شد الوجه في ايران بالصور، أسعار والأطباء | مدفيكا

شد الوجه في ايران

شد الوجه في ايران بالصور، أسعار والأطباء | مدفيكا

1955 مشاهدات

إقرأ في هذه المقالة كل شيء حول عملية شد الوجه في ايران . إنّ الدخول في منتصف العمر يتسبب في ظهور التجاعيد وضمور دهون الوجه و ترهل الجلد، وعلى أثر ذلك يزول تناسب مكونات الوجه، ومن أكثر الطرق فعالية لحل هذه المشكلة هي جراحة شد الوجه في ايران التي تتم معها عمليات جراحية أخرى في بعض الأحيان من أجل الحصول على نتيجة أفضل وتجديد شباب الوجه ثانية مثل: رفع الحاجب بالمنظار، رأب الجفن (جراحة الجفن)، شد الخدود، رفع الذقن، عملية تجميل الأنف و عملية تجميل الأذن.

فكما يتم عادة تحديد شكل الأنف عن طريق جراحة العظام والغضاريف، فإن نحت الوجه يصحح التشوهات من خلال جراحة عظام الوجه. في الجراحة شد الوجه المترهل ومن خلال إيجاد شقوق سنشرحها فيما يأتي يتم فصل الجلد عن الوجه، و إذا كان هناك جاجة لإعادة توزيع الدهون يتم القيام بذلك. ثم يتم سحب الجلد و قص الأجزاء الزائدة. ونتيجة لذلك تختفي التجاعيد ونرهل الجلد ويصبح وجه الشخص شاباً وجميلاً من جديد.

قبل وبعد عملية شد الوجه في ايران مشهد
قبل وبعد عملية شد الوجه في ايران مشهد مع الدكتور حامد فرهادي

المهم أن تعلم أن أنّ الجراحة هذه الأيام تتم وفقاً لما يريده مقدم الطلب، وليس وفقاً لما يمكن أن يفعله الجرّاح. يجب أن يتم إجراء العملية الجراحية من خلال شقوق أصغر، بأقل وقت ممكن ولإضفاء مظهر طبيعي وجميل في الوقت نفسه.

إذا شعرت أن ترهل البشرة والتجاعيد على وجهك قد قللت من ثقتك بنفسك و جعلت وجهك يبدو أكبر سناً فاتصل الآن على الرقم 00989055982001 في الواتس اب أو أرسل رسالة للحصول على استشارة في هذا الصدد.

سرفصل های مقاله دیدن فهرست

الجدول الزمني عملية شد الوجه في ايران

كم تستغرق عملية شد الوجه خلال 5 أو 7 ساعات
تكلفة عملية شد  الوجه في ايران 3,500$ حتى 4,500$
مدة البقاء في المستشفى 1 ليلة
مدة الإقامة في إيران 7 ليالي
فترة النقاهة بعد عملية شد الوجه  3 أسابيع
متى تظهر نتائج عملية شد الوجه بعد 6 أشهر

 

اسعار عمليات شد الوجه في ايران ؟

تعتمد تكلفة جراحة شد الوجه على نوع العملية الجراحية ومدى تعقيدها. كما ذكرنا فانه بالإضافة إلى الطرق المذكورة ، قد يحتاج الشخص إلى شفط دهون الوجه وحقن الدهون وما إلى ذلك. لذلك يتم تحديد التكلفة بشكل دقيق فقط في جلسة الاستشاره و المعاينة في عيادة أخصائيي تجميل الوجه في ايران.

تكلفة شد الوجه في ايران مدينة طهران يتراوح بين 4000$ حتى 4500$

يتراوح تكلفة شد الوجه في ايران مدينة مشهد بين 3500$ حتى 4000$

 

جراحة شد الوجه هي عملية حساسة لا يمكن أن يقوم بها إلا جرّاح ماهر. أطباء تجمل الوجه الذين تقدمهم مدفيكا لديهم تاريخ طويل وخبرة في مجال شد الوجه و يمكنك أن تسلّم لهم نفسك بأمان.

