طرق عملية تكبير (المؤخرة) الارداف بالسيليكون في ايران بالصور

تكبير المؤخرة والارداف في ايران

طرق عملية تكبير (المؤخرة) الارداف بالسيليكون في ايران بالصور

2160 مشاهدات

تحظى عملية تکبیر المؤخرة في ایران بشعبية كبيرة بين المراجعين العرب بسبب انخفاض تكلفتها وهي أفضل طريقة لتشكيل الأرداف و تكبيرها. عملية تكبير المؤخرة عبارة عن وضع حشوات من السيليكون تحت عضلات المؤخرة أو فوق عظم الحوض لإبراز المؤخرة. بالطبع هناك طرق أخرى لتكبير المؤخرة مثل رفع الأرداف أو تكبير الأرداف بحقن الدهون في ايران (الأرداف البرازيلية في ايران).
عملية تكبير المؤخرة هي جراحة منخفضة المخاطر مع نتائج دائمة. عادة ما تظهر نتيجة عملية تكبير المؤخرة بعد مرور 3 حتى 6 أشهر. كما أن تكلفة عملية تكبير المؤخرة في ايران تختلف وذلك بالاعتماد على العلامة التجارية لحشوة السيليكون وحجمها و خبرة الطبيب. رافقنا في هذه المقالة للاطلاع على كيفية إجراء هذه العملية.

تكبير الارداف في ايران
تكبير الارداف في ايران بالحقن الدهون بالجهاز PAL
تكبير المؤخرة بالسيليكون في ايران
تكبير المؤخرة بالسيليكون في ايران

للحصول على استشارة مجانية في مدفيكا و معرفة الاسعار لعام 2022 أو حجز موعد اتصل على رقم الهاتف 00989055982001
إن خبراء ميدوفكا مستعدون للاجابة على أسئلتك خلال 24 ساعة

الجدول الزمني لعملية تکبیر المؤخرة في ايران

كم تستغرق عملية تكبير المؤخرة خلال 1 أو 2 ساعات
نوع التخدير التخدير عام
مدة النزول في المستشفى 1 یوم
مدة الإقامة في إيران 7 أيام
فترة النقاهة عملية تكبير المؤخرة 4 إلى 6 أسابيع
متى تظهر نتيجة عملية تكبير المؤخرة بعد 3 أشهر

 

تكلفة عمليات تكبير المؤخرة في ايران 2022

تختلف اسعار عملية تكبير المؤخرة بحسب نوعها و مهارة كل طبيب. يوضح الجدول أدناه تكلفة كل عملية بشكل تقريبي. لكن يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات الأكثر دقة حول التكاليف من خلال الاتصال بنا على الرقم  00989055982001 في الواتس اب.

  • – تكلفة تكبير الموخرة بالسيليكون في ايران : تبدأ من 3500 دولار
  • – تكلفة تكبير الموخرة بالحقن الدهون (برازيلية) في ايران : تبدأ من 2000 دولار

 

نحت البطن والظهر والخواصر مع حقن الدهون للمؤخرة في ايران
نحت البطن والظهر والخواصر مع حقن الدهون للمؤخرة في ايران مع الدكتور هادي أمالي
تكلفة عمليات تكبير المؤخرة في ايران
نحت الجسم و تكبير المؤخرة في ايران بعد أشهر مع الدكتور محسن فدايي

 

أفضل اطباء تکبیر المؤخرة في ایران

إذا كنت تنوي إجراء عملية تکبیر المؤخرة في ایران فمن الضروري أن تقوم بهذا العمل على يد طبيب أخصائي حقيقي. لأنه حقيقة لا يوجد أي مجال للخطأ أبداً. لأن جرّاح التجميل الخبير هو الوحيد الذي يمكنه اتخاذ أفضل قرار بشأن موضع الشقوق وكمية الدهون التي يتم شفطها وحجم الحشوة وشكلها.

في هذا السياق فإن بعض الأفراد ومع أنهم غير راضين عن حجم مؤخرتهم ولا يستطيعون الملابس التي يحبونها وهم مرتاحون البال، فإنهم يخشون أن لا تبدو النتائج طبيعية. لكن مع مراجعة أطباء مدفيكا يمكنك أن تسلّم لهم نفسك وأنت مطمئن.

