زراعة الحواجب في ايران : افضل عيادة، تكلفة وكيفية

زراعة الحواجب في ايران

زراعة الحواجب في ايران : افضل عيادة، تكلفة وكيفية

6090 مشاهدات

تعتبر زراعة الحواجب في ايران من أحدث الطرق لتحسين مظهر الحاجب. هذه الطريقة مناسبة للأشخاص الذين يعانون من حواجب رقيقة و قليلة الكثافة. الحواجب المزروعة تشبه إلى حد كبير الحواجب الطبيعية و هي دائمة. تلعب الحواجب دوراً هاماً في جمال وجهك. يمكن للجواجب المرتبة والمصممة جيداً أن تبرز أفضل ميزات وجهك وتعززها، وخاصة العينين. فيما يلي سنتحدث عن زراعة الحاجب في ايران والتعريف بأفضل العيادات و مراكز زراعة الشعر الحواجب في ايران، وطرق زراعة الحواجب للرجال و للنساء والمرشحين لتلك العملية و تعليمات قبل وبعد زراعة الحواجب.

زراعة الحواجب في ايران
قبل وبعد زرع الحواجب في ايران
تكلفة زراعة الحواجب في ايران
قبل وبعد زراعة الحواجب في ايران

 

للحصول على استشارة مجانية قبل زراعة الحواجب أو الحصول على معلومات عن الأسعار والحصول على حجز موعد سريع وسهل مع أفضل مراكز زرعة الشعر الحواجب اتصل برقم الهاتف 00989055982001 .
إن خبراء مدفيكا مستعدون للرد عليك على مدار 24 ساعة في اليوم.

 

سرفصل های مقاله دیدن فهرست

التعريف بأفضل مراكز زراعة الحواجب في ايران

نظراً إلى خقيقة أن نتيجة زراعة الحاجب تعتمد على مهارة طبيب زراعة الحاجب وتحتاج إلى دقة عالية، لذلك من المهم جداً مراجعة أفضل مركز لزراعة الحواجب الطبيعية في ايران.
عيادة مدفيكا واحدة من أفضل عيادات زراعة الحواجب في ايران، يتم إجراء عمليات زراعة الشعر و الحواجب واللحية بطريقتي FUT و FIT في عيادتنا تحت إشراف أخصائيين من ذوي الخبرة في البشرة والتجميل. أجواء العيادة حديثة و مجهزة بالكامل و يتم زرع الحواجب مع مراعاة جميع بروتوكولات كوفيد 19. للحصول على الاستشارة و حجز زراعة الشعر الحواجب فاتصل على الرقم التالي 00989055982001 .

عيادة زراعة الحواجب في ايران مشهد

 

ما هي تكلفة زراعة الحواجب في ايران؟

تكلفة زراعة الحواجب في ايران مع مدفيكا 500 دولار .لکذلك من المهم الإطّلاع على التكاليف الاحتمالية خارج زراعة الشعر الأولية. على سبيل المثال إذا كنت تريد زراعة المزيد بعد مرحلة الشفاء، فعليك أن تضيف تكلفة هذه العناصر إلى التكاليف الأولية.

 

لماذا مدفیکا ؟ ما هي خدمات مركز مدفيكا السياحية الطبية في ايران

  • – سيقدم خبراء مدفيكا على مدار اربع وعشرين ساعة الاستشارة لك قبل السفر من أجل اختيار أفضل مراكز زراعة الحاجب في إيران.
  • – حال كنت ترغب فسيتم التنسيق للحصول على التأشيرة و الدخول إلى البلاد بواسطة مدفيكا.
  • – يتم استقبالك في المطار و طوال فترة إقامتك في إيران سيكون برفقتك سائق عربي للتنقل بين الفندق و المستشفى و عيادة الطبيب.
  • – التنسيق الكامل للإقامة المجانية في فندق 5 نجوم لشخصين (إذا كان مرافقوك أكثر من شخص واحد أو كنت تريد الإقامة في الفندق لمدة تزيد عن 3 أيام فسيتم أخذ تكاليف ذلك بشكل منفصل منك)
  • – سيكون هناك ممرض عربي برفقتك في المستشفى
  • – سيوضع بين يديك خط موبايل وانترنت مجاني بالكامل.
  • – جميع الخدمات العلاجية الخاصة بك في المستشفى بما في ذلك الفحوصات، الصور الشعاعية وغيرها تقع على عاتق فريقنا.
سياحة طبية في ايران مع مدفيكا