 

أفضل أطباء تجميل الوجه في ايران

في هذا المقال نريد أن نقدم لكم أيها الأعزاء قائمة بأفضل جراحي التجميل في ايران. دائمًا ما تكون الجراحة التجميلية في مقدمة العمليات الجراحية المختلفة التي يتم إجراؤها. بحيث لا تكون في هذه الأيام مختصة فقط بالرجال أو النساء ولا تحدد فئة عمرية معينة. الكل يبحث عن المحافظة على شباب الوجه و تجميله. لذلك فإن اختيار أفضل جراح تجميل هو أمر مهم جدًا لمن ينوي إجراء أية عملية من عمليات التجميل. فيما يلي قائمة بأفضل أطباء تجميل الوجه في مشهد وطهران المعتمدين من قبل مدفيكا.

مدينة مشهد : الدكتورة فیروزه دانشوري، الدکتور کامران کاویاني، الدکتور حامد فرهادي.

مدينة طهران : الدکتور هادي آمالي، الدکتور محسن فدائي، الدکتور شهریار یحیوي.

عملية شد و الرفع الوجه في ايران
عملية شد و الرفع الوجه في ايران مع الدكتور فرهادي

 

أفضل مستشفيات عملية شد الوجه في ایران مشهد

مستشفی بنت الهدي

مستشفي بنت الهدي في ايران
مستشفي بنت الهدي في ايران

 

المستشفی الرضوي

مستشفي شد الوجه في ايران
مستشفي رضوي في ايران مشهد

 

لماذا يجب عليك اختيار ايران و مدفيکا لإجراء عملية شد الوجه ؟

تكلفة منخفضة : كما تعلم فإن تكلفة عمليات التجميل في ايران أقل بكثير من الدول الأخرى حتى من تركيا. يمكنك الحصول على أفضل الخدمات ابتداءاً من الإقامة المجانية في فنادق 5 نجوم في مشهد وطهران إلى الخدمات السياحية مقابل مبالغ رمزية.

وجود أطباء مهرة : إن خبرات الأطباء الايرانيين و مهاراتهم مشهورة في جميع أنحاء العالم. اختيار طبيب ذو خبرة له تأثير مباشر وهام على نتيجة عمليتك.

تلقي خدمات دائمة : يمكنك الاستفادة من خدمات مدفيكا ودعمها خلال سفرك إلى ايران وحتى بعد العودة إلى بلدك. سيكون خبراؤنا بجانبك حتى الشفاء التام.

لماذا مدفیکا ؟ ما هي خدمات مركز مدفيكا السياحية الطبية في ايران

  • – سيقدم خبراء مدفيكا على مدار اربع وعشرين ساعة الاستشارة لك قبل السفر من أجل اختيار أفضل مراكز زراعة الحاجب في إيران.
  • – حال كنت ترغب فسيتم التنسيق للحصول على التأشيرة و الدخول إلى البلاد بواسطة مدفيكا.
  • – يتم استقبالك في المطار و طوال فترة إقامتك في إيران سيكون برفقتك سائق عربي للتنقل بين الفندق و المستشفى و عيادة الطبيب.
  • – التنسيق الكامل للإقامة المجانية في فندق 5 نجوم لشخصين (إذا كان مرافقوك أكثر من شخص واحد أو كنت تريد الإقامة في الفندق لمدة تزيد عن 3 أيام فسيتم أخذ تكاليف ذلك بشكل منفصل منك)
  • – سيكون هناك ممرض عربي برفقتك في المستشفى
  • – سيوضع بين يديك خط موبايل وانترنت مجاني بالكامل.
  • – جميع الخدمات العلاجية الخاصة بك في المستشفى بما في ذلك الفحوصات، الصور الشعاعية وغيرها تقع على عاتق فريقنا.
سياحة طبية في ايران مع مدفيكا

من هم الأشخاص الذين تناسبهم عملية شد الوجه ؟

صحيح أن التوقعات والمعايير الجمالية تختلف من بلد إلى آخر و حتى من قارة إلى أخرى. لكن الحصول على بشرة ناعمة وخالية من التجاعيد في المفهوم العام للجمال هو أمر مشترك في جميع الاذواق. في مرحلة الشباب يتمتع الوجه بنوعية جيدة من الجلد والعضلات و الأربطة و الدهون الكافية، ولكن مع مرور الوقت والتقدّم في السن، تحدث العديد من التغيرات السريرية والنسيجية والفسيولوجية في الجلد. يصبح شكل الوجه مربعًا نتيجة فقدان حجم الدهون بالوجه.