فيما يلي قائمة بأطباء مدفيكا لتكبير المؤخرة :

مشهد : الدكتورة فیروزه دانشوري، الدکتور کامران کاویاني، الدکتور حامد فرهادي ، الدكتور مهدي رمضاني
طهران : الدکتور هادي آمالي، الدکتور محسن فدائي

تكبير المؤخرة البرازيلية بجهاز بال pal
تكبير المؤخرة البرازيلية بجهاز بال pal مع الدكتورة فيروزة دانشوري

لماذا إيران ؟ لماذا مدفيكا ؟

تتم عمليات تجميل المؤخرة في ايران بسعر أقل بكثير من بقية الدول و حتى الدول المجاورة مثل تركيا. هذا السعر المنخفض يعتبر لاشىء تجاه الخدمات الكثيرة و الإقامة في افضل فنادق الخمس نجوم.

أيضًا ، كما نعلم جميعًا و نظرًا لارتفاع الطلب على عملیات التجميل فإن الاطباء الايرانيون یتمتعون بالكثير من المهارات والخبرات في مجال الجراحة التجميلية والتجميل وهم رواد علی مستوی العالم فی هذا المجال. کما يمكنك أيضًا زيارة الطبيعة الفريدة لايران أثناء إقامتك.

يوجد عدد قليل من الشركات في ايران التي تقدم خدمات السياحة العلاجية. خدمات مثل الفندق أو المترجم أو المواصلات الطبية كلها متشابهة ولكن الشيء الأكثر أهمية هو جودة هذه الخدمات مقابل السعر الذي تدفعه.

تضمن لك مدفيكا ارخص تكلفة عملية تكبير المؤخرة  .کما أننا في مدفيكا نقدم لك أفضل الأطباء ولن يكون لديك أية مخاوف أو هواجس حول الطبيب و الدواء و المشفى و الإقامة. نحن دائماً بجانبك حتى تسافر بسهولة إلى بلدنا و نخلق لك أفضل تجربة٫ فيما يلي ستشاهد قائمة بالخدمات التي تقدمها لك شركة مدفيكا :

خدمات شرکة مدفيكا للسياحة الطبية في ايران

  • – سيقدم خبراء مدفيكا على مدار اربع وعشرين ساعة الاستشارة لك قبل السفر من أجل اختيار افضل اطباء.
  • – حال كنت ترغب فسيتم التنسيق للحصول على التأشيرة و الدخول إلى البلاد بواسطة مدفيكا.
  • – يتم استقبالك في المطار و طوال فترة إقامتك في إيران سيكون برفقتك سائق عربي للتنقل بين الفندق و المستشفى و عيادة الطبيب.
  • – التنسيق الكامل للإقامة المجانية في فندق 5 نجوم لشخصين و لمدة أسبوع واحد (إذا كان مرافقوك أكثر من شخص واحد أو كنت تريد الإقامة في الفندق لمدة تزيد عن 3 أيام فسيتم أخذ تكاليف ذلك بشكل منفصل منك)
  • – سيكون هناك ممرض عربي برفقتك في المستشفى-
  • – سيوضع بين يديك خط موبايل وانترنت مجاني بالكامل.
  • – جميع الخدمات العلاجية الخاصة بك في المستشفى بما في ذلك الفحوصات، الصور الشعاعية وغيرها تقع على عاتق فريقنا.
  • – بعد عملية سيوصف لك أدوية وغيرها بواسطة الجرّاح من أجل قضاء فترة النقاهة وسيتم توفيرها من قبل مدفيكا ووضعها بين يديك.
سياحة طبية في ايران مع مدفيكا

ما هي أفضل طريقة تکبیر المؤخرة في ایران ؟

مع التقدم في العمر تتحلل الدهون الموجودة تحت الجلد بمرور الوقت. هذا الامر يتسبب في ترهل الأرداف وفقدان حجمها. يكون شكل الأرداف عند بعض الأشخاص أملساً بشكل خلقي وبدون النتوءات اللازمة. هناك عدة طرق لتكبير الأرداف. لكن الطريقة الدائمة و الأكثر فعالية لإبراز الأرداف هي استخدام الحشوة فقط.