ما هي زراعة الحواجب ؟

زراعة الحواجب هو عمل تجميلي يتم فيه نقل طعم الشعر إلى منطقة الحاجب. الهدف هو إنماء شعر جديد من هذه الطعوم و جعل حاجبيك تبدو أكثر كثافة وجمالاً. زراعة الحواجب الطبيعية مثل زراعة الشعر الطبيعية مع فرق واحد وهو أن زراعة الحواجب تحتاج إلى مزيد من الدقة والمهارة. لذلك من المهم جداً اختيار عيادة متخصصة لزراعة الحواجب.

 

كيف هي جلسة زراعة الحواجب ؟

سيقوم أخصائي زراعة الحواجب بفحص تاريخك الطبي و إجراء معاينة جسدية. كما سيطرح عليك بعض الأسئلة حول حالاتك الطبية و الصحية الحالية والسابقة. قم بإخبار طبيبك عن أية أدوية تتناولها حالياً أو تناولتها مؤخراً، إضافة إلى العمليات الجراحية التي خضعت لها. من المهم جداً أن تخبر طبيبك إذا كنت تعاني من حساسية تجاه الدواء أم لا.

من أجل تحديد أفضل الخيارات العلاجية و الأهلية لزراعة الحواجب بالشعر الطبيعي، يتم فحص مناطق من فروة رأسك لتحديد جودة و كثافة و نسيج الشعر، و كذلك عدد البصيلات اللازمة للحصول على أفضل النتائج، بالإضافة إلى ذلك ستم التقاط صور لك لتشكيل ملف طبي.

خلال جلسة الاستشارة ستحدث معك طبيب زراعة الحاجب عن أسباب إجراء عملية زراعة شعر الحواجب وما هي توقعاتك من حيث المظهر بعد القيام بالعملية. إضافة إلى ذلك سيقوم بفحص تاريخ أسباب تساقط حواجبك على مر السنين. كذلك يمكنك مشاهدة صور قبل و بعد العملية لمرضى طبيبك.

 

كيفية زراعة الحواجب ؟

في البداية يتم تحديد تصميم الحاجب الجديد حسب ذوق المراجع. لزراعة الحواجب يتم أخذ بصيلات الشعر من القسم الخلفي لرأسك و أعلى أذنك. لا يقوم الجرّاح بنقل الشعر فقط بل يقوم بنقل بصيلات الشعر أيضاً. هذا يضمن أن الشعر الجديد يمكن أن ينمو في منطقة الحاجبين بعد تساقط الشعر المنقول الأولي.

بعد التخدير يقوم أخصائي زراعة الحواجب بإحداث شقوق صغيرة في مواضع إهداء البصيلات، و كذلك في مواضع الزرع في حواجبك. إذا تمت عملية زرع الحواجب بطريقة FUT فسيتم أولاً تخدير الجزء الخلفي من رأسك و إزالة سديلة رفيعة من الشعر و خياطة فروة الرأس. في غرفة الزره يتم فصل الشعر عن بصيلات الشعر تحت المجهر إلى خيوط ونقلها إلى موقع زراعة الحاجب. تختلف مراحل زراعة الحاجب ما بين 3 إلى 5 ساعات حسب نوع طريقة الزرع و حجم وكثافة الحواجب.

 

شاهد خطوات زراعة الحواجب في الفيديو أدناه:

[videojs data-setup={ “inactivityTimeout”: 0 } width=”” height=”” crop=”true” controls=”true” mp4=”http://dl.tebtub.com/video/medvika/maryam/eyebrow-transplant.mp4″ poster=”https://medvika.com/wp-content/uploads/2021/01/eyebrow-hair-transplant11.jpg”]

 

من هو المرشح المناسب لزراعة الحواجب؟

إذا كنت غير راض عن مظهر حاجبيك و ترغب في الحصول على حواجب كثيفة و طبيعية، فسيتبادر إلى ذهنك هذا السؤال وهو هل زراعة الحواجب مناسبة لي؟ إن زراعة الحواجب ليس لها قيود تذكر وبشكل عام يمكن للأشخاص أدناه القيام بزراعة الحواجب:

من هم الاشخاص المناسبين لزراعة الشعر؟

  • يمكن للرجال و النساء القيام بزراعة الحواجب.
  • الأشخاص الذين حواجبهم نحيفة بشكل طبيعي.
  • تساقط شعر الحاجب بسبب الإزالة المفرطة أو الندوب.
  • الأشخاص الذين لديهم تساقط شعر يجب أن لا يكون لأسباب طبية.
  • الأشخاص الذين لديهم أهداف و توقعات واقعية.

من هم الاشخاص غير المناسبين لزراعة الشعر؟

  • زراعة الحواجب غير مناسبة للاشخاص التالين:
  • الأشخاص الذين يعانون من داء الثعلبة (alopecia areata)
  • الأشخاص المصابون بهوس نتف الشعر (اضطراب الوسواس القهري)
  • الأشخاص الذين يعانون من اضطراب النزيف.
  • الأشخاص الذين لديهم تاريخ من المضاعفات المتعلقة بجراحة التجميل.

زراعة الحاجب في ايران قبل وبعد

 

ما هي أفضل طريقة لزراعة الحواجب في ايران ؟

بشكل عام تتم عملية زرع الحواجب بطريقتين FIT و FUT . وفيما يلي سنشرح كلا الطريقتين.

 

زراعة الحواجب بطريقة FUT

في عملية زراعة الحواجب بطريقة FUT تتم إزالة شريط رفيع من الشعر من خلف رأس الشخص المائل إلى خلف الأذن. تحت المجهر يتم فصل البصيلات و زرعها في الاماكن الخالية المرغوبة من الحاجبين. في هذه الطريقة يتم زرع عدد كبير من البصيلات في جلسة واحدة. تعتبر زراعة الحواجب بطريقة FUT أكثر فاعلية من طرق زرع الحواجب الأخرى.
بشکل عام يعتبر زرع الحواجب بطريقة FUT أفضل وأكثر معيارية. فزراعة الشعر بطريقة FUT طبيعية أكثر، وكثافة شعر أعلى و سبات أفضل للشعر. في هذه الطريقة يتم اختيار خيوط الشعر الطويلة. بعد انتهاء عملية زراعة الشعر، يكون لبصيلات الشعر خيوط شعر طويلة تشبه الحواجب الأصلية والأخيرة للشخص.
زراعة الحواجب بطريقة fut

 

زراعة الجاجب بطريقة ( FUE) (FIT)

تتم عملية زراعة الشعر الحواجب بطريقة FUE باقتطاف وحدات بصيلات الشعر واحدة تلو الأخرى من مؤخرة الرأس وتتم زراعتها في منطقة الحاجب. اقتطاف وحدات البصيلات أو FUE ليس لها أية فترة نقاهة وعلى عكس طريقة FUT لا يوجد تندب خطي.

 

طرق زراعة الحواجب الأخرى : زراعة الحواجب بالليزر

زراعة الحواجب بالليزر هي طريقة جديدة لزراعة الحواجب. في هذه الطريقة و بدلاً من استخدام الأدوات اليدوية يتم استخدام الليزر، وبعد التجميد يتم تحضيرها للزراعة في منطقة الحواجب. بسبب تجميد بصيلات الشعر يمكن استخدامها في الوقت المناسب. هذه الطريقة ليست شائعة في الوقت الحالي.

ما هي الإجراءات المطلوبة قبل زراعة الحاجب في ايران ؟

قد يكون هناك حاجة لإجراء بعض الفحوصات قبل العملية وذلك بحسب عمرك وصحتك العامة. إذا كنت مدخناً فسوف ينصحك طبيب زراعة الحواجب بالإقلاع عن التدخين قبل العملية و أثناء فترة التعافي. لأن التدخين يقلل من تدفق الدم إلى البشرة وهذا يمكن أن يبطىء عملية الشفاء. إضافة إلى ذلك فإن التدخين يزيد من خطر تلف الأنسجة. مع الإقلاع عن التدخين سيكون الشفاء أسرع وستكون نتائج زراعة الحواجب أفضل.