لأن الأربطة الداعمة في الأصل تلعب دوراً أساسياً في المحافظة على حجم دهون الوجه، و يؤدي تقليل دعامات الأربطة إلى إزاحة دهون الوجه، وهذا الامر يؤدي إلى ترهل البشرة في مناطق معينة من الوجه مثل خط الضحك، أسفل العيون. و نتيجة لذلك يرتخي جلد الرقبة و تتدلى الحواف الأمامية للعضلة.

 

وما هو الحل؟

شد الوجه هو الخيار الأفضل لتجديد شباب بشرة الوجه، وبالطبع في الوقت الحالي يتم شد الوجه بطرق مختلفة، وتنقسم هذه الطرق إلى قسمين: شد الوجه بدون جراحة وشد الوجه بالجراحة. الامر الذي يحدد ما هي الطريقة الأنسب لك هو كمية الجلد المترهل و العمر و حجم الدهون المفقودة، والأهم من ذلك كله ما الذي تتوقعه من هذه الطريقة ؟

 

هل يمكن شد الوجه بدون جراحة في ايران ؟

هناك العديد من طرق تجديد البشرة وشد الوجه بدون جراحة في مشهد و التي يقوم بها أطباء الجراحة التجميلية وحتى بعض عيادات شد الوجه. هذه التقنيات ليست بديلاً كافياً لجراحة شد الوجه لأن هذه الطرق مؤقتة و هي أقل فاعلية.

شد الوجه بالهايفو في ايران (HIFU)

في تقنية شد الوجه بالهايفو و التي تسمى أيضًا شد الوجه بالجهاز، يقوم المشغل عن طريق انبعاث موجات فوق صوتية مركزة بكثافة عالية، فإنها تسبب تخثراً حرارياً على سطح الجلد، وخلال عدة جلسات تصبح أنسجة الجلد تدريجياً أقوى وفي ما يسمى بالرفع.

افضل دكتور شد الوجه بالهايفو في ايران
شد الوجه بالهايفو في ايران

 

شد الوجه بالحقن البوتوكس أو حقن الفيلر أو حقن الدهون في الوجه

عن طريق حقن البوتوكس أو حقن الفيلر في بعض مناطق الوجه مثل الجبهة وخط الضحك و غيرها يمكن أن يتسبب في اختفاء التجاعيد ولكن لا يوجد أية قيود لحقن الدهون و يمكن حقنها في جميع أنحاء الوجه.

شد الوجه بالترددات اللاسلكية RF

rf تجديد شباب بشرة الوجه بالليزر ؛ هذه التقنية عبارة عن مزيج من الترددات الراديوية و الميكرونيدلينغ، مما يحفز إنتاج الكولاجين ويشد البشرة ويجددها.

تكلفة شد الوجه في ايران
قبل وبعد شد الوجه بالترددات اللاسلكية RF

 

شد الوجه بالخيوط في ايران

في هذه الطريقة يتم أولاً تخدير الجلد عن طريق حقن الليدوكائين في سطحه، ثم يتم إدخال الخيوط في أنسجة الوجه زبإبرة، ثم يتم شد الخيوط ورفع جلد الوجه. يتم رفع الحاجب بالخيط أحيانًا بالتزامن مع هذه الطريقة.