في بعض الأحيان يستخدم الجراح حقن الدهون في الأرداف جنباً إلى جنب مع هذه الطريقة للحصول على نتائج أفضل. كما أنه أحياناً تتم إزالة الدهون الزائدة في مناطق معينة من الأرداف لتحقيق أقصى قدر من النحت. أصبحت هذه الطريقة أكثر شيوعاً في السنوات الأخيرة. بحسب تقديرات الجمعية الأمريكية لجرّاحي التجميل فقد زادت جراحة تكبير المؤخرة بنسبة 252 في المائة بين عامي 2000 و 2015.

 

بشكل عام هناك ثلاث طرق تکبیر المؤخرة في ایران وحول العالم، حيث سنلقي نظرة موجزة عليها :

1- تكبير المؤخرة بالسيليكون

عملية تكبير المؤخرة عبارة عن جراحة تجميلية يتم فيها إدخال غرسات سيليكونية صلبة من خلال شق في الأرداف. هذه الحشوات تجعل المؤخرة منتفخة و تجعلها أكثر رشاقة. وبهذه الطريقة يتم إصلاح وتصحيح العيوب الوراثية في شكل المؤخرة و ترهل الأرداف.

تكبير المؤخرة بالسيليكون في ايران
قبل وبعد تكبير المؤخرة بالسيليكون 410 سي سي في ايران طهران مع الدكتور محسن فدايي

2- تكبير المؤخرة بحقن الدهون المؤخرة البرازيلية

كانت عملية تكبير المؤخرة بحقن الدهون من أكثر عمليات تكبير المؤخرة شيوعاً في عام 2015. ويطلقون عليها أيضاً اسم رفع الأرداف على الطريقة البرازيليّة أو تكبير المؤخرة البرازيلية(BBL) . في هذه الطريقة يقوم الجراح بشفط منطقة أخرى من الجسم للحصول على الدهون (عادة البطن أو الخواصر و الجزءالداخلي للفخذ) ثم يقوم بحقن الدهون المشفوطة والمنقّاة في المؤخرة. أحياناً يتم جمع هذه الطريقة مع تكبير المؤخرة بالسيليكون ليتغير شكل المؤخرة إلى أكثر شكل طبيعي وأجمل شكل ممكن.

تكبير المؤخره بحقن الدهون الذاتية في ايران طهران
مباشرة بعد عملية تكبير المؤخره بحقن الدهون الذاتية في ايران طهران مع الدكتور محسن فدايي

3- تكبير المؤخرة بحقن الهيدروجيل

من الممكن أنك سمعت عن حقن الفيلر في المؤخرة كطريقة رخيصة وبدون جراحة في إيران. لكنّ هذه الطريقة لها نتائج مؤقتة. والأهم من ذلك أنها خطيرة ولم يوافق عليها أطباء مدفيكا. في هذه الطريقة يتم يتم حقن حشوة باسم Sculptra داخل أنسجة الأرداف. هذه الطريقة تتم في عيادة الطبيب. حقن هذا الفيلر يسبب حجماً صغيراً في الأرداف. لكنّ الجسم ولمدة أسابيع إلى شهور يستخدم مواد ملء لصنع الكولاجين والذي يؤدي بمرور الوقت إلى زيادة الحجم في تلك المنطقة.

 


كما ذكرنا فإن الطريقة الأكثر شيوعاً لتكبير الأرداف هي عملية تكبير المؤخرة. لهذا السب سنقوم في هذا المقال بدراسة هذه الطريقة.

من هم الأشخاص المناسبين لتكبير المؤخرة ؟

يتزايد الطلب على عملية تكبير المؤخرة في ايران يوماً بعد يوم. هذه العملية غير مناسبة للأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن ويوصى بها لأولئك الذين يتمتعون بوزن متوازن ولكنهم يريدون الحصول على جسم مثالي. بشكل عام يوصى بهذه العملية للأشخاص الذين لديهم الشروط التالية :

  • – الأشخاص الذين فقدوا حجم مؤخرتهم بسبب فقدان الوزن.
  • – الأشخاص الذين يكون شكل مؤخرتهم أملساً وبدون نتوءات.
  • – الأشخاص الذين يريدون المزيد من الإنحناء والتوازن في حجم المؤخرة مع الأجزاء الأخرى من جسمهم.
  • – الأشخاص الذين يعانون من تدلي وترهل الأرداف.
  • – الأشخاص الذين ليس لديهم ما يكفي من الدهون لإجراء عملية تكبير المؤخرة البرازيلية.

