ما هو شكل الأنف المناسب لكل وجه ؟ طول + زاوية وعلامات أنف جميل

ما هو افضل شكل انف للرجال وللنساء و أجمل شكل الأنف المناسب لكل وجه  ؟ كم طول الأنف الطبيعي ؟ شاهد شكل الأنف جميل من الداخل . يمكن إجراء عملية تجميل الانف للرجال في ايران ، مثل عملية تجميل الانف عند النساء، من خلال ثلاثة نماذج من عمليات تجميل الانف الطبيعية للذكور، وعمليات تجميل الانف الذكورية الخيالية وشبه الخيالية. يختلف شكل الأنف المناسب لكل وجه للرجال من شخص لآخر حسب حجم الانف وملامح الوجه. كما أن هناك اختلاف كبير بين تشريح الانف عند الرجال والنساء، مما يجعل شكل الانف الذي يبدو جميلاً للمرأة غير مناسب للرجال. العامل الثالث في اختيار نموذج جراحة الانف للرجال هو نوع الانف؛ يعني أنه لحمي أو عظمي. لذا فإن مقارنة أنفك بصور عمليات الانف للممثلين الذكور أو عارضات هوليود لن يساعدك. الحل الوحيد هو التعرف على العوامل التي تؤثر على النموذج النهائي للأنف.

معرفة الاصل من شكل الانف
معرفة الاصل من شكل الانف

 

تجميل الانف للرجال في ايران مشهد مع الدكتور رحمان موحد
شوفوا شكل الانف قبل وبعد عملية تجميل الانف للرجال في ايران مشهد مع الدكتور رحمان موحد

اليوم من كل 10 عمليات تجميل للأنف هناك عملية واحدة تجرى للرجال. وتظهر هذه الإحصائية أن عملية تجميل الانف لم تعد مختصة بالنساء فقط. لكن لا يزال هناك الكثير من الأسئلة والغموض حول عمليات تجميل أنف الرجال. بما في ذلك الشكل المناسب لأنف الرجال! لذلك أيها السادة الأعزاء، قبل أي عملية تجميل للأنف ، كونوا مع خديجة في هذا الفيديو لمساعدتك في اختيار أفضل شكل لأنف الرجال بالإضافة إلى شرح أنواع نماذج الانف.

 

شكل الانف من الداخل
شكل الانف من الداخل

ما هو الفرق بين عملية تجميل الانف للرجال و للنساء في ايران ؟

يختلف تشريح أنوف الرجال قليلاً عن تشريح أنف النساء. على سبيل المثال يكون جلد الانف عند الرجال أكثر سمكا منه عند النساء. بالطبع فإن اختيار نوع نموذج الانف هو مسألة ذوق، ولكن التركيز على هذه العوامل التالية يمكن أن يساعدك.

 

  • – يكون جسر الانف أعلى قليلاً وأكثر بروزًا عند الرجال منه عند النساء. كما أن الحدبة الانفية هي أكثر شيوعًا عند الرجال. لكنّ الرجال يفضلون عموماً إزالة الحدبة من الانف فقط. بحيث لا يبدو جسر الانف مقوساً. هذا هو الاختلاف الأكثر أهمية بين جراحة الانف الطبيعية والجراحة الخيالية. في جراحة الانف الطبيعية، إما لا يتم منح قوس للأنف على الإطلاق، أي يتم تشغيل الانف بمنحدر مستقيم للأسفل ، أو يتم إعطاء قوس طفيف للأنف.
الفرق بين الأنف العربي والاوروبي
الأنف الأوروبي
  • – عادةً ما يكون لارنبة الانف عند الرجال جلد أكثر سماكة ومن الأفضل عدم الارتفاع أكثر من اللازم. أي أن الجرّاح يغيره فقط إلى الحد الذي يزيل فيه طرف الانف المترهل. أفضل زاوية للأنف عند الرجال بحيث يبدو الانف طبيعي ولم يخضع لعملية هي 90 إلى 95 درجة.

 

الفرق بين تجميل الانف للرجال و للنساء
كم طول الأنف الطبيعي ؟
  • حجم انف الرجال بشكل عام اكبر من حجم انف النساء. فالنساء يمتلكن وجوه اكثر نعومة و رقة مع تفاصيل اصغر. لكن في عملية تجميل الانف للرجال من الأفضل ان لا يصغر الانف اكثر من اللازم للمحافظة على المظهر الرجولي
  • – يمكن أن يكون نوع الانف عند الرجال لحمياً أو عظميًا. ولكن عادة ما تكون العظام والغضاريف التي يتكوّن منها هيكل الانف أكثر سماكة و كثافة عند الرجال. هذا يعني أن معظم الرجال لديهم أنوف عظمية. هذا يمكن أن يمنح الجرّاح حرية أكبر لإجراء التغييرات. يمكن إجراء المزيد من التغييرات في جراحة الانف عند الرجال. لكن في المقابل في عملية أنف الرجال اللحمي، لا يمكن تصغير الانف أكثر من اللازم بسبب سماكة الجلد وضعف أنسجة العظام. لذلك عليك أن تعرف أولاً ما إذا كان أنفك لحمياً أو عظمياً، ثم اختر الشكل الذي يناسب نوع أنفك.
أشكال الأنف واسمائها
أشكال الأنف واسمائها

 

عملية تجميل الانف للرجال في ايران مشهد مع الدكتور مهدي رمضاني
افضل شكل الأنف المناسب لكل وجه للرجال  – تجميل الانف للرجال مع الدكتورمهدي رمضاني

 

تجميل الانف المشاهير في ايران
علامات جمال الأنف
عملية الانف بعد سنة
أنف جميل للنساء

 

النتيجة: ما هو شكل الأنف المناسب لكل وجه ؟

بسبب الخصائص المذكورة أعلاه، فإنّ الرجال يرجّحون جراحة الانف الطبيعية للرجال على جراحة الانف الخيالية و شبه الخيالية. لأنهم يريدون أن يكون لأنفهم مظهر ذكوري وبارز في نفس الوقت الذي تزول فيه عيوب الانف. لكن النقطة المهمة هي أنه لتحقيق أفضل النتائج ، يجب أن تعثر على جرّاح تجميل لديه الخبرة و المعرفة الكافية في إجراء عملية تجميل الانف للرجال. جرّاح الانف الذكري الجيد على دراية بتقنيات عملية تجميل الانف للذكور والإناث و يأخذ هذه الاختلافات بعين الاعتبار ليمنحك افضل شكل الأنف المناسب لكل وجه .


شاهد إيضا :

متي تظهر نتيجة النهائية لتجميل الانف ؟

صبغ الشعر و وضع المكياج بعد عملية تجميل الانف


شاهد المزيد من الصور و مقاطع الفيديو على قناتنا على الانستغرام على العنوان Medvika.ar واليوتيوب على العنوان Medvika-ar

مدفيكا هي شركة سياحة طبية في ايران توفر لك سفراً سهلاً. لمزيد من المعلومات حول عملية تجميل الانف في ايران و المراقبة بعد العملية، عليك الاتصال بنا. خبراء مدفيكا مستعدون للإجابة على تساؤلاتكم أيها الأعزاء.
هاتف الاتصال لمزيد من المعلومات و حجز موعد:  0989055982001