كذلك تجنب تناول بعض الأدوية الخاصة قبل و بعد العملية. مثل الأسبيرين، الأدوية المضادة للالتهابات و المكملات النباتية، التي يمكن أن تزيد من النزيف. عند مراجعتك عيادة زرع الحواجب سيتم إعطاؤك قائمة الأدوية التي لا ينبغي أن تتناولها.

من الأفضل في يوم الزرع أن تصطحب معك شخص كمرافق ليوصلك إلى المنزل بعد عملية الزرع.

 

كم تستغرق عملية زرع الحواجب ؟

تستغرق عملية زرع الحواجب عادة ما بين 3 حتى 5 ساعات وذلك بحسب طريقة إجرائها وحجم و كثافة الحواجب. تتم عملية زراعة الحواجب تحت التخدير الموضعي.

 

أين هو مكان أخذ الشعر لزراعة الحواجب ؟

لأخذ الشعر يجب اختيار موضع يكون الشعر فيه أكثر شبهاً بشعر الحواجب من حيث السماكة و زاوية ميل الشعرة. في زراعة الحواجب عادة ما يؤخذ الشعر الطبيعي من الشعر الموجود في مؤخرة الرأس وجانبي الأذن أو بجانب الأذن.

 

كم هي فترة التعافي من زراعة الحواجب ؟

فترة التعافي من زراعة الحواجب عادة ما تكون سريعة نسبياً. خلال الأيام القليلة الأولى ستلاحظ بعض القشرة حول الحاجبين. تجنب إزالة القشرة أو التلاعب بها. قد تحتاج إلى تجنب ممارسة التمارين الشاقة لمدة تصل إلى 3 أسابيع بعد الجراحة. في حال شاهدت أي نزيف أو ورم أو التهاب في موضع الزرع فقم بالاتصال بطبيبك.

في غضون شهر ستلاحظ أن الشعر المزروع يبدأ في التساقط. هذا طبيعي تماماً. يجب أن ينمو شعر حواجبك خلال ثلاثة أشهر. في هذه الأثناء من الممكن أن يكون ضرورياً أن تقصّر شعرك المزروع ليتناسب مع طول الحاجبين. أفضل حالة لزرع الحواجب تُشاهد بعد 9 أشهر.

 

إلى أي وقت بعد الزرع مظهر الحواجب غير مناسب؟

عادة ما يكون المظهر غير المناسب لزراعة الحواجب قليلا جداً (من يوم إلى يومين بشكل متوسط). عادة ما يكون هناك حد أدنى من الكدمات أو التورم على الوجه. ستكون هناك قشور صغيرة حول كل غرسة شعر في الحواجب لمدة 10 أيام بعد عمليتك.

لأخذ الشعر يجب اختيار المكان الأكثر شبهاً لشعر الحواجب من حيث السماكة و زاوية النوم. عادة ما تتم إزالة الشعر من مؤخرة الرأس وجانبي الأذن أو بجانب الأذن.

زراعة الحواجب قبل وبعد

 

ما هي مزايا زراعة الحواجب ؟

زراعة الحواجب للرجال و للنساء و .راعپ الحواجب للحامل لها فوائد عديدة الذين يرغبون في الحصول على حل دائم لقلة كثافة الحاجبين أو تساقطه. فيما يلي 7 فوائد لزراعة الحواجب:

1-الحواجب الكثيفة

إذا كانت حواجبك رفيعة أو تعاني من التساقط، فيمكنك تحقيق الحجم المطلوب لحواجبك الطبيعية مرة أخرى باستخدام زراعة الحواجب.

کاشت ابرو به روش fut

 

2-زيادة الثقة بالنفس

صحيح أنه يمكنك تحسين مظهر جاجبيك بالرسم بقلم الحواجب. لكن رسم الحواجب بالقلم أو بالطرق الأخرى يمكن أن يجعل حواجبك تبدو اصطناعية بشكل كامل. لذلك مع زراعة الحواجب الطبيعية و الحصول على حواجب كثيفة و ذات زوايا و جميلة، فإنك ستزيد من إحساسك بالثقة بالنفس.

