تنظيف البشرة في ايران | طريقة تقشير وتنظيف البشرة في 7 خطوات

بهترین متخصص پاکسازی پوست در مشهد

تنظيف البشرة في ايران | طريقة تقشير وتنظيف البشرة في 7 خطوات

1729 مشاهدات

تنظيف البشرة في ايران هو طريقة للعناية بالبشرة الدهنية ولها فوائد كثيرة للرجال وللنساء. بما في ذلك تقشير البشرة العميق و إزالة الخلايا الميتة أو التقشير (exfoliation)، إزالة الشوائب، الدهون، الحبوب الشباب، المواد الزائدة والرؤوس السوداء على البشرة بالبخار وماسك وفي النهاية مساعدة البشرة عن طريق ترطيب الجلد و تغذيته وتحسين تدفق الدم. في ايران تعتبر عيادة مدفيكا في مدينة مشهد واحدة من أفضل عيادات الشعر والبشرة حيث يمكنك تنظيف بشرتك فيها خلال سفرك إلى ايران. تنظيف البشرة له عدة مراحل. فيما يلي ستشاهد 7 خطوات مع شرحها، كيفية وجهازها. كذلك سنتحدث حول تكلفة تنظيف البشرة في ايران وايضا نقاط الهامة حول تنظيف البشرة في الصالون أم المنزل أم مراكز التجميل.

للحصول على مزيد من المعلومات واختيار جرّاح أذن جيد ومتناسب مع ميزانيتك اتصل بخبراء مدفيكا العرب عن طريق الرقم 00989055982001 في الواتس اب أو قم بارسال رسالة.

إذا لم يكن لديك وقت لمطالعة المقالة يمكنك مشاهدة الفيديو أدناه ومشاهدة تجربة فاطمة في التنظيف البشرة في عيادتنا.

ما هو تنظيف البشرة؟

جميع الأشخاص يرغبون في أن تكون لهم بشرة ناعمة و صافية ومعظمهم يستخدمون أساليب منزلية ومستحضرات تجميلية ولا يحصلون على النتيجة المطلوبة. نعتزم في هذه المقالة تقديم طرق مؤثرة لتنظيف البشرة. قبل كل شيء من الأفضل التعرّف على مفهوم وتعريف تنظيف البشرة: بشكل عام تسمى عملية إزالة الخلايا الميتة تنظيف البشرة، وهذا يؤدي إلى تنفس الجلد ويصبح مستعداً لاستقبال مواد جديدة. يمكن تنظيف البشرة بمساعدة مواد و تقنيات مختلفة. ومع ذلك وقبل القيام بأي عمل يجب أن تعرف نوع بشرتك، لأنّ تنظيف أنواع البشرة يختلف عن بعضه البعض.

تنظيف البشرة في ايران

التعرف على البشرة للتنظيف

  • قبل أي إجراء يجب أن نحصل أولاً على معرفة كافية عن بشرتنا ومن ثم نتصرف وفقاً لنوع البشرة للعلاج.
  • – البشرة الجافة: البشرة الجافة هي جلد رقيق و متشقق و خشن ليس له إشراق، ويمكن بصعوبة مشاهدة أي منفذ على سطح البشرة.
  • – البشرة الدهنية: هي بشرة نقية مصقولة و لامعة خاصة على الجبين و الأنف والذقن. كمية الدهون على الجلد
    أكثر من المعتاد و ستلاحظ ذلك عند لمسه.
  • – البشرة العادية: هي بشرة بين الجافة و الدهنية حيث تكون نعومتعا و رطوبتها مناسبة والمسام على الجلد ليست كبيرة، يُطلق على هذا النوع من البشرة اسم البشرة العادية.

ليس هناك اختلاف كبير بين عملية تنظيف البشرة الدهنية والجافة. الشيء الوحيد الذي يجب الانتباه اليه أنّ منتجات البشرة الدهنية و البشرة الجافة والبشرة العادية تختلف عن بعضها ولا يجب استخدامها بشكل خاطىء.