شد الوجه بالخيوط في ايران
شد الوجه بالخيوط في ايران مع الدكتورة ليلا صالحي

 

كيف يتم اجراء عملية شد الوجه ؟

يتم إجراء هذه العملية بطريقتين تحت التخدير العام أو بالتخدير الموضعي : شد الوجه بالكامل (الشد التقليدي) وشد الوجه المصغر (الشد المحدود). الكثير من المرضى متحيرون حول الفرق بين الطريقتين. ابقى معنا فيما يأتي لتفهم هذا الموضوع.

1- جراحة شد الوجه كاملة

تتم هذه العملية بهدف القضاء على علامات الشيخوخة في الوجه عن طريق إزالة الجلد الزائد وإصلاح أنسجة الوجه. يمكن أن يعالج شد الوجه بالكامل الحالات التالية:

  • – سماكة البشرة في الجزء الأوسط والسفلي من الوجه وكذلك العنق
  • – تجاعيد الوجه العميقة
  • – إزاحة و قلة دهون الوجه
  • – ترهل الجلد بسبب فقدان مرونة الجلد

بعد التخدير تبدأ الجراحة بشق في خط الشعر على طول الصدغين وتستمر حول الأذن، وتنتهي في نهاية الجلد خلف الرأس. الجهاز العضلي السطحي الرقيق نسبياً أو SMAS ، هو الطبقة الأساسية من الجلد المسؤولة عن الحفاظ على الأنسجة والجلد والدهون والعضلات. في هذه الطريقة تتم إزاحة الجلد وهذه الطبقة الأساسية أسفل الجلد.

شد الوجه الكاملة

كذلك يمكن إزالة الدهون الزائدة من الوجه والفك والرقبة أو إزاحتها إلى مكان مناسب. في النهاية يتم شد بشرة الوجه وإزالة أي جلد زائد. قد تكون هناك حاجة إلى إيجاد شق ثاني تحت الذقن لمزيد من التئام الجلد المترهل في الرقبة. وفي النهاية تُغلق الشقوق بالخيوط الجراحية أو باللاصق. ثم يتم بعد ذلك تضميد وجه المريض لتقليل التورم الوجه والكدمات. بعد أسبوع سيزول التورم أو الكدمات.

 

2- عملية شد الوجه المصغرة

شد الوجه المصغر أو شد الوجه الجزئي هو نسخة أقل تدخلاً من طريقة شد الوجه بالكامل التي تستخدم شقوقًا أصغر. يتم إجراء عملية شد الوجه المصغرة في فترة زمنية أقصر ولها فترة نقاهة أقل. يمكن لعملية شد الوجه المصغرة أن تزيل الترهلات الزائدة بالقرب من خط الفك والجلد الزائد حول الأنف و الأذنين و الفم.
طريقة العملية هي أن يقوم الجراح بعمل شق على شكل حرف S في منطقة الجبهة في القسم الامامي للأذن. على عكس طريقة الشد العميق للوجه، فإن الشق سوف لن يمتد إلى خلف الأذن. يتم التعامل مع الطبقة تحت الجلد من خلال الشق ويمكن للجرّاح إزالة الجلد المترهل. في بعض الأحيان تترافق هذه التقنية مع شفط دهون الرقبة. سيختفي التورم والكدمات بهذه الطريقة في غضون أيام قليلة.

شد الوجه الكاملة

 

شاهد فيديو الاجابات اسئلتكم حول عملية شد الوجه مع الدكتور حامد فرهادي

في هدا الفيديو دكتور اجابة أسئلة بشتمل :

  • نوع التخدير لشد الوجه و عمر المناسب لإجراء العملية ؟
  • كم مدة العملية شد الوجه ؟
  • كم مدة بعد عملية شد الوجه الشخص يقدر الرياضة و حياته الطبيعة ؟
  • هل يبقي أثار الخيوط بعد العملية شد الوجه؟
  • الاكل المناسب بعد عملية شد الوجه ؟
  • اشخاص الي عندهم سكر يقدرون يسوون العملية ؟

 

مضاعفات و أضرار شد الوجه

على الرغم من أن عملية شد الوجه Face Surgery هي عملية أمنة للغاية مثلها مثل أية عملية. جراحية أخرى، إلا أن عملية شد الوجه يمكن أن يكون لها مضاعفات، ويمكن الوقاية من تلك الأعراض وعلاجها باستخدام أليات واستراتيجيات خاصة.