کاشت ابرو در مشهد

 

3-لا حاجة لتزيين الحواجب

تساعدك زراعة الحواجب على حضور الحفلات أو المناسبات الرسمية الأخرى بحواجبك الحقيقية ذات الشكل الجيد دون الحاجة إلى تزيين الحواجب. لذلك هذا أوفر لأموالك ووقتك وجهدك.

کاشت ابرو در مشهد

 

4-حل دائم

تعتبر زراعة الحواجب دائمة بالنسبة لك و يمكنك أن تستمع بحواجب جميلة لسنوات عديدة

کاشت ابرو در مشهد

 

5- إخفاء الندوب و الحروق

زراعة الحواجب طريقة ممتازة لإخفاء مكان الندوب و علامات الحروق حول الحواجب.

کاشت ابرو در مشهد

 

6-التحسن في الشكل والمظهر العام

باستخدام زراعة الحواجب يمكن مع تحسين الكثافة إجراء تصحيحات دقيقة على شكل الحواجب أو الشكل العام.

کاشت ابرو در مشهد

 

7-نتائج طبيعية للغاية

نتائج طريقة زراعة الحاجب مع كثافة الشعر المناسبة طبيعية جدًا.

کاشت ابرو در مشهد

 

ما هي أضرار زراعة الحواجب ؟

من المخاطر المحتملة لزراعة الحواجب أن بصيلات الشعر أن لا تبقى بصيلات الشعر حية في الموضع الجديد بعد النقل ولا ينمو الشعر. في مثل هذه الحالات من الممكن أن تضطر إلى القيام بذلك مرة أخرى في المستقبل. عليك الانتظار حوالي 6 إلى 9 أشهر لتحديد كمية نمو الشعر.

هناك أيضًا مخاطر تتعلق بالجراحة نفسها. تحدث مع جراحك حول الآثار الجانبية المحتملة التالية:

  • النزيف الشديد ؛ للوقاية من النزيف امتنع عن تناول الأدوية المرققة حتى يومين بعد الزراعة.
  • الشعور بالخدر في الموقع المانح وفي منطقة الزرع؛ هذا الخدر بسبب أدوية التخدير حيث تزول بعد عدة أيام.
  • التورم؛ مع مراعاة التوصيات بعد العملية يكون هذا التورم ضئيل.
  • الكدمات والاحمرار؛ بعد الجراحة قد تلاحظ احمرار حول العينين والحواجب لمدة 3 حتى 4 أيام، لكنه بعد هذه المدة يزول بشكل خاص ولا يحتاج إلى علاج خاص.
  • الالتهاب ؛ عادة ما يتم وصف مضادات حيوية للوقاية من احتمال ظهور الالتهاب
  • مكان الجرح ؛ عادة ما يختفي مكان الجروح بعد عدة أيام.

 

ما هي تعليمات ما بعد زراعة الحواجب ؟

فيما يلي نأتي ببعض التوصيات اللازمةلزراعة الحواجب:

  • من الأفضل أن لا تصب الماء على وجهك مباسرة حتى أسبوع إلى 10 أيام بعد زراعة الحواجب.
  • لا تمارس الرياضة حتى مرور أسبوعين
  • تجنبي تلوين الحواجب حتى 6 أشهر.
  • الشعر الذي يؤخذ من مؤخرة الرأس و يُزرع في منطقة الحواجب سيكون له في البداية نمو أكبر مقارنة بالحواجب الطبيعية. لذلك من الممكن في بداية زراعة الحواجب أن تقصّر الشعر مرة كل يومين أو ثلاثة أيام.
  • تجنب التعرض المباشر لنور الشمس لعدة أسابيع بعد زراعة الحواجب. لأن أشعة الشمس المباشرة يمكن أن تسبب ضرراً لبصيلات
    الشعر المزروعة.
  • تجنب الضغط على موضع الزراعة في الأيام الأولى للعملية.
  • لا تستخدم الكمادات الباردة لازالة التورم. اصبر حتى تنقضي فترة الشفاء.