 

أهمية و فوائد تنظيف البشرة الوجه في العيادات

هناك الكثير من الأسباب لتنظيف بشرة الوجه و أهمها شباب البشرة و نضارتها و زيادة الثقة بالنفس. خلايا البشرة دائماً معرضة للضرر لأنّ الكثير من الأسباب مثل ضوء الشمس، استخدام المواد الكيميائية، الدهون و الملوثات، والاستفادة من مستحضرات التجميل تؤدي إلى زوال نضارة بشرة الوجه.
كذلك مع التقدم في العمر لا يعود للبشرة نقاءها السابق وتصبح داكنة أكثر مع طرق جديدة لتنظيف البشرة مما يحفز الجلد على إنتاج خلايا جديدة فلا يعود الصفاء والنضارة فقط للبشرة بل سنشاهد أيضاً بشرة أكثر شباباً.

اهمية تقشير البشرة

 

عيادة مدفيكا للتجميل والبشرة في ايران مشهد

تعتبر عيادة مدفيكا واحدة من أفضل عيادات تنظيف البشرة في ايران . لقد استطاعت هذه المجموعة بكوادرها المؤهلة والخبيرة، وكذلك استخدام أحدث الأدوات والأساليب في قسم تجديد البشرة، أن تحجز لنفسها مكانة خاصة بين عيادات التجميل في ايران. مع مشاهدة نماذج العمل و متابعة مستوى رضا العملاء عن إجراء عمليات مختلفة في هذا المركز، يمكنك مراجعة هذه العيادة براحة بال. يتم تنظيف البشرة بمساعدة مواد و تقنيات جديدة في عيادة مدفيكا.

 

ما هي تكلفة تنظيف البشرة في ايران ؟

بشكل عام تعتمد تكلفة تنظيف البشرة على ثلاثة عوامل: طريقة تنظيف البشرة، المواد الكيميائية المستخدمة و مهارة وخبرة الفني. يبدأ سعر تنظيف البشرة في ايران في عيادة مدفيكا من 50 دولار .

للحصول على استشارة مجانية حول تنظيف البشرة في ايران اتصل على الرقم 00989055982001 في الواتس أب أو اترك رسالة.

 

مراحل تنظيف البشرة في العيادة مدفيكا

خطوات تنظيف البشرة في العيادة مختلفة، وكل عيادة تستخدم تقنيات مختلفة. لكن فيما يلي سنقوم بدراسة المراحل التي تعتبر متشابهة تقريباً في جميع العيادات.

 

1- التدليك

الحطوة الأولى لتنظيف البشرة تتعلق بتدليك الوجه والعنق. للتدليك يتم استخدام زيوت مثل زيت اللافندر المهدىء.

تنظيف البشرة في ايران

 

2- التنظيف

الخطوة التالية هي تنظيف البشرة بالمنظفات. هذه المرحلة مصحوبة بالتدليك وتخلق شعوراً بالاسترخاء.

خطوات تنظيف البشرة الدهنية

 

3- التقشير

بعد التنظيف يصل الدور للتقشير حيث يتم في بعض العيادات استخدام مقشر لطيف وفي بعض العيادات يتم استخدام مقشر الوجه. الهدف من هذا العمل إزالة الخلايا الميتة.

تنظيف البشرة في العيادات
ماسك تنظيف عميق للبشرة

 

4- البخور

بعد التقشير يتم استخدام البخار من أجل فتح مسام البشرة، بالطبع هذه المرحلة لا يتم إجراؤها في بعض العيادات. يقوم الطبيب بتشغيل جهاز البخور و يضعه باتجاه الوجه. يستغرق هذا العمل خوالي 15 دقيقة. في هذة المرحلة وضعت ماده اسيديه من احماض الفواكهة حتي تقوم بأزالة الحبوب الوجهه.

طريقة تنظيف البشرة في العيادة
تنظيف البشرة من الدهون في ايران

 

5- خروج المخلفات

هل تنظيف البشرة يزيل الحبوب ؟ في هذه المرحلة يقوم الطبيب بإزالة شوائب الجلد عن الطبقة الخارجية باستخدام قلم تنظيف.قلم التنظيف عبارة عن أداة صغيرة جدًا بها فتحة دائرية في الأعلى. يستخدم هذا القلم للقضاء على البثور، مثل الرؤوس السوداء والرؤوس البيضاء. في هذه المرحلة تتم إزالة أنواع من الرؤوس البيضاء والسوداء عن البشرة.