تورم الوجه : في الحالات التي يتم فيها حقن الدهون في نفس الوقت مع شد الوجه يكون انتفاخ الوجه أكبر. هذا الأمر عرضي وستزول معظم تلك الأعراض(التورم) بعد مرور (3 إلى 4 أسابيع).

تكتلات بعد شد الوجه : معظم تكتلات ما بعد العملية لا تُرى في الظاهر، وفقط عندما يلمس الشخص وجهه يشعر بها، فقد تشعر بأن أجزاء من الوجه بالخشونة على شكل تجعدات. هذه المناطق المتصلبة ناتجة عن تورم الأنسجة وتختفي بعد أن ينحسر التورم.

الكدمات بعد عملية الشد : في معظم الحالات تزول هذه العارضة في غضون 3 إلى 4 أسابيع.

الألم : سنلاحظ انحسار الألم بعد مرور 3 أيام.

اسعار عمليات شد الوجه في ايران
شد الوجه في ايران طهران مع الدكتور هادي أمالي

 

فترة النقاهة بعد عملية شد الوجه ؟

بعد العملية يتم تضميد وجهك. تتم إزالة هذه الضمادة بعد مرور يومين. كذلك إذا استخدم الجراح خيوط امتصاص، فسيتم امتصاص هذه الغرز بعد 10 أيام. ولكن إذا كان لديك خيوط غير قابلة للامتصاص ، فيجب عليك الذهاب إلى العيادة بعد أسبوع من العملية لإزالة الغرز.

 

المرحلة الأولى / یوم ۱ – ۷ بعد القيام بالعملية الجراحية

على الرغم من أن الأيام السبعة الأولى من التعافي بعد الجراحة يجب أن تؤخذ على محمل الجد (ويجب أن يكون معك شخص ما خلال 24 ساعة الأولى بعد الجراحة)، فإنّ التعب / الغثيان المزدوج الذي قد تشعر به خلال هذا الأسبوع من المحتمل أن يكون بسبب تناول المسكنات و لیس بسبب عملية شد الوجه. على الرغم من أن التورم والكدمات تبلغ ذروتها في غضون 3 إلى 4 أيام بعد العملية، إلّا أنه بعد يوم إلى يومين من الجراحة ستكون بخير بما يكفي للنهوض من السرير و المشي في المنزل.

 

المرحلة الثانية / الأيام ۷ حتی ۱۴ بعد القيام بالعملية الجراحية

الكدمات و التورم الوجه الخفيف على أحد جانبي الوجه والرقبة والعينين وحتى خلف الأذنين في الأسبوع الثاني من التعافي أمر طبيعي تمامًا. يعاني بعض المرضى من إحساس غريب مثل الوخز أو الحرقان أو التنميل أو التيبس بسبب التورم والكدمات وهذا أمر طبيعي. بعد حوالي 4 أيام من العملية تبدأ الكدمات والتورم الوجه بعد عملية شد الوجه بالتلاشي تدريجياً.

 

المرحلة الثالثة / الايام ۱۵ حتی ۳۰ بعد العملية الجراحية

متى يروح ألم خيوط الوجه ؟ في الأسابيع 3و 4 فترة الشفاء حيث تبدأ جروحك بالتحسّن و يتم تقليل ألم الخيوط . من الممكن بينما لا تزال الخيوط الجراحية أو المشابك على الشقوق التي تم إجراؤها للعملية، قد تنكمش الجروح و تلتئم وتبدأ في التعافي.

لايزال التورم مرئي في بعض أجزاء الوجه. هذا أمر طبيعي و سيتحسن مع مرور الوقت.

 

المرحلة الرابعة / الیوم ۳۰ بعد العملية وما بعد ذلك

الوقت الذي يمكنك خلاله العودة إلى أنشطتك العادية يستغرق حوالي أسبوعين، لكن الأمر يستغرق حوالي عام حتى يختفي التورم الوجه والكدمات تماماً و تختفي التغيرات الحسية في الجلد.