 

 

الأسئلة الشائعة حول زراعة الحواجب الطبيعية

1- هل زراعة الحواجب تبدو طبيعية؟

نعم الشعر الجديد يبدو طبيعياً، لأنه من نفس شعرك أنت. بما أنّ وضع الحاجب مصمم لك قبل الزرع فلن تعودي بحاجة إلى رسم الحواجب بالقلم أو تزيين الحواجب بعد الزراعة. يجب أن تكون مناط الزرع متناسبة مع زاوية النوم واتجاه النموالطبيعي للحاجبين.

 

2- لماذا يبدو لبعض الأفراد أنه من غير الطبيعي نمو الحواجب بعد الزرع؟

تحدث هذه المشكلة عندما يكون هناك نقص في الاهتمام بالتفاصيل و قلة الوعي بنمو الشعر. يمكنك منع حدوث ذلك من خلال مراجعة طبيب جيد لزراعة الحواجب في ايران. لأن طبيب زراعة الحواجب الماهر يعرف الاتجاه الطبيعي لنمو الشعر، ويكون حريصاً جداً أثناء الزراعة على وضع كل شعرة في الاتجاه الصحيح والزاوية المناسبة لتحقيق نتائج نهائية طبيعية بالكامل.

 

3- هل يمكنني تصميم حاجبي بنفسي؟

نعم بالتأكيد! سيسألك طبيب زراعة الحاجب عن رأيك قبل أن يقرر الشكل النهائي و سمك الحاجبين. ثم يرسم حاجبيك حسب رغبتك. للوصول إلى الحاجب المطلوب يتم الأخذ بعين الاعتبار جميع العناصر بما في ذلك عرض الجانبين و الوزن والطول و كثافة الحاجبين.

زراعة الحواجب في ايران

مصادر : jasonchampagnemd.com , healthline.com , medvika.com

إذا كان لديك أسئلة حول أحدث طرق زراعة الحواجب والرموش، يرجى الاتصال بنا من خلال النموذج أدناه. سوف نرد عليك في أقرب وقت ممكن. اتصل بمستشاري مدفيكا عن طريق الرقم0989055982001 من أجل الحصول على المزيد من المعلومات حول حجز موعد أو الحصول على استاشارة مجانية.

11 تعليق

  1. اين يوجد مركزكم

    محمود الناصر
    1. Author

      عليكم السلام
      في مشهد للحجز و الاستفسار تواصلو معنا عبر الواتساب
      ‪+98 905 598 2001

      مدیر
  2. هل يمكن زراعة الحواجب من بنك الشعر علما ان شعري اساسا ضعيف

    محمود الناصر
    1. Author

      هلا سلام عليكم اكيد يمكن بعد فحص و اتاكد من بصيلات الشعر

      مدیر
  3. ألسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أود الاستفسار عن عمليات زراعة الحواجب والشعر وكذلك تجميل الانف من فضلكم أريد أعرف كم تكلفة العمليات منفردة والتكلفة كاملة مع الاقامة والتأشيرة

    في إنتظار ردكم الكريم

    حسنة الجديدي
    1. Author

      سلام عليكم ياهلا زراعه شعر و الحاجب تكون حسب التقنيه الي تردونه و عدد البصيلات اما اسعاره ثابته تجميل الانف عندنا يكون من 1000 دولار مع خدمات كامله مجانيه للحصول على استشاره كامله راسلوني واتساب ‪+98 905 598 2001

      مدیر
      1. السلام عليكم هل يمكنني زراعه الحواجب بعد حقني للبوتوكس بالجبين وكم يوم بعد الحقن يمكنني الزراعه وشكرا

        اسماء عامر
        1. Author

          سلام عليكم ياهلا بعد الحقن البوتاكس بأسبوعين تكدرين تزرعين الحاجب.

          مدیر
          1. ممكن العنوان

            غير معروف
  4. كيف تتم زراعة الحواجب اذا كانت المنطقة المانحة فيها شيب ؟

    فاطمة
    1. Author

      سلام عليكم تتم بنفس الطريقه الزراعه الحاجب الشيب في منطقه المناحه لاتاثر على العمليه مهم منطقه التي تاخذ منها البصيله لزرعه الحاجب.

      مدیر

اترك تعليقاً

اكتب اسمك وسؤالك واضرب زر الإرسال، وسوف نجيب على سؤالك و تعليقاتك في أسرع وقت ممكن