تنظيف البشرة من الرؤوس السوداء وحبوب الشباب
تنظيف البشرة من الرؤوس السوداء وحبوب الشباب

 

6- وضع الماسك ومنشفة باردة

في هذه المرحلة يتم وضع منشفة باردة على الجلد لإغلاق المسام. تستخدم بعض العيادات الليزر اللطيف، بينما يستخدم البعض الآخر التقشير الكيميائي وأقنعة الوجه.

عيادات تنظيف البشرة في ايران

تجارب تنظيف البشرة في العيادات

 

7- استخدام لايت ترابي (Light therapy)

العلاج بالضوء (Light therapy) هو العلاج الذي يتعرض فيه الشخص للضوء الأزرق أو الأحمر. جهاز لايت ترابي له خواص كثيرة ومنها تقليل البقع الداكنة زيادة الحيوية والكولاجين و تفتيح. هذا الجهاز تنظيف االبشرة حتي يقلل التهاب الجلد ويشفي الجروح البشرة.

العلاج بالضوء في ايران

مراحل تقشير البشرة في ايران

 

اضرار تنظيف البشرة

تنظيف البشرة له الكثير من المزايا ويمكن القول أنه واحد من الطرق العلاجية التي ليس لها أضرار . فقط من الممكن أن تصبح بشرتك حمراء و متهيجة و هذا لا يدعو للقلق و يختفي بعد يوم أو يومين. بالطبع يجب أن تلاحظ أن الشخص الذي يقوم بهذا العمل يتمتع بمهارات و تخصص كافي.
هل تنظيف البشره يضر الحامل ؟ لا يوصى بتنظيف البشرة في وقت الحمل. لأن المواد الكيميائية يتم امتصاصها من قبل البشرة ومن الممكن أن تصل إلى الجنين عن طريق الدم.

 

تنظيف بشرة للرجال

للأسف بعض الرجال لا يعطون أهمية كبيرة للبشرة ومع مرور الوقت يتعرضون لشيخوخة البشرة. لكن لا يوجد فرق في تنظيف الوجه بين الرجال والنساء والمراحل متماثلة. الفرق الوحيد بين تنظيف وجه الرجال مع السيدات استخدام منتجات مختلفة في تنظيف الوجه و قناع الوجه للرجال .

ما هو الفرق تنظيف البشره للنساء و الرجال ؟

كثير من طرق تنظيف البشره للنساء يكم ان تسبب الحساسيه للرجال. بما ان الرجال يتعرضون للحساسيه اثناء الحلاقه و يسبب هذه الحساسيه احمرار او التهاب الوجهه، فصنعت كثير من البراندات مستحضرات تجميليه للرجال تساعد على تبريد الوجه و ضد اللتهاب و يقلل من الحساسيه.

و موضوع الاخر بسبب عدم استخدام الرجال لكثير من المستحضرات مثل المرطب و الواقي، يسبب بقع اعمق للوجه عند رجال اكثر من النساء. ايضا التدخين عند الرجال اكثر و يسبب الاسمرار الوجهه و يجب استخدام المستحضرات لتفتيح البشره و اختلاف المستحضرات يكون اختلاف بين تنظيف البشره للنساء و الرجال.

تنظيف البشرة للرجال

 

يجب نسيان التنظيف البشره في المنزل أو الصالون

يجب اثناء تنظيف البشره اكيد تاخذون استشاره من متخصص يساعدكم المستشاره على استخدام افضل المواد و طرق دون تأثير السلبي على الوجهه.

للحصول على المزيد من المعلومات حول تنظيف أو تقشير البشرة في ايران و حجز موعد ارسل رسالة ‘الى الرقم 00989055982001 على الواتس اب أو تواصل مع مستشارينا.
إذا كان لديك سؤال يمكنك طرح سؤالك علينا في قسم التعليقات.

تعليقان

  1. يوجد سواد على الخدود وعلى الجبهة وحول العين

    علي عبدالله
    1. Author

      اهلا اتواصل معانا عبر الواتساب
      ‪+98 905 598 2001

      مدیر

اترك تعليقاً

اكتب اسمك وسؤالك واضرب زر الإرسال، وسوف نجيب على سؤالك و تعليقاتك في أسرع وقت ممكن