الخيوط عملية شد الوجه

نصائح بعد عملية شد الوجه

  • – الراحة الكافية ضرورية بعد العملية.
  • – المشي البطىء يخفف من التورم ويقلل أيضاً من تشكل خثرات الدم.
  • – تجنب الأنشطة التي تتطلب المزيدمن الحركة مثل ال رياضات العنيفة و رفع الأشياء الثقيلة.
  • – وضع الرأس أعلى من مستوى الجسم يقلل من التورم.
  • – من الضروري تجنب الأنشطة الشاقة.
  • – من الضروري تناول الأدوية التي يصفها لك الطبيب للوقاية من الالتهابات.
  • – توخى الحذر عند تناول الطعام، فمن الأفضل تناول الأطعمة السائلة والمسلوقة، وتجنب تناول الأطعمة
  • – التي تحتاج إلى المضغ
  • – تناول الأناناس للتقليل من التورم والكدمات.
  • – تجنب تناول أدوية كالاسبيرين و الأدوية المماثلة وذلك بالتنسيق مع الطبيب.
  • – يمنع تناول الكحول والتدخين لمدة 4 أشهر.
  • – وقت العودة إلى العمل يعتمد على مدى الجراحة.
  • – يمكن الاستحمام بعد مرور 48 ساعة على عملية شد الوجه، وقم بتنظيف الغرز بعناية.
  • – تجنب الذهاب إلى المسبح وحوض الاستحمام لمدة 4 حتى 6 أسابيع.
  • – تجنب التعرض لأشعة الشمس و تسمير البشرة.
  • – لتغطية الكدمات يمكن وضع مكياج للوجه بعد مضي 7 أيام على العملية.

 

للمزيد من المعلومات والاستشارة يمكنك الآن بلاتصال على الرقم 00989055982001 في الواتس اب.

12 تعليق

  1. افضل دكتور شد الوجه بمشهد ؟؟ هل الغرز اللي بالشعر تسبب ضعف للبصيله وتسبب صلع وتساقط؟؟ وهل يوجد غرز جراحيه عالوجه ظاهره؟؟؟

    منال
    1. Author

      سلام عليكم عندنا كثير من الاطباء للشد الوجهه ماهرين و فوق تخصص به اسعار جيده مع خدمات كامله للاستفسار تواصلو معنا عبر الواتساب
      ‪+98 905 598 2001

      مدیر
      1. اريد دكتور جيد بشد الوجه

        رغد
        1. Author

          سلام عليكم بخدمتكم اتواصل معانا عبر الواتساب
          ‪+98 905 598 2001

          مدیر
  2. هل من الممكن فترة النقاهة تكون في المستشفى

    غير معروف
    1. Author

      سلام عليكم عمليه شد الوجهه ماتحتاجون فتره طويله بالمستشفى يوم فقط يكفي

      مدیر
    2. اريد دكتور زين سعره جيد لشد الوجه والرقبه بسعر جيد

      . رغد بهجت
      1. Author

        عليكم السلام اكيد نعرفكم على افضل الاطباء للحجز و الاستفسار تواصلو معنا عبر الواتساب
        ‪+98 905 598 2001

        مدیر
  3. شد الرقبة والخدود فقط دون الجبهة شكد تكلف

    جميلة محمد
    1. Author

      سلام عليكم ياهلا اسعار شد الوجهه حسب الدكتور يكون سعر تكدرون تتواصلون معاي على الواتساب ‪+98 905 598 2001

      مدیر
  4. تكلفه عمليه شد الجبها فقط

    محمد جاسم
    1. Author

      سلام عليكم الاسعار يبدء من 1500 دولار حسب دكتور الي تختارين مع خدمات كامله مجانيه.

      مدیر

اترك تعليقاً

اكتب اسمك وسؤالك واضرب زر الإرسال، وسوف نجيب على سؤالك و تعليقاتك في أسرع وقت ممكن