما سيشرح لك الطبيب كيفية العناية بالندوب.

 

ما هي فوائد لبس المشد بعد عملية شد البطن ؟

للمشد ما بعد الجراحة العديد من الفوائد للتعافي من عملية شد البطن بشكل أسرع بعد شفط الدهون أو شد البطن أو نحت الجسم.
بعض الفوائد الرئيسية هي:

  • تقليل التورم : فائدة المشد بعد عملية شد البطن لتقليل تورم الجسم بعد الجراحة. يمكن أن يقلل المشد بعد الجراحة من التورم بعد العملية الجراحية عن طريق الضغط على المنطقة المصابة.
  • تقليل خطر الكدمات والنزيف : لقد ثبت أن ارتداء المشد بعد جراحة الورم الدموي يقلل من خطر حدوث نزيف ما بعد الجراحة.
  • التسريع في عملية الشفاء : قد يعود المرضى الذين يستخدمون المشد بعد الجراحة التجميلية للبطن إلى أنشطتهم اليومية العادية في وقت أقرب من الأشخاص الذين لا يرتدون المشد. يؤدي استخدام المشدات إلى تحسين مستوى الأكسجين في الأنسجة الرخوة، و يؤدي إلى إصلاح أسرع للأنسجة، كما يؤدي زيادة الدورة الدموية إلى التعافي بشكل أسرع.
  • تشكيل خطوط الجسم : المشد الجيد يجعل منحنيات الجسم الجديدة تبدو أفضل. على سبيل المثال، يعتبر ارتداء المشد بعد شفط الدهون مفيداً جداً للمرضى الذين يتمتع جلدهم بمرونة قليلة لأن المشد يقلص بشرتهم بعد الجراحة.
  • يقلل خطر الإصابة بالقروح الغروائية : تتشكل المواد الغروية عندما تنمو الأنسجة الزائدة على الجرح الذي يلتئم. الضغط هو خط الدفاع الأول ضد الغرويات لأنها يمكن أن تخفف وتدمر هياكل الجروح الغروية.
  • تقليل خطر الإلتهاب : يمكن أن يعمل المشد بعد الجراحة كحاجز لحماية بشرتك من الجراثيم الخارجية. كما أنه خيار مناسب للعناية بالجروح.

 

هل عملية شد البطن مؤلمة ؟

القليل من الألم أمر لا مفر منه بعد أية عملية جراحية. لكن لا تقلق فالألم ليس كبيراً لدرجة أنك لا تستطيع تحمله. في الواقع ، تعتمد شدة آلام عملية شد البطن على كمية الدهون التي تتم إزالتها من جسم المريض ومدى جراحة البطن. ومع ذلك إذا كنت تعاني من الألم فتجنب تناول الأدوية مثل الأسبرين أو حمض الأسيتيك أو حمض السياليك أو موترين أو أدفيل إيبوبروفين أو أليف نابروكسين ، التي تسبب النزيف ارتداء ، وتحدث إلى طبيبك بشأن تناول الأدوية الأخرى.

 

متى يلتئم جرح عملية شد البطن ؟

متى يلتئم جرح عملية شد البطن ؟ بشكل عام ، فإن جرح والغرز التي تم أثناء عملية شد البطن ستلتئم في غضون 6 أشهر.

 

هل يمكن زيادة الوزن بعد عملية شد البطن ؟

الإجابة على هذا السؤال بسيطة للغاية. إذا حافظت على وزنك، فلا لن تعود. في عملية شد البطن، يتم إزالة الجلد والدهون الزائدة وتعمل الأنسجة المتبقية في الجسم مثل الأنسجة الطبيعية الأخرى ، مما يعني أن زيادة الوزن وفقدانه يؤديان إلى السمنة و النحف.

 

متى تظهر نتيجة عملية شد البطن ؟

بعد مرور 3 حتي 6 أشهر يظهر نتيجة عملية شد البطن. عن طريق إزالة الجلد الزائد والدهون وتقوية الأنسجة، ستبدو بطنك أكثر جمالا مع بشرة ناعمة. بعد ذلك حاول أن تحافظ على وزنك ثابتًا من خلال ممارسة التمارين الرياضية واتباع نظام غذائي سليم ، فمن خلال الحفاظ على هذه الظروف ، فإن نتيجة الجراحة ستستمر لسنوات عديدة.

التعافي بعد عملية شد البطن
شاهد نتيجة بعد 40 أيام بعد عملية شفط و شد البطن في ايران مشهد مع الدكتورة فيروزة

منذ متى يمكن مباشرة التمارين الرياضة بعد شد البطن ؟

يجب أن تصبر لمدة شهرين بعد عملية شد البطن لممارسة الرياضة.

 

هل يمكن اجراء عملية شد البطن مع القيصرية ؟

اسمعوا اجابة مع خديجة من استوديو مدفيكا. إقرا المزيد : هل يمكن اجراء عملية شد البطن مع الولادة القيصرية ؟

يمكنك ارسال طولك و وزنك وصورة لبطنك. و للمزيد من المعلومات والاستشارة يمكنك الآن بلاتصال على الرقم 00989055982001 في الواتس اب.

8 تعليقات

  1. كم تكلفة عملية شد البطن مع افضل دكتور في ايران

    بسمة الجابري
    1. الاسعار حسب جسم تواصلو مع عبر الواتساب
      009386244563

      فاطمه پایان
  2. سهيله حميد الطول ١٥٧ الوزن ٧٣ العمر ٥٠ لدى ترهل في عضلات البطن

    غير معروف
    1. تواصلوا معانا عبر الواتساب

      فاطمه پایان
  3. أريد أعمل تجميل بس كيف اي عندكم

    سهير عبدالله محمد
    1. Author

      سلام عليكم حبيبتي للحصول على معلومات اكثر تواصلو واتساب
      +98 905 598 2001

      مدیر
    2. اريد. اعمل عمليت شفط بطن مع الظهر والزنود والفخاذ كم ساعة تستغرق وكم التكلفة

      ليلى علي احمد
      1. الاسعار حسب جسم تواصلو معنا عبر الواتساب

        فاطمه پایان

اترك تعليقاً

اكتب اسمك وسؤالك واضرب زر الإرسال، وسوف نجيب على سؤالك و تعليقاتك في أسرع وقت ممكن