 

أنواع حشوات المؤخرة : السيليكون الهلامي و السيليكون المرن

يجب استخدام حشوات أقوى للمؤخرة من بدائل الثدي. بدائل السيليكون لها مقاومة أعلى ومظهر طبيعي وهي متوفرة في نوعين سيليكون الهلام و السيليكون المرن، وفي النهاية يعتمد اختيار نوع البدائل على كثافة عضلاتك أيضاً.

حشوة السيليكون للمؤخرة
حشوات السيليكون للمؤخرة

أشكال حشوات المؤخرة : بدلة مستديرة و بدلة بيضوية الشكل

هناك نوعان من بدائل المؤخرة المصنوعة من السيليكون. البدائل المستديرة والبيضوية. يقوم أطباء مدفيكا بشكل عام باستخدام البدائل المستديرة لتشكيل الأرداف وتكبير المؤخرة. ولكن يمكن أيضاً استخدام البدائل البيضوية بناءً على طلب المريض.

 

حجم بدائل المؤخرة: ما هو الحجم المناسب لك ؟

حجم بدلة المؤخرة تتراوح من صغيرة جداً (100سم مكعب) إلى أكبر حجم (712 سم مكعب). على الرغم أنه من الأسهل من الناحية الفنية تركيب حشوات أصغر، إلا أن معظم المتقدمين يرغبون بأحجام تزيد عن 300 سم مكعب. الطريقة الوحيدة لوضع اللمسات الأخيرة على الشكل والحجم الصحيح هي الفحص البدني وقياس طول وعرض العضلات.

 

كيف تتم عملية تکبیر المؤخرة في ایران ؟

يتم إجراء هذه العملية تحت تأثير التخدير العام خلال 1 إلى 2 ساعة. يجب أن يكون موقع وضع حشوة المؤخرة بحيث لا تُلحق الضرر بالعصب الوركي في المؤخرة. يمكن وضع البدائل في ثلاثة أجزاء من منطقة المؤخرة:

  • – تحت اللفافة
  • – بين عضلات المؤخرة
  • – تحت عضلات المؤخرة
موقع وضع حشوة المؤخرة
موقع وضع حشوة المؤخرة

إن وضع الحشوة بين طيات عضلات المؤخرة يقلل من خطر تقلص الكبسولة وتلف العصب الوركي. يقوم الجراح بداية بعمل شقين من 5 إلى 7 سم بين منطقتي المؤخرة على العجز. هذه الطريقة بدون أية مضاعفات وهي تقضي على خطر الإصابة بالالتهاب و تمزق الحشوة. يتم وضع الحشوة بين عضلة الألوية الكبيرة والعضلات المتوسطة. بحيث لا يجلس الشخص على الحشوة أثناء الجلوس. الحشوة على بعد 4 سم من خط الوسط عن كل جانب.

 

عمليات حقن السيليكون لتكبير الأرداف
عمليات حقن السيليكون لتكبير الأرداف

بالطبع يمكن إجراء هذا الشق بشكل منفصل على كل من حواف المؤخرة أو داخل خط التماس بين حافتي المؤخرة. ثم يتم إجراء شق بحذر شديد من قبل الطبيب للتحكم بالنزيف بشكل أفضل، ومن ثم يتم إدخال البدائل بعد وضعها في محلول مضاد حيوي. هذا الامر يقلل من خطر دوران الحشوة أو تغير مكانها و إمكانية احتباس السوائل. يمكن أن تختلف هذه الحشوات بحسب طلب المريض والتركيب التشريحي لجسمه. بعد وضع الحشوة يتم خياطة اللفافة. يتم وضع مصفاة على كل جانب لمنع تراكم السوائل غير الدموية تحت الجلد وتفريغ الإفرازات. النقطة الهامة التي يجب الانتباه اليها عند إجراء عملية تكبير المؤخرة و وضع الحشوة هي أنه من أجل وضع الحشوة يجب شفط الدهون السطحية فقط تحت الجلد ويجب عدم وضع الدهون في الطبقات العميقة من الأرداف.

 

متى تظهر نتيجة عملية تكبير المؤخرة ؟

متى تظهر نتيجة حقن الدهون في المؤخرة ؟ يعتبر تكبير المؤخرة بالحشوة إجراء دائم كما أن معدل نجاح هذه العملية مرتفع. فترة التعافي من هذه العملية هي أربعة إلى ستة أسابيع. يستغرق الأمر من ثلاثة إلى ستة أشهر لمشاهدة الأثار الكاملة للعملية.

شفظ الدهون وحقن الدهون لتكبير الارداف في ايران
شفظ الدهون وحقن الدهون لتكبير الارداف في ايران مع الدكتور فدايي

 

أهم نصائح بعد عملية تكبير المؤخرة

  • – بعد العملية يبقى المريض في المستشفى طوال الليل. خلال هذا الوقت يتم وصف مسكنات لتقليل الألم. تأكد من تناول الأدوية والمضادات الحيوية في الوقت المحدد.
  • – قم بإزالة المصفاة بعد أسبوع.
  • – تجنب الجلوس على الحشوة لمدة أسبوعين. نم في الليل على البطن أو على جانبك.
  • – ارتدي مشد ضغط لمدة 10 أسابيع.
  • – تجنب الذهاب للحمام حتى أسبوع واحد.
  • – تجنب القيادة حتى 30 يوم. اصبر شهرين على الأقل لممارسة الرياضة.
سنة بعد تكبير الارداف بالسيليكون
سنة بعد تكبير الارداف بالسيليكون مع الدكتور هادي أمالي

هل تكبير المؤخرة له مضاعفات ؟

حصلت الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل على نسبة رضا تبلغ 95.6٪ عن هذا النوع من الجراحة بحسب التصنيفات. ومع ذلك هناك بعض الآثار الجانبية النادرة كما يلي:

  • – تغییر لون البشرة و ظهور كدمات على المؤخرة بعد العملية والتي تختفي بعد أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.
  • – ردود الفعل التحسسية للتخدير.
  • – هناك احتمال تحرك الحشوة و تغير التناظر.

 للمزيد من المعلومات والاستشارة يمكنك الآن بلاتصال على الرقم 00989055982001 في الواتس اب.

16 تعليق

  1. السلام عليكم
    هل في تكبير للفخود وهل له اضرار عند اخذ موعد هل الموعد قريب اللي بتعطونه اياه

    غير معروف
    1. هلا عليكم السلام لا مافيي اضرار للحجز و الاستفسار تواصلو معنا عبر الواتساب
      ‪+98 905 598 2001

      پشتیبان
  2. كيفية سفر من الجزاءر ال اران

    باي كريمة
    1. Author

      سلام عليكم طريقة جدا سهله فقط تقطعون تذكره و فيزه في مطار مشهد

      مدیر
  3. سلام عليكم كم تكلفة تكبير المؤخرة بالسليكون

    غير معروف
    1. Author

      عليكم السلام هلا 3500$_5500$ حسب دكتور و نوع السليكون

      مدیر
  4. وتكلفة الاقامه

    اسما ممكن اعرف تكلفة سليكون الخلفيه والارداف
    1. Author

      سلام عليكم اكيد للاستشاره و حصول على معلومات اكثر تواصلو عبر الواتساب
      ‪+98 905 598 2001

      مدیر
  5. كم تكلفة سلكون الموخرة كم الاقامةبعدها

    غير معروف
    1. Author

      سلام عليكم لمعرفة الاسعار و استشارة كامله تواصلو معنا عبر الواتساب ‪+98 905 598 2001

      مدیر
    2. بعد العملية متى اعود الى بلدي العراق

      اميرة
      1. Author

        سلام عليكم بعد اسبوع من العمليه

        مدیر
  6. هل موجود عملية شد الافخاد بلعرض ومااضرار والخطر

    غير معروف
    1. Author

      سلام عليكم هلا اي نعم أتواصلو معانا عبر الواتساب ‪+98 905 598 2001

      مدیر
  7. هل ممكن أزاله الورك ورفع المؤخرة بدون تكبير !؟وكم تكلفة العملية

    غير معروف
    1. Author

      سلام عليكم ياهلا يمكن اتسون شفط لدهون الافخاذ و الورك و تعبئه في المؤخره ‪+98 905 598 2001‬تكدرون تراسلوني واتساب.

      مدیر

اترك تعليقاً

اكتب اسمك وسؤالك واضرب زر الإرسال، وسوف نجيب على سؤالك و تعليقاتك في أسرع وقت ممكن